اَلْفَصْلُ الخَامِسْ

35 6 74
                                    

" هَا قَدْ وَصَلْنَا ، تَفَضَّلُوا! أنْتُمْ لَسْتُمْ غُرَبَاءْ "

قَاَلَ هُوُسُوُكْ بِتِرْحَابٍ وَ وِّدٍ لِضَيِفَيِهِ حِينَ لَاحَظَ رَيِبَتِهِمَا وَ التَوَجُسِ الَّذِيِ فَرَّ مِنْ أعْيُنِهِمَا فَرًّا.

" نَحْنُ جَمِيعًا مُتَشَابِهُونْ ، وَ الخَشْيَةُ أوِ الخِزِيِّ مِمَنْ نَكُونُ لَاَ مَكَانَ لَهَا عِنْدَمَا نَكُوُنُ مَعًا. "

أرْدَفَ هُوُسُوُكْ قَائلًا أثْنَاَءَ إضَاءَتِهِ للِأنْوَارْ بِحَرَكَاتٍ بَسِيِطَةْ مِنْ يَدِهِ.

" لَنْ يَكُفَّ عَنِ التَبَاهِيِ "

تَمْتَمَ يُوُنْجِيِ وَ سَبَقَهُمْ جَمِيعًا إلَىَ المَطْبَخْ

" إلَىَ إيِنَ تِرحَالُكَ؟ "

صَاحَ هُوُسُوُكْ مُخَاطِبًا يُوُنْجِيِ لَكِنَ لَمْ يَنُلْ أيُّ رَدٍ مِنَ المُخَاطَبْ.

" حَسَنًا يَا رِفَاقْ سَنُدَرْدِشُ قَليِلًا حَتَىَ يَنْتَهِيِ يُوُنْجِيِ مِنْ تَنَاوُلِ طَعَامَهُ "

قَاَلَ هُوُسُوُكْ وَ قَادَهُمَا إلِىَ مَجْلِسٍ فِيِ غُرَفَةُ المَعِيِشَةْ ، وَ جَلَسُوا جَمِيعًا فَبَاشَرَ هُوُسُوُكْ بِالحَدِيثْ:

" وَ الآنْ أُـ… "

لَكِنَ نَاْمْجُوُنْ قَاطَعَهُ قَائلًا:

" أنْتَ تُثَرْثِرُ مُنْذُ أنَ رَأيِنَاكَ وَ جَدْوَىْ تَخْلوُ مِينْ جُمَلِكَ ، وَلَمْ أعْتَرِضْ.
قَاطَعْتَ لَحْظَةّ أتَمَنَاهَا مُنْذُ أعْوَامْ وَ سَحْبْتَنَا كَالمَاشِيَةُ وَرَائِكَ إلَىَ هُنَاْ وَ أحْذِرْ مَاذَا؟ لَمْ أعْتَرِضْ أيِضًا!! وَ يَبْدُوُ أنَكَ نَسِيِتَ أنَ الصَبْرَ مِنْ خِصَالِ البَشَرُ فَقَطْ! لِذَا قُلْ مَا عِنْدَكَ قَبْلَ أنْ أدْفِنَكَ تَحْتَ أنْقَاضُ بَيِتِكَ أنْتَ وَ الأبْلَهُ الشَرِهُ الآخَرْ "

صَاحَ نَاْمْجُوُنْ مُنْفَعِلًا رُغْمَ هُدُوُءِهِ فِي البِدَايَةْ.

وَ فِيِ غُضُونِ ثَوَانٍ كَانَ يُوُنْجِيِ وَاقِفًا أمَامَ نَاْمْجُوُنْ وَ الشَرَارُ يَتَطَايَرُ مِنْ عَيِنَيِهِ

" أنَا رُبَمَا شَرِهْ ، وَ لَكِنْ إنْ نَعَتَّنِيِ بِالأبْلَهِ مِنْ جَدِيِدْ ، سَأُرِيكَ كَيِفَ يَعْبَثُ البُلَهَاءُ بِالنِيِرَانْ! "

قَاَلَ يُوُنْجِيِ مُهَدِدًا وَ حِيِنَ كَادَ نَاْمْجُوُنْ يُهَاجِمُ بِدَوُرِهِ ،وَقَفَ هُوُسُوُكْ مُنْفَعِلًا وَ كَادَ يَصِيحُ بِهِمٍ إلَا أنَ سُوُكْچِيِنْ تَحَدَثَ نِيَابَةً عَنْهُمْ جَمِيعًا وَ قَالْ:

ᴛʜᴇ ʙʟᴀᴄᴋ sᴡᴀɴحيث تعيش القصص. اكتشف الآن