Hi M𝒚 F𝒓𝒆𝒏𝒅𝒔
تنويه... حلواتي صورة بلاك الجديد لان اتتني بعض التعليقات بأن صورة بلاك القديمه لا تلائمه لذا غيرتها اقتضى التنويه لهذا السبب
لاتنسوا التصويت وترك تعليق
Let's Start
*
*
*
فتح عينيه بصعوبة ولكن لم تكن الرؤية واضحة اغمض عينيه واعاد فتحهما وكرر ذلك الى ان توضحت الصورة امامه سقف ابيض رائحة المعقمات تملىء المكان حاول ان يتذكر ما حصل وما ان فعل فتح عينه بتوسع وهو يزيل السيروم من يده بقوة واثناء ذلك دخل لويس وماثيو ركض لويس نحوه :- هل جننت هنالك ثقب لعين في كلتا قدميك اجلس .
تجاهل بلاك كلامه وهو يحاول الوقف ولكنه تأوه بالم شديد فبعد كل شيء اخترقت رصاصتان كلتا قدميه اسنده لويس :- لا تقلق نحن نبحث عنهما .
بلاك بنبرة متألمة ولأول مرة يسمعها لويس " لويس كانت تنظر لي قبل ان تأخذها تلك العاهرة طلبت مني مساعدتها عينها من قالتا كانت تستنجدني كانت تطلب ان انقذها ولكن تبا كله بسبب هاتين اللعينتين وهو يضرب قدميه بقوة لو كانتا قويتان بما يكفي لكانت الان بجانبي تبا لهما "وسحب سلاح لويس الذي كان موضوع على الطاولة واراد اطلاق النار على قدميه ولكن لحسن الحظ تدخل ماثيو وسحبه منه بقي يصرخ ويكسر كل ماتقع عينيه عليه الى ان ذهب ماثيو احضر معه ابرة مهدئة ضرب بها بلاك ليهدىء ثم ينام
ماثيو :- مالذي سنفعله ؟
لويس وهو يمسح وجهه بتعب :- اولا ليس على روز وبيلا ان يعرفا بموضوع بلاك وكاثرين ثانيا "ونظر لبلاك بألم" سنحظر له عكازتين فمن المسحتيل ان نقنعه ان يبقى في المشفى ونذهب نحن للبحث والان هيا بنا .
بعد نصف ساعه استيقظ بلاك ورأى لويس يقف عند النافذة يتكلم بالهاتف :- تبآ بيلا اخبرتكِ انه لايوجد شيء سكت قليلا لا لا يوجد شيء فقط انا وماثيو لدنيا صفقة يجب علينا اتمامها ..همهم وهو يسمع ردها ..نعم في البرازيل لان بلاك هنا هو وكاثرين كاثرين مشغولة كثيرا حتى انها لاتجد الوقت لكي تتحدث مع بلاك تنهد واكمل حسنآ عزيزتي يجب ان اقفل احبك .
التفت ليرى بلاك قد غير ثياب المشفى الى سترة سوداء وقميص ابيض وبنطال اسود اخذ هاتفه ومفاتيح سيارة وجدها على المنضدة بجانب السرير وذهب من دون ان يسمح للويس بقول كلمة وحتى لم يسمح له بان يستعمل العكازة ذهب هكذا ولاكنه كان يعرج قليلا.
أنت تقرأ
𝒎𝒚 𝒃𝒍𝒂𝒄𝒌 𝒍𝒊𝒇𝒆
Randomفتاة جميله وقوية لا تخشى احد تركت كل شيء جميل في الحياة واصبحت زعيمة مافيا فقط لتعرف قاتل عائلتها ماذا تفعل لو رفض الشخص الوحيد الذي يعرف قاتل عائلتها اخبارها عنه ماذا تفعل لو كان ذلك الشخص زعيم المافيا الاول في البلاد بلاك مارس By :- @kawther_sto...