𝟐 | 𝐕𝐢𝐥𝐥𝐚𝐢𝐧

294 24 39
                                    

تشابتر جديد من اجل تعليق واحد اعطاني رأيه واصبحت اسعد شخص كون ان هناك من يستمتع بما اكتب، انها المرة الاولى التي ابتسم بها عند استيقاظي لرؤيتي الاشعار :>💗.
ترنتنتنننن نكمـــل~.
____________________

بينما ترتفع الشمس في السماء الخالية من الغيوم لتعطي تلك السماء مظهر اللون الازرق المائل للبنفسجي.
بدأت بعض العصافير بالزقزقة معلنةً عن استيقاظها.
بدأ بعض الاشخاص بالخروج مبكراً مع تلك الشمس، منهم للعمل ومنهم الاخر لبدأ جرائمه المعتادة.
بينما في تلك الغرفة الكبيرة الوحيدة التي لايسمع بها شيء غير اصوات العصافير التي بالخارج.
كان في ذلك الفراش الكبير جسم رفيع يغطيه غطاء ابي كـ بشرته تلك، بينما شعره الاسود كان قد اندثر على ذلك الوجه الابيض بالفعل.
استيقظ بسبب صخب تلك الطيور التي اصبحت اكثر من المعتاد.

نهض ليأخذ حماماً سريعاً كعادته، فـ لم يستطع العودة للنوم، كيف سيفعل مع كل ذلك الازعاج؟!، هذا ما قاله لنفسه.

بعد عدة دقائق من انتهاء استحمامه اعد كوباً حاراً من القهوة متجهاً نحو تلك النافذة الكبيرة التي تعطي مشهداً للمدينة كاملةً،
اخذ رشفةً من كوبه وابتسم برؤية تلك المدينة وبعض بشره الاعزاء.

10:13

عجت المدينة بضجيجها العادي كـ كل يوم لم يتغير شيء علي الاطلاق، او ربما تغير شيء كبير لكن لم يلاحظ ذلك احد؟ من يعلم~.
كان هناك من بشعرٍ اشقر يقف على الرصيف منتظرً صديقه العزيز وزميله في العمل (توم-سان) ليبدأوا عملهم في جمع الديون.
رأى من بعيد رجل بشعرٍ مجعد بني، عندما وصل له تحدث ذو التجعيدات في الشعر والذي هو توم:
"اسف صادفت شيء بطريقي فتأخرت قليلاً".
نظر له شيزو:
"لا بأس لم انتظر طويلاً".

بدأت احداث اليوم المعتاد من غريبة ومزعجة وعادية ومر اليوم بسلام دون ظهور ايزايا.
حسناً لم يلاحظ احد ذلك فهذا شيء عادي ان يختفي لأيام ويعود مع مشاكل اكبر من قبلها.

حل الليل المظلم، حيث تجتمع فيه عدة مشاعر منها الحب لعشيقين يتمشيان، ومنها رعب لمن ارتكب شنائع، والاخرى مشاعر غريبة لايمكن وصفها، ماذا عن الوحدة المظلمة كـ تلك السماء؟ لا توجد، ربما؟.

نعود الى الغرابي الذي لم يفعل شيء طوال اليوم، بالطبع نسيت ان اخبركم كان في عطلة قصيرة الأمد بالنسبة لعمله.
اخبر ما يسميها بـ مساعدته (نامي ياغيري) بأخذ عطلة هي الاخرى، ليس وكأنه يهتم لامرها، فقط اراد ان يبقى وحده بعض الوقت كي يطرد الافكار المنبوذة في عقله.
لكن ماهي؟.
من يعلم..

مل قليلا من البقاء هكذا فهذه ليست من صفاته على الاطلاق!.
ارتدى سترته السوداء وخرج مبتسماً ابتسامته المعتادة.
بدأ بالبحث عن شيزو ليغيضه كالمعتاد، ما يريحه بعد وقت سيء هو اغاضة واللعب بغيره وخاصتاً اكثر من يكرههم، هيواجيما شيزو بالطبع.
لم يتعب نفسه بالبحث عنه حالما رأى احدى ماكينات العصير تحلق في سماء الليل من احد الازقة.
كبرت ابتسامته متجهاً الى هناك.

𝔅𝔞𝔡 𝔩𝔦𝔣𝔢. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن