بصييححح، قبل شوي كنت اكتب البارت الجديد وطلعني بدون سبب ورجعت م لقيته وكتبت كثير بس بعدين طلع واتباد يضحك علي وموجود بس عنده خباااثةةة.
____________________مرت بضعة ايام وما زالت الارض مليئة بالبياض الناعم، اشتد الهواء وهربت الشمس واظلمت الغيوم، كانت اياماً باردة كئيبة.
لكن تلك الايام ساعدت الغرابي ليعود الى رشده، تمكن من طرد كل الافكار السخيفة التي كانت نزوة تأتي إلى أي شخص فترة معينة ثم تذهب دون أي اثر.
لقد اتم اعماله وعاد لازعاجاته ومخططاته وقتالاته مع الاشقر.
كان شيزو كل مرة يرا فيها ايزايا يود ان يكلمه بطبيعية لكن لن يتمكن بالطبع، فنحن نتكلم عن ايزايا الذي اختفت نزوته،لذا في كل صورة لكل يوم تنبعث دخان النار بينهم.اصوات خطوات متناغمة كـ رقصة معينة متجهةً نحو الباب، كان الغرابي الذي ارتدى معطفه مستعداً لبدأ روتينه الممتع كما يسميه.
خرج، سلم معلومات، اخذ معلومات، تنزه، اكل، افتعل شجارات.
وفي نهاية هذا اليوم السماء الخالية من خيوط الدفئ كانت تتحول الى لون بنفسجي مختلط بوردي، انشأت ذلك المنظر الذي انعكس في عينين زمردية حمراء، كان الامر شديد الجمال، كـ اللوحة تماماً.
ذهب يتمشى مشيته الغريبة تلك في انحاء المدينة باحثاً عن مشاكل اخرى، شرير حقاً؟.
تحولت الشمس بشكل متناغم مع كل خطوة الى تدرج مختلف من الاسود المزرق مع البنفسجي مع غيوم سوداء تغطي على النجوم التي ارادت التلألأ، كان النجم الوحيد لهذه الليلة هو القمر نصف المكتمل.
جذب انتباه الغرابي رجل بشعر اشقر، كان عليه بعض ذرات من الثلج مما اعطاه منظرا فاتناً، ربما كان الناس سيقعون في حبه لولا خوفهم منه!.
رسم الغرابي ابتسامته المعتادة على وجهه، تقدم بضع خطوات ناوياً استفزازه، لكن تمت ملاحظته قبل ان يفعل.
تقدم شيزو الى ايزايا فظن الاخر بأنه سيطارده، بدأ يركض لكن... لما لا يلاحقني؟؟!!.
هذا ما بدر الى ذهنه عندما رأى شيزو واقفاً وينظر له.
شعر بخيبة منه فحاول ان يبدأ استفزازه بكلام مغيض، لكن لم يتحرك او يغضب؟.
تبدلت ملامح ايزايا إلى الاستغراب والاشمئزاز.
فـ لما بحق الجحيم الوحش اللعين لا يبدأ بملاحقتي او الصراخ ورمي الاشياء؟!.
بقي الحال هكذا بضع دقائق، كان المارة ينظرون لهم باستغراب واضعين مسافة بينما يكملون طريقهم، حسناً اعني من يريد ان يتدخل في هكذا وضع غريب وصمت بين اكثر شخصان يكرهان بعض في هذه المدينة؟.أدار الغرابي ظهره بينما تحركت شفتاه ناطقةً: "تسك".
هذا كل ما قاله، ربما هذه احدى نقاط ضعفه؟ فقدان عدوه، فقدان لذة القتال، لايوجد من بقوة شيزو، لايوجد وحش اخر مثله، ماذا سيفعل؟.
ترك الامر ولم يشغل باله كثيراً، عاد الى منزله، نزع معطفه الاسود الذي تراكمت عليه بضع ذرات من الثليج.
دخل مقابلاً تلك السكرتيرة نامي، كانت امرآة بشعر بني ناعم طويل، وعينان بنية تغطيهما نظارة زجاجية، كانت تنجز عملها بعدما عادت من اجازتها.
حالما لمحت الغرابي يدخل توجهت مسرعةً له بطلب صادم، بعض الشيء؟.
:"اريد اجازة اخرى، اريدها اطول! احتاج وقتاً اكثر مع عزيزي سيجي!".
لقد عادت لتوها من اجازة وتريد اخرى؟!.
لم يعطي ايزايا بالاً وافق لانه يعلم انها ستفعل اشنع الشنائع ليعطيها اجازة، ربما فقط تعَوَد على ما تفعله.بعد عدة دقائق دخل الحمام كي يستحم، فتح الماء الدافئ الذي انسلت قطراته الحارة على جسمه الابيض الذي يبدو وكأنه منحوت بينما شعره الاسود ابتل ونزلت غرته على وجهه بشكل أوضح،كما يقولون، كل وردة فاتنة تملك اشواك سامة!.
خرج ايزايا متوجهاً مباشرةً الى سريره والتف بالاغطية غير ابهٍ لشعره المبلل. لم يستطع ان يفكر بشيء، لم يستطع منع نفسه من اغلاق عينيه الزمردية مطبقاً رموشه السوداء فوق بعضها غاطاً في نوم عميق.الثلاثاء
لم ينشب اي قتال كما حصل امس.______________
الأربعاء
لا قتالات، مجرد نظرات متبادلة.______________
الخميس
هاجم ايزايا بعد شعوره بالملل من التحديق لكن لاردة فعل.______________
الجمعة
لما مازلت تقرأ؟ لن يحصل شيء كالعادة هاهاها :)!.
______________السبت
فقد ايزايا اعصابه وبدأ الصراخ، كان المشهد مضحك، كان يبدو كما لو انهم تبادلوا الادوار.
______________مل ايزايا من الامر بالفعل وغضب، كان الامر يبدو له كما لو ان شيزو يحاول السخرية منه!.
لكن في الواقع، في كل مرة يتقابلون، يحاول شيزو ان يقول شيئاً لكن لايفعل.حل الليل مجدداً وعاد الغرابي الى بيته، اخذ حماماً دافئاً وخلد إلى النوم في وقت مبكر كالعادة.
1:22
فُتحت اعين الغرابي الذي كان ملتفاً كـ شرنقة في اغطيته الدافئة مبعداً البرد السائد في الغرفة عنه، كان المكان مظلماً ويوجد صوت طرقٍ على الباب ورن للجرس.
نظر إلى الساعة وعندما رأى ان الوقت متأخراً بالفعل بدأ يلعن من جاء له في هذا الوقت ولعن نفسه كذلك بدون سبب، فقط من باب الغضب.
نهض والنعاس كان يملأه، شعر غير مرتب، احد ارجله البيجامة رُفعت منها، عينان بالكاد مفتوحة.
نهض من سريره المريح والتقط احد خناجره وبدأ يمشي بتثاقل وكاد ان يتعثر في الطريق.
وصل إلى الباب ولم ينظر من قبل ان يفتح، اراد فقط ان يجعل من في الخارج يذهب كي يعود لنومه.
فتح الباب بقوة منزعجاً لكن قليلاً حالما بدأت تلك الاعين المغمضة بالانفتاح بقوة وصدمة.كان شيزو يقف امام باب شقة ايزايا، ما الذي يريده في هذا الوقت المتأخر يا ترى؟.
____________________
احمم، برأيكم ماذا يريد شيزو؟.
ادري ان نيتكم بتصير بالفضاء بس معلش جاوبوا🗿✅.
أنت تقرأ
𝔅𝔞𝔡 𝔩𝔦𝔣𝔢.
Romanceالرواية لـ كوبل شيزايا، (شيزو x ايزايا). من انمي (Durarara). اذا كنت لاتحب هذا النوع اخرج بدون م تسوي لنا مشاكل بكبر خشمك :>. لا احتاج لكتابة وصف روايتي ادخل وستعرف ما تدور الاحداث عنه.