انا رغودة😇 عمري 19 بقرا طب اسنان في المستوى التاني في الوطنية اي الوطنية يعني عارفين شكلي عامل كيف😹 لاخلاص ح وصفوو لوني اصفراني وملامحي هادية وحواجبي غزيرة😌✋ وعندي غمازات محفورة💆✌ وطولي وسط او امكن لي بعض الناس قصيرة🌚 زولة ايجابية شديد وعايشة حياتي😌✋ ماما اسمها فطومه وبابا خلودي 💆 طبعن انا اصغر وحده😹💔 عشان كدا مدلعه😴 واهمه زوول طبعن عندي حبيبي رامي😻❤ يلا دا نحنا مربطين لينا قريب التلاته سنوات تقريبا💜 قصة حوب ليها مدة😹 يلا اوصفوا ليكم طويل وعندو لحية ثمح وعندو غمازات وزول ظريف وبيعني لي كتير شديد💆✋ عرفنا بعض من لمن كنت في الثانوي وهو في الجامعه حسي هو في خامس بقرا ادارة اعمال يلا انا وهو كنا بنحب بعض شديد م كان في شي بفرقنا😇💜 بث اي شي في الدنيا دي رامي وم كنا بنزعل من بعض وهو كان ولد جيرانا بث رحلو وبيبقى لي خطيب رهف اختي الاسمو عمر بيبقى ليو ولد عموو يعني بنحب بعض من زمان وكداا😹💔 المهم عندي اخوين واختين اكبر مني محمد طبيب 😇 وبعديو رهف في خامسه بتقرا مختبرات وبعديها ريناد في رابعه بتقرا هندسة معمار وبعديها قصي في تالت بقراا تقنية معلومات🌚 كلووم مرزوعين في جامعة الخرطوم م عدا انا😹💔 المهم م نكتر..
كان يوم احد كنت في الحمام بستحمى بي مزاج ولا علي بالي زاتو الساعه كم ولا من متين انا بستحمى 😹💔 وبغني زنق😯 فجأة كدا الباب دا خبط لمن نطيت 😂قلته ليها رهف بث الليلة اصبري لي ي عفنه😹💔 قالت لي ي بت الليلة انت م طبيعية ولا شنو من الساعه 6 بتستحمي وحسي الساعه 8🐸 م تتخارجي سريع قلته ليها ووي تمنيه😨 م ياهو خلاص طردوني طردوني لبسته وطلعته سريع سريع كويت هدومي وشربته الشاي ومشيت لي ماما قعدته ليها تسرحني قالت لي ي بت انت كبيرة كدا م بتعرفي تتسرحي🐸 قلته ليها لا ي ماما انت بتعرفي انا اتعلم لي وبعدين انت تسريحك حلو انا متعودة عليو 😌 قالت لي اي اي كسري كسري تلج 🐸 قلته ليها لا ي ماما م كداا 😹 بث بحب البوب بتاعك دا م ف احلى منوو 😹💔 قالت لي ي بتي م تتعلمي وراك شنو قلته ليها والله وراي محاضرات وتعليم وقراية واييك😨 قالت لي بعد دا نبقيك ست بيت ي بتي كبرتي وعجزتي تسريح م بتعرفي تتسرحيو قلته ليها م بعرف اي🐸😹 وانا لي ابقى ست بيت لسه شافعه عرسي لي بناتك الكبار البايرات ديلك شي م بيعرفنو😹 فجاة رهف جات ناطه قالت لي هي وتاني هي البايرة دي منو دي قلته ليها انت وريناد بايرات مش ي ماما ماما قالت لي اي رغوودة دي بغالطوها بلاي 🐸 محمد جا قال لينا ي جماعه اتاخرنا قلته ليو محمد انت حتوصلنا يعني 😨 شارب شنو انت الليلة في الشاي ماما م تكوني كبيتي لوي حاجه 😨😨 قالت لي بري ولا شي الليلة براو فرحان م عارفنو مالو قال لينا لاحولاا اصو الزول م يعمل فيكم حسنة 🐸 ماما قالت لي خلاص قومي خلصنا قمته مشيت جهزته وشلته شنطتي واتزكرته التلفون لقيتو تحت مخدتي وعاملاو صامت لقيتو في 15مكالمه من رامي قلته الليلة كتمت فيني خلاص بعمل رايحه الليلة بكتلني 😹😹💔 مشينا ركبنا العربية انا ورهف وريناد وقصي ومحمد جا دور العربية اثناء م نحنا في العربية رامي اتصل علي قلته في سري اسي دا وكتوو رديت قال لي صباح الخير حبيبي دا كلو نوم قلته ليو صباح النور قال لي اشتقت ليك يخ قلته ليو بالاكتر قال لي جمبك زول ولا شنو قلته ليو اي 😹😹💔 قال لي خلاص برجع ليك بعدين 🌚 وتيت قفل قصي قال لي دا منو🐸 قال لي م يكون دااا... قلته ليو محمد شنو اخوك التافه دا قايلني تافهة زيو 😹😹💔 محمد قال ليو مالك مع بتي دي ي زول 😹💔 وصلني اول الجامعه🙆 دخلته سريع اتصلته علي رامي قلته ليو رموووووو😻 قال لي روحوو😻 قلته ليو مشتاقين مشتاقين مشتاقين قال لي كتير كتير كتير شديد وبقينا نفضفض فضفضة الصباح وم ادراك😹 هي نسيت اعرفكم بي شلة الفساد🌚❄طبعن صحباتي تلاته واصحابي اتنين م اصحابي اصحابي في يزن ومصطفى يزن دا ود خالتي ومصطفى ود عمي ابو العميد يعني شنو يعني العميد عمي😇 وتاني صحباتي براءة ولمو(ليمياء يعني😂) وخلود 😇💜 ياهم شلت الفساد وبي م انو العميد عمي وابو مصطفى فااشنو نحنا الماسكين الجامعه علي حسابنا✌😹💜...
وطبعن انا ورامي شغالين نتونس ونفضفض وناسية زاتو المحاضرة قلته ليو رامي 😨 قال لي قلبو قلته ليو اتاخرته بتصل عليك بعدين وفصلته جريت جري غايتو وانا في السلم بقول الليلة وووب دكتور مهيار دا اصلا داير ليو سبب بس عشان يطردني ولا يهيني معذبني انعل وشو وصلته القاعه لقيتو دخل ولحسن حظي كان مقبل علي السبورة😹 دخلته تووشك براحه كدا لقيت يزن حاجز لي جمبو قلته ليو وحاة الخلقني انت عثل قعدته بالجابسة ولا ركز معاي المعفن داك😹 المحاضرة كانت بادية ليها 45 دقيقه واي منك ي رامي يوم حتجلطني انت😹😹 بعد خلص عمك دا طلعنا طبعن لمو وبرو وخلود استلموني كنتي وين وم ادراك قلته ليهم بخلط مالكم انتو🐸✌..
يتبع.....