مشينا قعدنا في المصبطه وطبعن نحنا الماسكين الجامعة علي حسابنا وناس التشغيلات بذات مصطفى ويزن😹 مصطفى قال لي رغد رغد كشفي شايفة البت ديك قلته ليو البرلومه الفاكاها في روحه دي🐸 قال لي ياها امبارح جدعتا ليها رقمي في ورقة جات رجعته لي قالت لي بلها واشرب مويته 🐸 قلته ليو ي ساتر وانت سكته!؟ قال لي انت حومارة م سكته لكن حلفته عليها امبارح 🌚🌚 اسي كشفي دا قلته ليو عايز تسوي شنو😹قال لي كشفي بث قال ي يزن جبتها قال ليو اكيد دي حاجه ينسوها🌚 خلود قالت ليم انتو م طبيعين واوغسم 🐸 شال حاجه كدا ومشى ورا البت قلته دا مالو وب علي الود دا م جادي🐸 لصق في ضهر البت لعبة كدا بتاعت الحيوانات ضب كدااا المهم لعبة لكن م ظاهر عليا😹😹 وجا راجع بدون م زول يشوفو قلته ليو اصلي كيف😹 قال لي كيف يا اتعلمي من اخوك 😌💜 بعد شوية البت صحباتها بقو يصرخوا واااا ااااااااااااااا ونحنا نضحك وانا اكتر وحده بضحك طبعن ضحكته بي اعلى صوت😹 البت اتهجمت من صحباتها قالت ليهم مالكم في شنو😨 قالوا ليها ضب في قميصك البت بقت طنطت من الخوف وترجف وترقص وتصرخ واي كرعلي😹😹💔 بقت تضرب في ضهرة لحدي م وقع وهي لسه م مصدقة وتبكي بكا ماهو ضب م تمساح ي بتنا😹 قام اغمي عليها اجي و بث🐸 قلته ليو مصطفى انا تاني م بغلط معاك 😹😹💔 قال لي اصلا دا عقاب الزول البغلط معاي🌚وطبعن لمو وبراءة لسه بضحكووو ويزن صور المشهد طبعن🌚 البت ودوها العيادة بعد وكت حتا صحت جات وحدة كدا من صحبات مصطفى ولا جكسوياتو المهم😹 ادتو ورقة قال لي تثلمي ي عثل 😻 البت مياعه طبعن قالت ليو ولو ي بيبي (طبعن مصطفى دا نسونجي لي درجه لاحولااا عكس يزن 😹😹💔 وهو زاتو ثمح ومعروف كدا بين البنات عندو شعبيه ومدشدش البنات كلوم فيو😹💔) الوكت داك انا شغالة اخلط مع رامي م فاضية ليهم قعدوا كلوووم جمب مصطفى والورقة كانت رقم البرلومه ديك مصطفى طبعن رسل ليها منظره وهي بتصرخ وبتكورك بي طريقة هستيريا لمو قالت ليو بتبالغ انت لكن تستاهل انت حسي ود العميد وكما يحرجوا🐸 خلود قالت ليو كان تعمل اكتر والله تستاهل 😹💔 يزن عشان حنين حبة قال ليو م تهددة يخ بلاي البت مسكينه كفاها كدا🚶✋ مصطفى قال وحاة الله م اخليها🐸المهم بعد خلصنا المحاضرة الاخيرة وراجعين البيت رااامي جاني في الجامعه طلعت معاو برا قلته ليوو رموووو😻 قال لي ارح عازمك اسكريم 😌 قلته ليو احوووبك 😻 مشينا اكلنا اسكريم رجعته البيت الساعه3😹 جيت داخله كدا قصي قال لي رغوودش وين يا قلته ليو اختصر عايز شنو قال لي اصحابي جايين بلاي اعملي لينا شاي ظابط كدا ومعاو كيك قلته ليو لع نعسانه اعمل انت مالك محنن🐸 قال لي رغاااااد من متين الحاجات دي بتاكل بيناتنا جمبة😌قلته ليو اسكت ي تافه امشي قول لي ريناد ولا رهف م تجيني انا🐸 قال لي طيب م حنك😖 واي يخ لازم يستفزني بي زعلو دا م بقدر مشيت المطبخ جهزته الشاي وعملته كيك ومشيت رقدته نمته صحيت صليت المغرب وبديت اقرا اتصلت علي برو قعدنا نتونس قريب ساعه ونص لقيت رامي اتصل علي🐸 قلته ليها برو برجع ليك بعد شوية قفلته منها ودخلته لي رامي قال لي كنتي بتتكلمي مع منو قلته ليو مع حبيبي مالك بتغار🌚 قال لي م بغار لكن بسأل فيك جاوبيني قلته ليو مع بروو😹😹💔 قال لي ااا قلته ليو اممم احلى شي فيك قال لي انا كلي حلو قلته ليو لع م حلو 🐸فضلنا نتونس وكت🌚..
في يوم محمد جا داخل البيت مبسوط وانا وماما وبابا وريناد ورهف كنا في الصالون بنشرب في الشاي قال لينا هاي غايز😇✌قلته ليو ي سلاام دا شنو النور دا قال لي تثلمي😌 جا قعد معانا كبيت ليو شاي قال لينا طبعن ي حاج انا بعد كدا قررته استقر🌚 قال ليو خير ان شاءالله منو دي تعيسة الحظ 😹 قلته ليو ي حاج الجبهة طيرتها بعيد😹😹 قال انا جادي😐💔 ماما قالت ليو م تشتغل بيم اها تم😇 قال انا عندي وحده عاجباني شاااااديد وداير اتزوجه😻والحمدلله ماديا م عندي مشكله خالص ماما قالت ليو اها ي ولد شوقتنا منو هي بت الناس الدايره🐸 قال ليها سميرة😻انا لمن اتشنقته😨قلته ليو سمسم؟ عايز سمسم ي حوومار وم قلته لي (طبعن سمسم دي بت جيرانا بالحيطه طوالي هي قدري وصحبتي من زمااااان😇💜) قال لي ابردي ابردي كنته حاقول ليكم بث .... وحكه راسو قلته ليو والله ذوقوكك حلوو ي محمد م اتوقعتك كدا😹💔 قال لي اها ي رغد عارفه دورك ولا اوريك قلته ليو كيفك يااا 😹✌ ختيت كباية الشاي مشيت لبسته عبايتي ولبسته طرحه وطلعته حفيانه😁 ومشيت لي ناس سمسم خبطه ليها الباب اول م فتحت لي حضنتها قلته ليها سمسم مووشتاقون😻 قالت لي بالاكتر لكن__ قلته ليها بطلي رغي وامشي جيبي لي موية عايزاك في موضوع😹 قالت لي م غيرو رامي دا صاح قلته ليها انت حومارة؟ لالا موضوع موضوع بجد 😹 لكن جيبي موية اول مشت جابت لي موية قلته ليها اقفلي الباب وتعالي قالت لي بسم الله ي بت في شنو قلبي اتقبض قلته ليها م ف شي مخيف بث...
يتبع......