قعدت تتونس مع امي وكلو م احاول اقوم بتمسكني رهف😹💔 في النهاية قالت لي ي بتي تعالي مشيت قعدته جمبها وم فاهمة شي قالت لي ي بتي انا دايرة اخطبك لي ولدي قال عجبتيو قلته ليها عفوا كيف الكلام دا😰 قالت لي والله ولدي شافك يوم عرس اخوك محمد وحلف علي كان اجي اتكلم معاك قال عايزك ومصر عليك غلبني عديل يخ قلته ليها ولد منو؟ قالت لي حاتم صاحب محمد دفعتو في الجامعه وشغال معاو في نفس المستشفى سكته م عرفته اقول شنو امي قالت ليها خلاص ادونا زمن نفكر وتعالوا لينا تاني عشان نتعرف عليكم❤ المرة قالت ليها جداا يعني للان كدا متفقين امي قالت ليها ان شاءالله انا ولا هماني الموضوع اساسا شميت الاولاد بي سبب رامي دا🌚 مشيت دايرة اعمل شاي م لقيت بسكويت رويال طلعته برا لقيت في عربيةBMW واقفة جمب بيتنا مشيت الدكان اشتري بسكويت كان في ولد واقف جمبي بس م ركزته معاو كنته ماسكة تلفوني🐸قلته لبتاع الدكان حول لي زين عشرة الولد كان بعاين لي سااي نهائي م رفع عيونو مني وانا اصلا كنته زهجانه بدون م اعاين للولد قلته ليو لو سمحته ممكن م تعاين لي😒 قلته للراجل انت لسه؟ قال لي شكلو م ف رصيد قلته ليو م عايزة زاتو اشتريت البسكويت وطلعته مشيت الولد جا وراي قلته دا مالو واستعجلته لمن وصلته البيت بقيت واقفه في السلم لمن سمعته صوت المرة طالعه لحدي م نزلت ومشت انا طلعته فوق امي قالت لي مشيتي وين انت ي بت قلته ليها الدكان🙆قالت لي مالك الناس جايين يتقدموا ليك تقومي... قلته ليها امي ادي المرة رايي قولي ليها م موافقة قالت لي ع راحتك م بجبرك😊 جات وراي رهف قالت لي ي زفتته م شفتي الولد ثمح كيف واااي حظك عديل بيو... قلته ليها ي رهف م ناقصني وجع راس بلاي😴قالت لي لكن م شفتي الولد كان مز لكن😿 وااي كسار خليتها بتتكلم ومشيت رجعته غرفتي قصي جاني قال لي الجماعه ديل قالوا دايرين رايك قلته ليو قول ليم انا م موافقة للمرة الالف فكرة العرس دي م في بالي وختيت المخدة فوق راسي قال لي بث انت شوفيو بطلي عنادك دا وفتح لي صورتو شلته المخدة قلته ليوو انت...اول م شفته الولد سكته وبقيت سرحانه😂😂 كلمت كسار زاتو عليو بسيطه😰😰😰 لونو قمحي كدا ولحيتو دي واي والغمازات دي محفورة اكتر من بتاعتي وعيونو النعسانه وشعرو الناعم دا وحواجبو دي براها قصة😴❤ قلته ليو دا هو؟ قال لي يب انت معقولة م حصل شفتيو قلته ليو لا م حصل قال لي غريبة اها غيرتي رايك ولا لسه😁 فجاة اتزكرته رامي قلته ليو لالا م دايراو قول ليو كدا مشى وانا رقدته نمته صحيت اليوم البعدو مشيت الجامعه ضربت لي رندا(دي اخت رامي برلومه وبتقرا طب اسنان زيي😁)قالت لي رغودة مشتاقين ي كعبة مالك م بتسألي من الناس الا يسألوا عنك قلته ليها لام كدا يخ معقول قالت لي كريهة دي المهم الليلة تعالي قريني بكرة عندي امتحان وم فاهمة اي شي بليز 😭😭قلته ليها م ف غيري؟قالت لي م ف قلته ليها طيب بشوف قالت لي حاولي عليك النبي والله معتمدة عليك قلته ليها ان شاءالله😌✋ كان عندنا محاضرة وحدة خلصتها ومشيت لي رندا قلته ليها انا جمب الباب افتحي لي م دايرة ادق🙆 قالت لي ثواني جات فتحت لي الباب قالت لي رغوود قلته ليها م تصرخي يخ😂 قالت لي اتفضلي ارح دخلتني غرفته بدينا نقرا م كان دايرة اسألة عن رامي لكن سألتها قلته ليها قاعدة براك؟😁 قالت لي لالا امي عند اهلها و بابا في الشغل ورامي نايم في غرفتو وكمان معانا بت خالتي مشكاة(دي نفسها الكان مصور معاها😠) قلته ليها طيب قريته كدا لحدي المغرب ولمن جيت طالعه كان نفسي اشوف رامي يخ😁😋 الشوق دفعني مشيت غرفتو واريتني م فتحته الباب...
لقيتو هو ومشكاة في موقف كدا راقدين في السرير وهو فوقها وببوس فيها😨لمن اتكلته علي الباب من الثدمه😰 رامي رفع راسو عاين لي طوالي قام من السرير قال لي ر ر ر رغد😧😥مشيت طوالي جريت في الشارع وكرعيني م شايلاني لحدي م وقفته لي ترحال من الشارع وركبته وصلته البيت كان في ولد كدا قاعد مع ابوي م ركزته معاو شديد ولا عاينته ليو دخلته غرفتي قعدته ورميت شنطتي ودمعه م نزلت مني كيف ابكي وانا لسه مصدومه😭😭💔 م كان عندي حيل امي كانت بتنادي فيني م سمعتها جاتني ريناد فتحت الباب قالت لي رغد!!! مالك ي بت وشك شاحب كدا وعيونك موقعات😦😦😦سكته م رديت رقدته في السرير قالت لي ي بت مالك بسم الله انا اساسا م كنته واعية لمن ارد ليها😂😂💔 رشت فيني موية قلته ليها ي زفته قالت لي بتكلم معاك انا مالك وامي بتناديك من قبيل م سامعاها والولد من قبيل راجيك تجي قلته ليها قولي ليها مصدعه قالت لي لكن_قلته ليها عليك الله م تتناقشي معاي لانو م عندي حسي مزاج اتناقش مع زول م دايرة ارد لي زول بث اطلعي طلعت وبديت افرك راسي بالسبابة والابهام بي حركة دائرية 🌚🌚 غيرته هدومي واتوضيت وصليت فتحته المكيف وواتغطيت بث لكن النوم حلف كان يجيني😰
يتبع.....