الجزء 05

2K 30 0
                                    


بعد حنكته ام سمسم وهي لسه م قادرة تصدق م خلاص لو اقنعته امها كلوم حيقتنعوا😹💔اتونسنا وبعدها رجعته البيت بالمغرب صليت وجيت دايرة ادخل تلفوني في الشاحن اتصل علي يزن قلته ليو يزون حسي كنت بفكر فيك😹💔قال لي بطلي طلس😹👏 المهم بقى يتكلم معاي عن موضوع اللاب بتاع الاسبوع والجاي وم ادراك قفلته منو تاني قام اتصل علي رامي رديت عليو قلته ليو عاين عايز شنو مني انا زهجته من حركاتك دي وفصلته في وشوو😹💔مع انو فارق معاي يخ🌚 سمعته محمد دخل مشيت ليو قلته ليو انت مدين لي مشيت فتحته موضوعك مع اهل سمسم 💆 قال لي احلفي قلته ليو واغسوم😻بتقدر تمشي في الوكت العايزو بعد كداا قال لي ي الله يخ بجد مدين ليك انا قلته ليو م بيناتنا ي حومار😹💔 قصي جا داخل قال لي وانا بعدين بتعملي لي كدا😸 مسكته محمد قلته ليو لأ محمد بث 😝❤قصي قال لي ظابط😑 المهم بابا جا قال لي عليك الله اعملي لي جبنا ظاااابطه كدا قلته ليو ظابط😹 مشيت عملته جبنا كنته حعمل سبعه كبابي واي قربته ابكي 😿اتزكرته انو رهف الحيوانه م معانا طلعته جبته ليم الجبنه بقينا نشرب ونتونس محمد قال ي حجه بعد كدا اجهزوا انا ماشي اتقدم علي سنة الله ورسولو🙆الحاج قال ليو ي ولد م تبرد م الليلة خلي يوم تاني قصي قال الشفقة م حبابه ي ميدو😂 قلته ليو خلاص خلي بوكرة مدام جاهز ماما قالت انتو كلمتو الجماعه ولا ماشين ساي🐸 قلته ليها لالا ي حجه الليلة مشيت ووريتوم بكل حاجه😹😹الباب دقة مشيت فتحته الباب لقيتا ريناد قلته ليها بدري يخ قالت لي بدري من عمرك😹💔 تاني مشيت دايرة انوم كدا غمضته قمته اتزكرته رامي حسيت اني مشتاقه ليو لقيتو م ضرب لي من قبيل قمته اتصلته عليو اول م رفع قال لي خير! قلته ليو م خير اشتقته ليك م بقدر ازعل منك😿💔قال لي خلاص زهجته منك دي افهمة شنو😒قلته ليو م تفهم غلط بث انت البديت😿💔 قال لي متزاعلين؟ قلته ليو لا قال صافية لبن قلته ليو اي😻 الموووووووووهم قعدنا نتونس لحدي الساعة تلاته صباحا😹❤ اصبح الصباح👻 محمد دا طالع وداخل متوتر شديد قلته ليو محمد ويت ويت ويت اخد نفس عميق م ف اي شي بخوف 😹💔 قال لي ي بت بتهظري انا خايف تجوط قلته ليو م تخاف م حتجوط ان شاءالله كيف تجوط وانا في😌✋ قال لي م هو دا السبب الرئيسي😹💔 الموهم بعد الضهر كدا صلينا ومشينا ليهم محمد عشان بيعرف ابوها وحنك وبتك دي ادب واخلاق وم ادراك ياخي غايتو جنس طلس في الدنيا دي🌚ابوها قال والله دي بتي الوحيدة يعني انا م اضمنه لي اي زول لكن انت بتقدر تتحمل المسؤولية ي ولدي وبقوا يتكلموا كتير دخلته لي سمسم لقيتها بترجف😹💔قلته ليها ي بت استكيني م ف شي😹💔 وبقيت بخوف فيها الليلة كما وافقوا ي سمسم حيضيع منك لاحولااا حتكون حارة ياخ🐸 بعد زمن كدا امي وامها بدووا يزغريتووا ريناد جات جارية قالت عقدوا😻قلته ليم كيف مش هي كانت خطوبة؟ طبعن عملته نفسي مهجومه اصلا دي حركات محمد لازم يهجم الناس كدا😹💔 اللحظه ديك سمسم هبطت امها جات باركت ليها وتبكي بكا وسمسم مصدومه رمشة ساي م رمشت😹💔 المهم باركنا ليها وبديت امكيج فيها قلته ليها ي بتنا م ممكن معاك 😹💔 قالت لي واي ي رغد احييا انا فرحانه شديد فجاة هاجت وكهربته زادت قلته ليها م تصبري ي مرض خلينا نظبط ليك وشك الحامض دا🐸 ريناد جات قالت لينا العريس جاي يبارك ليك ختت يدها في خشمها وبدت تبكي قلته ليها وحاة الله يخرب م اصلحو😹😹 ظبطه ليها مكياجها ولبسته التوب الباب دقة قلته ليها يلا تشاو😂 مسكتني قالت لي عليك الله م تخليني براي قلته ليها البقعدني شنو ي بت الناس🐸 بقت ماسكاني بي يدينها الاتنين ابت تخليني اطلع قلته ليها م خليتي لي خيار تاني 🐸 قلته ي محممممممد قالت لي استكي خلاص فكيتك مشيت فتحت الباب قلته ليو ميدوو😻 مبرووك يخ حضنتو قلته ليو مالك مستعجل كدا م في النهاية حتدبس حتدبس😹💔 قال لي الله يبارك فيك بث انت عارفة اخوك وحركاتو😹💔 قلته ليو تافه م حتبطل الحركات دي😹💔 قلته ليو ادخل يلا مشيت خليتوم قلته لي امي اضرب لي رهف ول.. قالت لي لالا ي بت يادوب هي عرست ليها كم يوم خليها تتم ليها شوية بعد داك تجينا المهم باركنا ليهم وطلعنا بالمغرب بعد كلام كتير مشيت حكيت لي رامي الحصل وكدا قال لي مبروك يخ قلته ليو الله يبارك فيك قال لي يلا برجع ليك بعدين تمام قلته ليو ظابط قفلته علي كدا بعد اسبوع كدا يلا رامي بقت حركاتو م بتعجبني بقى من النوع البساهر برا داك وبشرب شيشة بقى وعلى طول بتجاوزني فبقيت اخليو علي راحتو بث😌❤يلا اليوم كان تلات كنا مساهرين انا وقصي ومحمد وريناد فاتحين فلم واي زول ماسك تلفونو كنت بتونس مع صحباتي نحنا عاملين قروب فيو انا ويزن ومصطفى وخلود ولمو وبراءة شغالين قطيعة وكدا😹💔 قام رامي رسل لي قال لي مالك م بتسألي م رديت عليو🐸 قال لي م اشتقتي لي؟ برضو م رديت🐸🐸 بفتح وم برد قام ضرب لي فصلته وقلته ليو...


يتبع.....

حبيبي الملتحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن