والله طلع عندو زوق غرفتو مرتبة بي طريقة حلوة😍 طبعن انا م حصل دخلتها😹💔فتحته دولابو بقيت بكشف في ملابسو وواي من ريحة عطرو بقيت بفتش في عطرو فتحته الدولاب التاني جبته الطربيزة وركبته فيها لقيت في الرف الفوق كمية من العطور 😹😹💔بيعملو بيها بوتيك عديل🐸مفتري خلاص شغالة اجرب واتشتش ساي كشفته كدا لقيت لابكوتو لبستو وجربته فيو ريحو دا كلو وانا لسه فوق الطربيزة فجاة قال لي قعد تعملي في شنو🌚 قبلته من الخلعه لمن الطربيزة ازلقت ووقعته في الواطة قلته ليو يخ مالك يخ دي المرة المية🐸ضحك فيني ضحك غايتو دايرة اقوم اشاكلو قلته iiiii😨جا علي عشان يقومني قلته ليو لا بقوم براي😒قام رجع لي ورا وتاني دايرة اقوم وجعتني كراعي زيادة😨💔 قلته ليو خلاص بحبي قال لي يخ خليني اساعدك بث م حاكلك😹💔قلته ليو لالا م دايرة منك اي مساعدة اصلا اي شي بيحصل بي سببك😐🔥قال لي طيب انا طالع ح خليك تقومي براك🚶قلته ليو اي احسن قد😑طلع برا وكلو م احاول اقوم تاني اقع وم ف شي جمبي استند عليو قلته الليلة علي جثتي اخير اكون واقعه في الارض لكن م اقول ليو يساعدني😑بقيت قاعدة في الارض ومربعه يديني بث راجيه شنو م عارفه😂😂تاني مرت زي ربع ساعه القعده بقت لي صعبة قلته خليو بجي براو تاني انتظرته نص ساعه خلاص بعد كدا تعبته قام جا فتح الباب قلته ليو مش قلته ليك م دايرة مساعدة قال لي اي بث لابكوتي دا وسختيو لي مع الارض😂😂 ركزته لقيت روحي لابساو😧قلته ليو لبستو بلغلط حسي بقلعو قال لي اصبري م بتعرفي بقلعو كيف جا علي داير يفكو قام شالني قلته ليو يخ مالك م دايرة منك مساعدة انا😠بقيت احاول اقاوم لكن اه وين يااا ولا كأنو قعد اقاوم😂😂شالني وختاني في سريرو ومشى وتاني جا راجع ومعاو كباية عصير اداني ليها جاب كرسي جمبي وقعد قام عاين كدا للسقف وقال لي استخدمتي عطري؟😠كان نفسي انرفزو لو مرةقلته ليو اي واتكسر😂 لمن ريحتو طقت قال لي م مشكلة اصلا م بتعطر بيو😁 بقلبي قلته الولد دا م طبيعي قال لي بمناسبة لابكوت حلو فيك م حصل شفتك بيو😂قلته ليو انت م عارف انا قارية شنو😐قال لي طب اسنان😐 قلته ليو عرفت.. قال لي دقيقه تلفونك بضرب مشى وجابو لي وطلع برا البيت رديت قال لي شايفك اطورتي قلته ليو رامي؟ قال لي منو غيرو يخ م تحاولي تنكري حبك لي ي رغد م بتقدري قلته ليو معليش الرقم غلط😑(بعد قلته ليو رامي المشكلة😂)قال لي عايني م لو عرستي كدا حتنسيني و.. قلته ليو اسمع الرقم غلط يخ قال لي بث انت اديني فرصة اوضح ليك سؤء التفاهم الحصل فجاة قلبي رجع تاني يوجعني💔😭 من اتزكرته المنظر الشفتو داك وهو معاها في السرير قال لي انت لسه بتحبيني فصلته في وشو وجدعته البطارية وقعدته ابكي يخ اتخنقته خنقه من سمعته صوتو ورجع لي الموقف الاليم داك وانا حاولته انو انسى الحصل بث تاني اتزكرته كلو م اسمع صوتو بضعف ورقدته ببكي😭😭 جا داخل حاتم فتح الباب م قايلني ببكي قال لي م طلعتي لي لابك..شافني ببكي قال لي مالك ي رغد😓في شنو مالك بتبكي وجعاك كراعك وانا لسه ببكي وهو يسأل فيني😹قال لي ي بت مالك بسم الله م مورمه شديد😨 وانا لسه ببكي وبتشنج في البكا قال لي بتبكي ليه وريني خلاص م تفكيتو كنت بهظر معاك قلته ليو زح مني م تهبشني اصلا انتو الاولاد كلكم واحد انا بكرهك زح مني😭💔وقعدته ابكي ساي قال لي انا م مشيت مكان مشيت اجيب ليك ادوية من الصيدلية قلته ليو م دايرة شي بث اطلع خليني😭عاين لي وقام طالع بعد مسافه حتى هديت لقيتو بجد جايب لي ادوية ضميري لمن انبني😩قلته اعمل شنو يخ انا منفسنه ساي😅عشان يجي قمته صرخته قلتهiiiii😨اقله من لحذة جا جاري كسر الباب عديل قال لي مالك في شنو جا قعد جمبي قال لي واجعاك؟😨 قلته ليو لا😧قال لي طيب مالك😑قلته لي اسفه😿م قاصدة اصرخ فيك كدا قال لي اسكتي انت حومارة ولا شنو م تعتزري مني🙆قلته ليو لكن.. قال لي هسسس خلاص م عايز اسمع منك كلمه انا م بزعل منك من قال كدا انا قلبي لمن كششه وجسمي نمل😹💔قال لي يلا قومي عشان تاخدي ادويتك قلته ليو دي ليه؟قال لي مسكنات بتخفف الالم مشى جا لي موية بلعتوم مسك كراعي قلته اششش😧قال لي اسف داير الفها ليك طلع ليو شاش كدا وحاجات كتيرة كلو م يهبشه لي اصرخ لمن شماني😹💔في النهاية مسك كراعي وختا في كرعينو وبدا يعمل لي فيها موڤ لمن جا يربطه لي ي دوب ركزته في ملامحو اول مرة اشوفو من قريب كدا😁موبالغه شدة م سمح احي عمل حركة كدا بي خشمو لمن وجناتو ظهرت واي من ثماحتو ولحيتو وحواجبو الغزيرة دي وحلقة شعرو يخلوها ليو😦وهو بربط في كراعي قال لي هههيي م تعايني لي😹لمن خجلته😳قلته ليوو م م م م قعد اعاين ليك😳 قال لي رغد قلته ليو مالك وقرب علي قلته ليو هي جاي وين😳مدا يدو وانا خلاص حيلي انهدا وطلع لابكوتو مني😹😹💔طبقو قال لي تعبتيو يخ😹💔قلته ليو وقفته لي قلبي😹💔قال لي م حجبرك علي حاجه انت م عايزاها🌚بقيت بعاين ليو كدا ليو😐😐...
يتبع....