جا علي قلع التلفون مني لمن قرب يقلع يدي معاو قال لي انت مجنونه ولاشنو😡 لمن شافني خايفه منو وبقى شكلي صغيرة قدامو😹💔 قام ضحك وقعد جمبي قال لي انت متأكدة انو عمرك 19😹💔قلته ليو وانت شاركته ليك في سباق ولا حاجه🐸ضحك قال لي اول مرة اجري للدرجه دي مجنونه خلاص انت😹😹💔قلته ليو م مجنونه بث منفسنه😹💔قال لي انا اخر مرة لعبته فيها سك سك كان عمري 10🐸قلته ليو معليش اتعود تاني😹💔قمته اتزكرته الحصل شنو بيناتنا اتوترته قلته ليو طيب ماشة انوم مشيت سريع قبل م اسمعوا داير يقول شنو😪دخلته الغرفة رقدته نمته قعدنا علي الحالة دي شهرين بمشي الجامعه وبرجعني البيت لحدي م دخلنا علي اسبوع الامتحانات وانا كان راسي جايط شديد من التفكير كلو م اقرا حبة راسي يسخن😹💔لمن قعدته ابكي رقدته في الطربيزة قلته خلاص حانزل ملحق بالطريقة دي جا حاتم دقا لي الباب ودخل قال لي رغد انا... رفعته راسي عاين لي قال لي مالك😨😨قلته ليو م ف شي بث القراية غلبتني😭💔جا شاف الشيتات بتاعتي مرا عليم قال لي طيب تمام بشرحوا ليك الكلام دا م صعب جاب كرسي وقعد جمبي قلته ليو كيف م صعب انت بتهظر😭قال لي انت م قريتي القريناو نحنا😹😹💔 قال لي طيب نبدا من وين قلته ليو كلو م فاهماو وامتحاني بعد بكرة😭😪💔 قال لي م مشكلة حاراجع معاك وفعلا قعد معاي اليوم كلو بقري فيني طلع شاطر والله😹😹💔 تاني شوية كدا عاينته ليو ودي المرة التالته اركز في تفاصيل وشو هو بعاين للشيت وبشرح لي تاني انتبه لي وبقى يعاين لي وحصلت بيناتنا لحظة صمت خمسة دقايق نحنا بالحالة دي😹😹💔شوية كدا استوعبته قلته ليو معليش كمل قال لي اه صحي بقى يشرح لي لحدي م خلصنا قريب الخمسة شيتات😹💔قال لي يلا كدا كفاك امشي نومي بقلبي قلته والله انت الكفاك انا م عملته اي شي😪❤ قال لي انا طالع مشوار بجي بعد شوية بدون م احس قلته ليو حاتم🌚قال لي قلب حاتم❤قلته ليو انت لسه بتحبني؟م عارفه لي قلته كدا🌚عاين لي مسافه وانا استوعبته قلته شنو بلقبي قلته انت اصلا حومارة ي رغد😪جا علي رجعته لمن قربته اقع من الكرسي😹💔عاين لي مسسسافه قال لي اي واكتر من الاول💜 طوالي قلبي ذاب😹💔م عارفه كيف لكن ذاب😹💔 قلته ليو طيب حتتأخر😁قال لي وانت م بتحبيني؟نططه عيوني طوالي قلته ليو حتتأخر😿ضحك قال لي طيب يلا سلام طلع وانا مشيت استحميت وصليت ورقدته نمته اليوم البعدو جا صحاني وقعد معاي اليوم كلوو بقريني لحدي م خلصنا قال لي فنيش يلا امشي ارتاحي بعد دا قلته ليو ظابط مشيت نمته صحيت تعبانه شدييد اول مرة اكون تعبانة للدرجه دي😥مشيت لبسته وجيت طالعه قال لي ارح ركبته معاو والطريق كلو بزكرني انو م استعجل وم ادراك م كنته مركزة مع كلامو حسيت الصداع اكل راسي سكت مسافه قال لي مالك؟قلته ليو م ف شي بث مصدعه فتح الحاجه بتاعت العربية ديك😹💔وطلع لي منها اكسترا قال لي دا كلو خوف من الامتحان😹💔وصلني الجامعه امتحنته وجيت طالعه وحاسة الدنيا لافه بي قربته اقع لكن مسكتني خلود قالت لي ي بت بسم الله😨يزن قال لي الامتحان نار للدرجه دي🐸💔 قلته ليو لالام كدا ب...تلفوني ضرب رديت علي حاتم قال لي لو خلصتي انا واقف ليك برا قلته ليو ثواني استأذنته منهم ومشيت اول م ركبته قال لي هااا اشتغلتي كيف اتزكرتي كلامي قلته ليو الحمدلله❤وبقيت بمسج في راسي قال لي لسه مصدعه م رديت عليو الطريق كلو مرهقة وصلته البيت نمته طوالي استمرا معاي التعب والارهاق ولفة الراس دا فترة الامتحانات كلها بقيت م بقدر اشرب جبنه من خالتو الجمب الجامعة ولا باكل من براا😥 وكان حاتم الفترة دي كلها بيهتمه بي وبي صحتي وقرايتي وبوصلني وبرجعني وبراجع معاي اول بأول😋💜لمن حسيت اني بحبو من اهتمامو بي❤😋اخر يوم غاب كان بقري فيني شوية كدا بطني طمت مشيت استفرغته وجيت قال لي والله حالتك دي م مطمناني عددييل ي رغد م ممكن دا كلو يكون خوف من الامتحانات😪قلته ليو انا اصلا بخاف لكن دي اول مرة يحصل معاي كدا قال لي طيب بكره نمشي نفحص الملاريا قلته ليو طيب😟الليل كلو صاحية وراجيه يوم بكرة دا يجي عشان نخلص الامتحانات سريع تعبته منها عايزة ءأجز😋...
يتبع....