لذا اليوم سنتحدث عن
_عن ماذااا😂🤩👏🏻
- كُف عن اخافتى فجأة
_اذا ما هو الذى سنتحدث عنه
على رسلِك لما انت دائما على عِجلة هكذا
- ان كل موضوع اسرده اوضح لك جميع النقاط واناقش معك نظريتى الخاصة ايضاً لذا اهدء لا يوجد اسد هنا 😂🤦🏻♀️
-اليوم سنتحدث عن الفضائيين ،.. اتصدقون انهم موجودين بالفعل انا لست ادرى ولكن لا اصدق لهذه الدرجه ولكن انتشرت بعض مقاطع الفيديو لمركبات غريبه يدعى البعض انها مركبات فضائية
سأعرضه لكم وقولوا لى ماذا تقتعدون حول الامر!..
لا يمكننى وضع فيديو هنا للاسف ولكن سأعرض لكن الصور🙃البعض صدق ،.. البعض الاخر قال انها مُجرد فبركه وانه ليس حقيقى ولكن الفئة الاخيره وانا واحده منهم هو اننا لم نؤكد هذا بنسبه ١٠٠بالمئة ولكن لا احد يعلم ،... ولكن بعد ذلك قيل ان هذا التصوير كان حقيقياً وان هذه مركبات فضائية وفى مؤتمر صحفى اُكد به انه تمت زياره الارض من قبل اربع مخلوقات فضائيه من الاف السنين ،... واظن ان هذا الكلام صحيح سأثبت لكم هذا ،،.. دعونا فالبداية نتحدث عن المنطقه (٥١) التى اصبحت حديث العالم بعدما قيلت بعض القصص حول وجود كائنات فضائية هُناك فربما نصل لدليل او تفسير لنظرية وجود الفضائيين،....
من المعروف ان هذه المنطقه تابعه لجهاز العسكرى الامريكى انها منطقه سرية جداً وتُعتبر اكثر الاماكن سرية على الارض ولكن من وجهة نظرى انها لم تَعُد سرية بعد الان ...
هذه المنطقه تقع فى ولايه نيفادا وتعتبر مكان عسكرى سرى جداً كما قولت لكم...(مقاطعة)
_لما تعيدين كلامك مرتين 😒
-ليس من شأنك هم يحبونى عندما اعيد ما دخلك انت فقط ركز بالقصه فأنت لم تعد تقاطعنى منذ فصلين اصبحت قصصى تُثير اهتمامك اليس كذلك
_نععم كثيراً لن اتحدث قط اليوم سأستمع فقط
-حسناً ايُها المقاطق الابله😂
_لست ابلهاً😤
-حسناً ليس موضوعنا دعنى اُكمل 🙂
هذه المنطقه من كثره انها سرية فهى ليست موجوده باى خريطه بالعالم ،... تُسمى هذه المنطقه بأرض الاحلام ايضاً ،... اذا متى اُقيمت ؟... اُقيمت بأوائل الخمسينات ..من قِبل وكاله الاستخبارات المركزية لغرض الاختبارات السريه للجيش الامريكى ،...
أنت تقرأ
Parallelism Among Us| ﮼لسناالوحيدون
Science Fictionما وراء الطبيعة ،... ماهو غريب وغامض .. ماهو مُحير ما يُثير عقول الجميع؛....