"الاسود الملعون "

31 1 44
                                    

... بالطبع عندما قولت الاسود عرفتوا على ماذا سأتحدث اليوم،..
_لا لم يعرفوا ايتها البلهاء فهناك الكثير من الاسود فكل مكان
- اوف .. انت مُجددا المقاطع الابله مالذى تُريده اخر كم فصل كنت فقط تستمع ولا كنت لا تقاطعنى ايضاً ..
-اليوم سأتحدث عن السحر الاسود
بالطبع عندنا نسمع هذا الاسم يتملكنا الرُعب وتنتابنا الكثير من التسائلات حول كونه خطيراً جداً ... لذا بما اننا نتحدث عن الاشياء الغريبه العجيبه فقررت ان اتحدث عن هذا ...

ولكن قبل ان ابدأ ربما نُحضر بعضاً من الجن والشياطين هذا الفصل من يخاف يرحل ... لا تخافوا ولكن احظروا نعم... اننى فقط امزح لا تخافوا (:

-لذالك دعونى ابدأ لكم قصتنا عن السحر الاسود فالذى سأتحدث عنه خطير البعض يؤمن به والبعض يقول انه خُرافة ..

ولكن السحر الاسود هو من اخطر الممارسات التى عرفتها البشرية منذ بدء التاريخ حتى اليوم ... بقيت سرية وطى الكتمان المُطلق حتى الامس القريب ،...

تنفيذها يتم بطريقة واحِدة بأتباع تعاليم شيطانية ... بخور ... شموع ... اعضاء حيوانية ودماء!!

يجمعها شئٌ واحد ... كتاباتٌ وطلاسم غير مفهومة ،..

والغاية ... اذيةٌ وضررٌ كبير لا تُحمد عواقبه !

عالمٌ مليئ بالاسرار والغموض
تم تلخيصه فى كُتبٍ نادرة ومُحرمة 

السحر الاسود وخفاياه المظلمة .. 

موضوعنا اليوم ... هو ابرز جدلٍ على مر التاريخ ..

كنت قلقه بشأن طرحه .. ولكن لما لا؟!

ولكن ان آمنة ام لم نؤمن بحقيقتها هى اعمالٌ شيطانية تُمارس ليومنا هذا وفيها اذية مُحتملة ،..
لذا لقد اثار الموضوع تفكيرى لذلك وجب البحث عنه ،..

وبحثت !..

لذا دعونى اطلعكم عليه،...

لذا ان كنتم تعتقدون ان السحر هو ممارسه حديثة العهد ..
ففى هذا الفصل سأثبت لكم عكس ذلك ...

فقد عرفت البشريه هذة الممارسه مُنذ آلاف السنين

سنتحدث اليوم عن خفايا هذا السحر من غموض وجوانب مُظلمة تتسبب بالكثير من الضرر!!..

لذا استعدوا !...

سأُخبركم هذا الفصل قصصاً وروايات لم تسمعوا عنها من قبل ...

اننى اطرح الموضوع من بابا المعرفه لا التبنى ولا من باب التأكيد على صحته
بل بالعكس سأضع التفاصيل التاريخية بأسرها بين ايديكم لنُعاين سوياً الضرر الكبير والاذى الذى يُصيب النفوس منه ...

Parallelism Among Us| ‏﮼لسناالوحيدونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن