المفقودة ،...

65 8 62
                                    

يال الحيرة،.. مُجدداً 😂
-للمره الثانيه على التوالى لست ادرى كيف ابدأ الامر 😂 كيف اُحييكم 😂🤦🏻‍♀️
-هل هذا يعنى اننى لا استطيع التعبير 😩
_كُفى عن هذه الدراما ليا من قال انك لا تستطيعي التعبير فقط ابدأى بالموضوع لا احد يُريد مقدمة😂🤦🏻‍♀️

-لذا دعونا تبدأ فموضوعنا اليوم مُحير وملئ بالتعقيدات والغموض والكثير من التساؤلات والقليل من الرُعب ايضاً ... فموضوعنا اليوم اعزائى عن "اتلانتس" فى هذا الفصل سأنقل لكُم كل النظريات حول الموضوع سأنقل لكُم ايضاً كلام المُشككين (المُعارضين )للامر والمؤمنين بوجودها وهى "اتلانتس"

ولكن كُل ما يُثير حماستى واعجابى ويُشعرنى بالفخر الحقيقى هو ان هُناك ما يُقال حول ان اتلاتنس كانت على تواصل بالحضاره المصرية القديمة (وحضاره المايا ايضاً )وهذا يُشعرنى بالفخر الحقيقى لاننى "مِصرية"🤩👏🏻👏🏻 وسأعلمكم بالدلائل على انهم كانوا على اتصال ببعضهم البعض هذا الفصل سيكون الاكثر تشويقاً وحيرة ورعب رائع ... لذا دعونى ابدأ لكُم فحماسى وصل الى ١٠٠٠،٠٠٠ ليس فقط آلف😂👏🏻🤩

اتلانتس اسطورةٌ اثارت جدلاً كبيراً ... سرٌ عامض بحثت عنه اقوى الحكومات والسُلطات فى تكتُمٍ تام ...قصه حضارةٍ متطورة رواها افلاطون مُنذ مئات السنين وغززتها آثارٌ ماذلت صامدة الى يومنا هذا ،... ويكون هذا السؤال هو الابرز عبد العصور...

ماهى اتلانتس ؟ اين تقع ؟! وهل هى حقاً موجوده ؟!! اسطورة ٌ عصية على الزمن بكُل مال الكلمة من معنى !.. عُمرها آلاف السنين وستبقى لمئات اُخرى ان لم تتم الاجابه على ثلاثه أسئلة حيرت العُلمات وهم ،...

-هل اتلانتس موجودة بالفعل ام انها من وحى خيال افلاطون كما يقول البعض؟!
...وان كانت حقيقه اين تقع هذه المدينة الضائعة ؟!
..وان كانت من درب الخيال لما خصصت عديد من الحكومات اموالاً طائلة لاجادها؟! وما علاقتها بهتلر ولما ارسل النازيين للبحث عنها؟! وما لا تصدقوه هو الادميرال ريتشارد (الفصل الثانى ثقب فالسماء )وما وجده فى رحلته ما بعد القطبين اهُناك علاقه ؟!

فى هذا الفصل سنتعرف على الحقيقه كامله وسنتعرف ايضاً على رأي المؤمنين بوجودها والمعارضين للفكره لذا دعونى ابدأ هيا جمعوا كل ما تملكون من حماس لهذا الفصل واتمنى ان اقدر على السرد بطريقة مثاليه تُفيدكم حقاً،،...

حسنا اتلانتس مدينة يقال لها الفردوس على الارض اول مرة ذُكرت كانت عام ٣٦٠ق.م فى نص كتبه" اريستوكليس بن اسيريستو" (المعروف بأفلاطون) ويُسمى هذا النص" تيمايوس"(يُقال ان تيمايوس هو جد افلاطون)
والذى يتحدث عن شخص يُسمى " كريتياس " ويحكى عن رحلته ل "مِصر" وان الكهنة المصريين روا له عن قاره اطلانتس
تتسائلون لما قُلت قاره وليس جزيزه صحيح؟! وهذا بالطبع تِبعً لاساطيرٍ عِدة وبحسب الاسطورة الاولى فأتلانتس يُقال انها قارة وقد ظهرت فمنتصف "المحيط الأطلسي " وباقى الاسطورة سنُكمله لاحقاً ،،...
كان حاكم اتلانتس إله البحر اليونانى "بوسيدون"
شعب اتلانتس فقد اخلاقه ومبادئة وتحول الى قوة غاشمة اخذت تُهاجم بقيت الدول فاحتلت شمال أفريقيا وأوروبا ،.. الا ان اتفض الشعب ذو الاخلاق النقيه سُكان "اثينا " المدينه الاغريقيه لمواجهة عُدوان اتلانتس ،.. وانتصروا عليهم ..

Parallelism Among Us| ‏﮼لسناالوحيدونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن