~الزوهريين ~

29 4 34
                                    

اسمٌ غريب صحيح؟!
انا ايضاً استغربته فى البداية لم اكن ادرى عنه شيئاً الى ان تعرفت عليه وحدثت نفسى وقُلت لما لا اشارك ذلك معكم ؟

فالنبدأ!..
.
.
.

سأتكلم اليوم عن اشخاصٍ غير عاديين ! ... يختلفون عنا بعلاناتٍ فارقة! جعلتهم الاكتر اهميه ! القدرات اللتى يتمتعون بها مُخيفة ! او هكذا يُقال ..

يظن بعضنا انها أسطورة او خُرافة ... سأترحها بغرض التشويق والمُتعة ولكن عندما نصل للجزء الاهم ... ستشعرون حتماً بالخطورة الحقيقية! وستيقنون انه موضوع جادي ليه للمتعة فقط!

اخطرُ قضيةٍ فالعلم .. "الانسان الزوهري"!

على مر العصور سمعنا الكثير من القصص والتصريحات حول قدرات خارقة يتمتع بها البشر ، ان كان رؤيةٍ للمستقبل ، رؤية الاموات ، او التواصل مع العالم الاخر ٠—٠

ولكن هل كنتم تعلمون اصدقائى بوجود بشرتمتلك صفات جسدية خاصة ؟  تدل على انهم اصحاب قُدراتٍ غير طبيعية !
بل كانت هذة الصفات فى اغلب الاحيان عليهم نقمة اكثر من نعمة

|انهم الزوهريون|


فى هذا الفصل : سنتناول عدة جوانب ابرزها رأى العلم والاديان بذلك

ولكن قبل ان نصل لهذا الجُزء دعونى اسرد لكم اكثر عن الانسان
الزوهري  ... والمرعب فى امره او فى قصته او فى الخرافات المنتشرة عنه!

اذا ما بحثما عن مفهوم الانسان الزوهري .. لن نجد مصدراً موثوقاً ينص على تأكيد معنى هذا المُصطلح ... الا ان اغلب المصادر تُشير ان هذا المصطلح  برز من الاساطيرالشعبية المنتشرة بكثرة فى افريقيا ... وبالاخص فى "المغرب🇲🇦" وهذا المصطلح ان ام يكُن غائباً فهو شبه غائب عن باقى البُلدان العربية والإسلامية وبالاخص منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي...

لنعُد لموضوعنا ...

بشكل عام فالانسان الزوهري بحسب هذة المعتقدات  يتمتع بصفات مُعينة تجعله قادراً على الاتصال بالعوالم الاُخرى .. وبالاخص عالم الجن!  ما يجعله مُستهدف من قبل السحرة والمشعوزين ..

لنفهم هذا المصطلح اولاً علينا معرفة معنى الاسم واصله ...
فالانسان هُنا يقصد به الطفل الذى لم يتجاوزعمره ١٠سنوات .. انا الزوهري فانقسمت الاراء حول هذة التسمية

فرأى يقول انه مُشتق من الزهر🎲 فكما معروف عندنا بأسم "النرد" وذلك لانه يد على الحظ ... اى ان هذا الانسان محظوظ لاعتبراتٍ سننقلها خلال الفصل ،...

Parallelism Among Us| ‏﮼لسناالوحيدونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن