صباح اليوم التالي
Pov<>لي بونا
لقد كنت على السطح وانا بالفعل كنت ادخن لا احد يعلم انني ادخن نعم انا ادخن انا عضوه اكسو المشهوره عالمياً انا مدمنة تدخين كنت قد اشعلت السيجاره وبدات اسحب الدخان وانفثهكنت ادخن وابكي كم اود الصراخ واقول كم انني مشتاقه لهم لقد جعلوني مريضه نفسياً انا لا استطيع المضي في حياتي وان استمر اذا لم اتخطاهم صحيح ساتخطاهم ولكن هل سأنساهم هل سأنسي حبي له لقد احببته على مدار سنوات ولم تاتيني الرغبه يوماً بمصارحته يا إللهي اود نسيانهم اود نسيان ذاك البارد برغم من بروده وكل افعاله وصراخه الحاد بس في ذالك اليوم إلا انني لم اتنازل عن حبي له بمقدار إنش واحد إللهي فلتساعدني على نسيان دو كيونغسو فلتساعدني على نسيان هاذا الفتى لقد عذبني حبي له على مدار سنوات لم اعد قادره على اكمال ذالك اه . وضعت يدها على عينيها وجلست القرفصاء وبيدها الاخرى تمسك السيجاره ولم تكن تعلم بشي عن الواقف المصدوم خلفها نعم لقد كان دي او لقد سمعها تتوسل وتستنجد بالرب لنسيانه .
Pov<> D.O
لقد انتهينا من الحفله وقمنا بتوديع الاكسوال انا حقاً سعيد لقد انتهت مشاكلنا بأعتذار لي بونا لسوهو وبحق كنت افكر ان اذهب لها لاحقاً واعتذر منها ايضاً على تصرفي الحاد معها في ذاك اليوم ولكنها ذهبت فوراً بأتجاه السطح فور نزولنا من المسرح قررت اتباعها وان متخذ القرار ان اعتذر وان اصلح علاقتنا ولكنها صدمتني بفعلتها تلك لم يمر على وصولها الي السطح سوا خمس دقاق وقامت بأخراج السجائر ، قامت بأشعال واحد وبدأت تدخن وتنفث الدخان وتبكي تتوسل الي الرب بمساعدتها على نسيان الاعضاء الثلاثه وايضاً كانت صدمتي الكبرى حين قالت : إللهي ساعدني على نسيان دو كينغسو لقد احببته على مدار السنوات ولم يشعر بي ، لقد احبتني منذ الترسيم لذالك كانت تتعامل معي ببرود وتتجاهلني في بعض الاحيان ولكنني لا احبها ولا اشعر بشي تجاه لي بونا انا لم افكر بها يوماً كفتاه انا اسف لي بونا انا اسف .
إلتفت لي بونا بعد إنتهائها من التدخين كانت تود العوده الي الاعضاء ولكنها صدمت اشد انواع الصدمات حين رأت دي او يقف خلفها مصدوم فقالت : دي او ماذا تفعل هنا.
اتجاه دي او لها وقام بمسك معصمها وعيناه تتطاير منها شرارات الغضب وصرخ بها قائلاً : ماذا تظنين نفسك فاعله ها ؟
لي بونا استنكرت : ماذا ؟ ماذا فعلت ؟
دي او : الم تقولي قبل قليل لسوهو بأنك ستنسينهم لماذا كذبت هل كذبي من اجل ان يسامحك ولا يحزن منكِ ها اجيبيني ( صرخ بها بقوه دوى صدى صوته الارجاء )
لي بونا ( كانت ترتجف وخائفه فهو لأول مرا يصرخ بها هاكذا) نعم كذبت حتى لايبقى حزيناً مني حتى لايشعر بأنه عديم المسؤليه حتى لايشعر بانه قائد فاشل ولم يستطع ان يحسن من حال احد اعضاء فريقه حتى يبقى سعيداً لطالما كان يقف معي سواء ان كنت انا الخطأ ام الصح لطالما عاملني ك ابنته لم اشعر بحنان امي وابي الا معه منذ ان تركتني عائلتي لم اعد ابتسم ولكن عندما ترسمت معكم عادت ابتسامتي بسببه عادت ابتسامتي لكون انني امتلك عائله متكونه من سيهون و شيومين وتشين والتشانبيك وكاي ايضاً لطالما قلت بانني لن اتقرب منكم لكونكم وجال ولكنني واللعنه اقتربت ولم ابني جدار الجليد بيننا لو انني بنيته منذ البدايه لما كنت اتعذب الان من فراق الاعضاء الثلاثه لم اكن ل ابكي طيله تلك الايام وراء بعضها هل تعلم ماذا حدث لي عند سماعي لتلك الكلمات شعرت بسكاكين النار تدخل بجسدي تلك الفكره الحقيره التي ارتسخت بذهني ولم تعد تود الخروج هي : العائله التي تحبينها ستختفي هل تعلم ماذا شعرت ؟ شعرت ورأيت الموت بأم عيناي احببتهم ولكن لم احبهم بمقدار حبي لك احببت الجميع ولكن ليس بمثل حبي لك حبي لك فاق الحدود طوال الثلاث سنوات الماضيه وانا احبك منذ الترسيم لم تنظر عيني لرجل اقسمت لنفسي بأنني لن انظر لرجل اخر طالما انك امامي وعدت نفسي بتلك الليله انني سأبقى احبك بأخلاص والي الابد حتى وان كنت لاتبادلني المشاعر سأبقى وبكل اخلاص احبك الي الابد ايها البارد انت الرجل الذي احببته وحتى ان لم تبادلني المشاعر لايهمني لانني سأبقى مخلصه لهاذا الحب الي الابد حتى وان كان على حساب سعادتي وتلك الليله التي خرج بها الاعضاء الثلاثه .