ترك Part. 7

598 21 1
                                    

D.O Pov~
لقد دخلت الي غرفة لي بونا وتشانيول كما قالت لي لي بونا قلت ودت ان تقول شي مهم ولاكنها تأخرت كنت سأذهب لتفقدها ولكن الصدمه الكبرى حيل دخلت يوري بقوه وكان احداً قد قام بدفعها فمسكتها قبل ان تسقط ارضاً وسمعت صوت الباب يغلق ويقفل وعندما كنت سأتفقد ماذا يحدث سمعت صوت لي بونا تقول لن تخرجو وما الي ذالك حتى نعترف بحق انا اشعر بالاحراج وبقوة فجلست يوري على السرير وقالت بخجل : دي او اوبا لاتحاول لقد كشفت امرنا بالفعل وايضاً نحن لن نخرج من هنا الا بعد ان نعترف لذالك فقط يأقولها أنا ..... اح..... اه لاتهتم . دي او تكلم وقال بينما يقترب بهدوء وجلس : يوري انا بالفعل احبك احبك حقا سأجعلك اسعد فتاه بالعالم فقط اقبلي حبي لكِ . لم يكمل كلامه إلا وكانت يوري تقبله دي او كان مصدوما ولكن سرعان ما بادلها القبله وصوت القبلات دوى المكان لايسمع سوى القبلات الرطبه والقذرده عض دي او على شفتها بقوه فتأوهت بانوثه وقوه جاعله من الاكبر مجنون فأدخل لسانه في جوفها يستكشفه وماهي إلا ثواني وفصلو القبله لحاجتهم الماسه الي الهواء فنطقت يوري وهي تلهث : احبك. فقال دي او وهو ليش اقل حاله منها : اعشقك وبعدها بدأ بتقبيل عنقها بقوه ولكن لم يترك علامات عليه وبدأ بأنزاعها ثيابها الي ان اوقفته قائله : انا لست مستعده فرد بهدوء : انا احبك ولن اتخلى عنك ولن اتعمق لاتقلقي سافعل كل شي سصطحي وسهل لن ادخله لاتقلقي لست ذاك النوع من الرجال. فأبتسمت يوري وقالت له : لاتتعمق ارجوك فعل كل شي بسطحيه بدأ بتقبل انحاء جسدها ويقبل صدرها ويمتصه بشهوه نزل. بلسانه الي منطقتها المحظوره وابتسم لرؤيته لها منتشيه وبقوه فبدأ بمتصاصها ولعقها الي ان قذفت فمتص كل ما قذفته ونظفها ثم استلقى وقال لها : دورك حبيبتي. فبتسمت وقالت : لك ذالك حبيبي. استقامت ونزلت الي عضوه بدأت بفركه بمهاره ولعقه بقوه وامتصاصه بينما هو يشد على غطاء السرير ويبعد رأسه الي الخلف ويمسك بشعرها الي ان اولج بفمها وبقوه فبتلعته بعهر وقذاره ثم قالت : انت لذيذ جداً فقامو بتقبيل بعضهم ونامو عاريين بعد ان وضع دي او الغطاء علي اجسادهم ونامو بعمق .
End~
استيقظت لي بونا الساعه العاشره والنصف على صوت الباب يطرق فذهبت وفتحت الباب صدمت عندما رأت لاي ويده مجبره كونها كسره بعد وقوع الحادث ولصقه بيضاء تغطي جانب صغير من وجهه فبدأت عينيها ب البكاء ويداها تلمس وجهه وتبكي وفقط تقول : لاي انت بخير فعلاً اللهي لقد خفت حد الجحيم عليك. ثم احتضنته وهو ابتسم بهدوء يربت على شعرها وظهرها فقال لها :ذو عينان الملاك هل سنبقي محتظنين بعضنا على الباب ؟ فبتعدت عنه وادخلته واجلسته ذهبت واحضرت ماء وعصير وكوكيز لاجله تهتم به بينما هي خائفه كانت ستذهب لتحضر اشياء اخرى ولكنه مسك يدها وجذبها بقوه مما ادى الي سقوطها بحظنه قائلاً لها : اهدئي انا بخير وطبع قبله على زاويه شفتيها وبعدها ابتعدت ولكنه اعاده وغرس وجهه بعنقها وقال : لاتحزني لم اكن اعلم بانك ستقلقين هاكذا انا اسف وايضا رائحتك تجعلني اثمل انا نعس هل تسمحين لي بنوم بحضنك وايضا فلتلعبي بشعري حتى انام سريعا. فور انتهائه من كلامه سمع شهقاتها وهي تقول : حسناً فقط لكونك مريض سأسامحك ولكن ارجوك انتبه لنفسك لم اعد قادره على تحمل فراق احدكم بعد الان انت لاتعلم ماذا حدث خلال غيابك لذالك لاتذهي مراً اخرى واسضا يسمح للجميع بنوم في حضني لذا لاتستأذن حتى وان رأيتني نائمه فلتوقظني واطلب ذالك لن ارفض بتاتا. فأسندت ظهري على الاريكه ومسكت يده وجررته الي فقام لاي اوبا بغرس وجهه بعنقي ونام انا اشعر بشفتاه وانفه ضد عنقي لذالك قمت بلعب بشعره وفورا لم تمر خمس دقائق إلا وهو نائم . فعدلت جلسته وجعلته يستلقي وقمت بتغطيته بالغطاء واتجهت الي غرفتي لأطمئن على دي او ويوري فتحت الباب بعد ان طرقته اربع مرا ودخلت نظرت الي الغرفع وياليتني لم ادخل او حتى افكر بهاذا لقد رايتهما نائماً معا وهما عاريان هل قاما بممارسه الج...... لا لا مستحيل نظرت الي الغرفه بقهر ودموع قد غطت وجهي ملابسهما جميعها مرمياً على الارض بأهمال وايضا هما عاريان وتنام يوري وراسها على صدره بينما هو يلخف يده على خصرها انا تاكدت الان لقد فعلها معها استدرت دون اي امل وخرجت بهدوء واغلقت الباب ولم اقفله وذهبت فرايت جميع الاعضاء مجتمعين حول لاي ويطمئنون عليه وهو يخبرهم بأنه بخير وألا يقلقو عندما رأيتهم هاكذا خرجت الس السطح بعد ان اعلمت سوهو بذالك وبدأت التدخين من حزني ودون اي ادراك قمت بتدخين علبتان وها انا افتح الثلاثه واخذ واحده تلو الاخره الي ان تعبت وبدأت اشعر بالدوار ولم يتبقى سوى سيجارتان فقط. وايضاً لقد قررت سأخذ منزلاً لي وحدي لم اعد قادره على تحمل المزيد وانا بالفعل مقرره على ذالك .

عضوه بارده في اكسوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن