Part.17

500 12 1
                                    

تكمله ~~~~~~~
لقد كان دي او الذي طرق الباب نظرتي له لدقيقه ثم اشحتي بنظرك وقلتي : لما انت هنا في هاذا الوقت . فقال ببرود : هاذا السؤال سيوجه لكِ لما لم تبقي مع اخيكِ ماذا ان حدث لكِ شيئاً ما هنا انتي لوحدك . لي بونا بتفاجئ : لا لاتقلق سأكون بخير . فنظر دي او لكِ لمده فقلتِ : ادخل لا تبقى واقفاً هنا . ودخلتي فدخل واغلق الباب فخلعتي جاكيت النوم الابيض فبقيتي بالقميص الذي يظهر تفاصيل جسدك وينحته ويظهر الوشم فقلتي بعدما إلتفتي له : ماذا تود ان تشرب ؟ فقترب منكِ واحاط خصرك بيديه وقال هامساً امام شفتيكِ : اشتقت لكِ . فعدم المسافه وبدأ يقبلك فأبعدتي بهدوء وقلتي ببرود : اسفه . فحاضرة مره اخرى وقال : انا الذي سيقولها انا اسف لعدم مجيئ الي المستشفى وزيارتك في المنزل اعلم انني مخطأ ولكنني عاقبت نفسي لما لم تخبريني بالامر او حتى محاوله توضيح ذالك . فقلتي ببكاء : حاولت ولكنك في كل مره ترد علي ببرود وتصدني اشتقت لك كثيراً . احتضنتيه وبادلك مقبلاً عنقك حتى وصل الي اسفل اذنك فتأوهتي ابتسم لكونه عرف ماهي نقطه ضعفك وامسك بخصرك بهدوء ابعدك عنه وقال : لقد اشتقت لك كثيراً وبدأ يقبلك بعنف وشغف وانتِ تبادلينه قمتي بلف يداكِ على عنقه فصلها وقال : سنفعلها عندما يشفى جرحك . فقلتي : وانا لن انتظر اكثر من ذالك . احطتي يدكِ على عنقه من جديد وبدأتِ تقبلينه وشعرتي بإبتسامه فبادلك بسرعه وهو يمشي بك حتى الاريكه بدأ يقبل عنقك وانتِ تتأوهين فصرختي بقوه وألم : اه . فتوقف وقال : مابكِ . فقلتي بألم : انه يؤلمني مكان الجرح بدأ يؤلمني يبدو ان مفعول المخدر بدأ يزول . فبتسم وقال : حسناً اذا لنأمل ماكنا نفعله حتى تتعلقين تماماً ولننم الان . فقلتي بألم : لا لن نؤجل شيئاً لنفعلها فقط . فنفى وقال : لا يعني لا ستتألمين انتظري قليلاً فقط وبعدها اعدك بليله جامحه وستكون رائعه ومثيره . فقلتي بتوتر : حسناً يكفي لاتقل هاذا ولتذهب لنوم . فبتسم وقام بتقبيلك . بادلته بحب وشغف فصلتموها بلهث : احبكِ ايتها الضحيه . فرديتي بلهث وابتسامه : احبك حبي الاول والاخير . فستقام وهو يقبلك ويحملكِ بنفس الوقت ويمشي دخلتم الغرفه وبدأ يتجه الي السرير وضعك عليه بخفه وهو يقبلك وانتِ تبادلينه فصلتيها وقلتِ : ستنقطع انفاسي يكفي لننم الان انا متعبه . فبتسم وربت على شعرك وقال لكِ : لم اشبع منكِ بعد كيف لكِ ان تتحملي كل هاذه السنين وانتِ بعيده عني هكذا . فبتسمتي وقلتي بغصه : لا اعلم ولكنني الان لم اعد اريد شيء سوى ان ابقى معك وبجانبك . فقبلك من جديد بسطحيه ونام معك ونمتي في حضنه .
تسريع استيقظتي على قبلات جميله فبتسمتي وانتِ مغمضه الاعين فقلتِ : الم تشبع بعد . فضحك وقال : لا لم اشبع وايضاً اود بالمزيد . فتحتي عينيكِ ووضعتي يدك على وجنتيه وبدأتِ تتأملينه فقلتي بهدوء : انا احبك . فبتسم بدفئ وقال : انا اعشقكِ وقبلتم بعضكم البعض بقيتم تقبلون بعضكم حتى سمعتم صوت الباب يطرق فبتعدتي بسرعه بينما تضحكين ودي او يلحق بكِ فتحتي الباب وانتِ تضحكين وتحاولين ابعاد يده عن خصرك فقام بتقبيلك بقوه عند الباب فقال سوهو شيومين : احم احم ايها العاشقان مازلنا نقف عند الباب . فصلتي القبله وقلتي : ليس وكأن المنزل ليس منزلكم اتركوني وشأني مع حبيبي لدقائق فقط وعدتي لتقبيله بينما هو يبتسم ويبادلك فصلتي القبله بصوت رطب واحتضنتيه ثم ابتعدتي وقلتِ : انا منذ اليوم اسعد انسانه على وجه الكره الارضيه . واحتضنتيه سوهو وقبلتيه على وجنتيه وابتعدتِ مبتسمه فضحك الاعضاء عليك ودي او امسك بخصرك بخفه وقبل عنقك بحنان .

عضوه بارده في اكسوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن