صباح اليوم التالي .
استيقظتِ على صوت الباب فستقمتي من على الاريكه نعم لقد ذهبتي الي منزلك ونمتي على الاريكه دون ان تبدلي ملابسك وبقيتِ تبكي حتى نمتِ فتحتي الباب ووجدتي امامك الاعضاء بأكملهم فقال بكهيون مستغرباً : هل انتِ بخير ما حالك هاذا . لاي : أليست هاذه ملابس البارحه ؟ تشين : صحيح انها ملابس البارحه ألم تبدلي ملابسك . لي بونا ببرود وهدوء : ادخلوا لا تبقوا واقفين عند الباب . دخل الاعضاء ورأو ان المنزل مرتب ولكن ما جعلهم غاضبون هو علبتي السجائر الموضوعه على الطاوله بجانب دفتر واوراق اخرى . فقال شيومين بهدوء وهو يمسك علبه الدخان : هل عدتي له . نظرتي له ببرود ثم اشحتي بنظرك عنه وقلتي : انا اسفه لم اعي على نفسي البارحه عدت ولا اتذكر ما حدث . اخذ كريس الدفتر يود قرائته فستقمتِ بسرعه وقلتي بصراخ : توقف لاتفعل ارجوك لا تفتحه . كان كريس متفاجئ فقرر فتحه فقرر فتحه فقمتي بأمساك ياقته وبحركه واحد جعلته مطروحاً على الارض متألماً قلتي بغضب : حتى تتعلم عدم لمس شيء لايجب عليك لمسه . نظرتي لهم واخذتي الدفتر وقلتي وانتِ تنظرين لدفتر : لا يجب عله احد معرفة ما بداخلك . فقال تاو بخوف : لي بونا مابك تتصرفين هكذا . فقال سيهون وكاي : اعطيني الدفتر الان . نظرت لي بونا إليهم وقلتي : ان كان احدكم رجلاً فليتقدم لأخذه الان . فقترب تشانيول . فضربته على معدته . فقلتِ : قلت لك ايها اليودا ولكنك لم تسمع مني .
شيومين : الهاذه الدرجه الدفتر مهم . لي بونا : انه اخطر مما تتوقع ستنتهي حياة اثنين منكم ان علم مابه لايعلم احد ان الدفتر لدي لذالك لاتقتربوا ابداً او سأحرقه والان . امسكتِ القداحه وبدأتِ تقربينها من الدفتر . فنظر دي او ببرود وقال : هل تخافين على سوهو وشيومين الي هاذه الدرجه . نظرتي الي دي او وقلتي : ماذا تقصد ايها البطريق . دي او بعد ان جلس على الاريكه : لا تقلقي سوهو وشيومين سيعلمون بالأمر عاجلاً غير اجلْ لذالك يستحسن بكِ اخبارهم او سأخبرهم انا لا تعلمين لعلهما سيسامحانك على اخفائك للأمر . فنطق سوهو بغضب : هل لأحدكما ان يشرح لي ما علاقتي انا وهيونغ بالأمر . شيومين بغضب : دي او انا اطلب منك الشرح والان . فقال دي او بعد ان نظر لكِ لقد انصدم من نظرتك الهادئه فنهض فوراً مفزوعاً وقال : لي بونا مابك . لي بونا بهدوء :سوهو اوبا شيومين اوبا انا اعترف لقد حاولت الانتحار عده مرات وانا اخفي اثار الجروح بلصقات الجلديه الغير مرئيه وايضاً اتعطى المهدئات والابر المغذيه ومازلت حتى الان اتعالج عند الطبيب النفسي ولا امل في اعادتي الي ماكنت عليه سابقاً . بعد ان قالت كلامها الصادم تقدمت وامسكت بيد سوهو ووضعت الكتاب بيده وقالت له بدون دموع او مشاعر : لقد كشفني دي او كنت اخطط لأن اخفي الامر الي الابد وان لا يعلم بالأمر احد اخر غيري ولكنه خرب كل شيء بلحظه وهدم كل ما بنيته . وذهبتِ لتجلسي على الاريكه فجلس الاعضاء الاخرين معك وتقدم لوهان ولاي ممسكين بسوهو المصدوم اخذ تشانيول الكتاب وفتحه فقانت الصاعقه لقد وجد في اول صفحه دماء كثيره بدأ يقول كل مافي الكتاب كان مكتوب في الكتاب :
رساله الكتاب
اليوم الاول ~~
لقد مررت بأحداث كثيره انا الان مصعوقه انا في الرابعه والعشرين
من عمري ولقد اصبت بتبلد المشاعر اللعنه على حياتي اللعنه فقط .
اليوم الثاني ~~~
قد لا استطيع العيش مره اخرى كبقيه العالم لكونِ حاله يأس لايوجد علاج فقط المهدئات والابر المغذيه لانني فقدت شهيتي ورغبتي لتناول الطعام لم اعد تلك الفتاه المتحمله لكوني غبيه وقررت التحمل لكل هاذا الالم انا اصبت بتبلد المشاعر .
اليوم الثالث ~~~
ماذا كان سيحدث لو انني اكملت دراستي في مجال الطب عوضاً عن الفن من الممكن ان اكون متزوجه وامتلك اطفالاً عده اه لو انني استمعت الي معلمة الرقص .
اليوم الرابع ~
انه العلاج الاول انا بحق خائفه كنت سأفضح نفسي لقد انفصلت عن الاعضاء حتى لا يعلموا بالأمر لم اعد اطيق رؤية احد الاعضاء مستاء او حزين علي او مني .
اليوم الخامس : انه اخر يوم لي معك ايتها المذكره لانني اصبحت مشغوله الان سأعود السنه القادمه انتظريني حبيبتي انتظريني.
..................
اليوم الاول ~~~~
مرحباً ايتها المذكره كيف حالك انا اعتذر عن انقطاعي وانشغالي عنك انا احمل اخباراً رائعه سأذهب الي امريكا خلال يومان ومن المحتمل عدم عودتي لذالك حتى ذالك اليوم انا سأبقى معك وايضاً لقد اصبحت في الخامسه والعشرون من عمري ومازلت حاله يأس في تعالجي من مرضي انا اعتذر لكوني لم اعد قادره على المقاتله .
اليوم الثاني ~~
لقد تبقى يوم بالفعل على ذهابي لم اعد قادره على الجلوس اكثر بت اكره هاذا المكان اود ان اذهب الي مكان اخر دون عوده اعلم انني سأوذي الجميع بذهابي ولكن لا بأس بما انني سأذهب لأجعل والدي ينامان بسلام نعم انا سأبحث بشان موتهما .
اليوم الثالث ~~
كيف حالك اليوم اعلم انك سعيده لقد احبطتت الجمارك والسفاره الكوريه رحلتي لكوني ايدول لم اعد قادره على الذهاب ولكنني سأحاول مجدداً حتى اخرج من كوريا بأكملها .
اليوم الرابع ~~
انا اتألم ايتها المذكره انا اتألم لكوني صنعت جرحاً في يدي ولكنني ايضاً اخذت احتياطاتي واحضرت الاصق الغير مرئي لا تقلقي لن يشك احداً بأمري انا استحق الاوسكار لتمثيلي .
اليوم الخامس ~
هل اقتلها قولي لي لقد اتت الي منزلي بكل وقاحه وهددتني ان لم ابتعد عنه فستؤذيه اللعنه اود قتلها لم يعد لدي شيئاً لأخسره بعد الان اللعنه على حياتي فقط .
اليوم السادس ~~~
انا اعتذر سأظطر الي الذهاب مره اخرى لمدة سنتين سأبقى احبك .
................
اليوم الاول ~~~
كيف حالك مر وقت طويل منذ اخر مره كتبت بها انا اعتذر اعلم انني مقصره بحقك ولكنني اتألم لقد اصبحت في السابعه والعشرون انه في التاسعه والعشرون من عمره اعلم دي او اصبح عجوزاً هل لي ان اعرف لما لم اعد احبه كالسابق هل بسبب التبلد ام الاكتئاب اه لم اعد احتمل لقد تشوهت يدي بسبب الجروح التي افعلها لم اعد قادره بعد الان يداي تشوهت لم تعد تلك اليد الجميله التي يحبها الجميع اصبحت مغطاه بلون الاحمر القاتم لقد سافرت كثيراً واصدرت اغاني كثيره ولقد تزوج اعضاء فرقتي وايضاً انا سأقول لكِ شيءً جميلاً عندما علمت بأمر انضمام الاعضاء من جديد شعرت بالسعاده بشكل لا يوصف وقلت هاذا الشيء الي الطبيب وقال لي انه من علامات التحسن ولكن نسبه تحسني ١٪ فقط اي انني ما ازال حاله يأس لقد اخفيت السبب الحقيقي طيله حياتي ولكنني سأبقى اضحي لأجلهم جميعاً لقد اكملت دراسه الطب ولكنني لا امتلك تصريحاً بذالك ولكنني فعلت شيئا جيداً على الاقل .
اليوم التاسع والعشرون ~
قد تتفاجئين ولكنني احسن الايام التي لم اكتب بها انا الان اود الموت فعلاً انا لا اعلم لماذا انتظر حتى الان لقد ذلتني تلك العاهره ذلتني امامهم ولكنني رديت عليها ولكن هاذا لا يعني انني لم احزن ارجوكِ اخبريني كيم سيمضي من الوقت بعد حتى يأتي موتي ام اقوم بالأنتحار انها فكره صائبه لقد ذلتني وذلت عائلتي تحملت مالا تتحمله الامهات حتى ان الحياة بدأت تبكي حزناً عليي انا اود ان اعود تلك الطفله حرمت من طفولتي لقد حرمت منها ماهو ذنبي ان كانت عائلتي متوفيه ماهوا ذنبي لم اعد قادره على الاحتمال .