Part.27

222 8 3
                                    

لا لا ارجوك انت تكذب صحيح جي سوك ارجوك انت تكذب لاااا .
كان صوت لي بونا يعم ارجاء غرفه الطوارئ كانت تبكي بالفعل قد خانتها قدميها ووقعت على الارض بينما جي سوك بدا يبكي لقد كان يبكي على الطفلان دو يوجين و دو جونغ سون لقد مرت على تغيير لي بونا ل اسماء طفليها ست اشهر بالفعل ولكن شاء القدر ان لا اصبح اماً مجدداً ولقد اخذ طفليها منها اثر حادث وقع لهما لقد كانت المربيه تحمل جونغ ولي بونا تحمل يوجين .
Flash back.. قبل ٧ ساعات تقريباً .
دي او حبيبي الم تنتهي لقد انتهيت من تلقيح الاطفال وها انا عائده مع السائق والمربيه الي المنزل .
دي او : انا اسف حبيبتي لكن لقد توجب علي اجراء بعض التدريبات على الاغنيه الجديده ساراكِ في الليل .
لي بونا بحب: حسناً لا تتعب نفسك حبيبي انا احبك .
كنتم على الطريق حتى بدا السائق خائفاً فقلتِ : سيدي هل انت بخير .
السائق : ان السياره معطلة سيدتي انا افقد السيطره عليها . لم يكمل كلامه الا وكانت السياره قد تصادمت بسياره اخرى كانت لي بونا في حاله يرثى لها الدماء تملئ يديها واطفالها ميتين امامها حتى اخذتهم الي المستشفى .
End Flash back~
كانت لي بونا تقف ببرود وتسند ظهرها على الحائط ببرود ، جي سوك ذهب ل يحضر الاذن من الاداره حتى يسمحوا للي بونا برؤية الاطفال ل اخر مره لقد علم العالم ب اكمله ما حدث وبسبب ذالك كان يجب على دي او والبقية ان يعودوا من اليابان .
لي بونا هيا طفلتي لنذهب لقد سمحوا لنا هيا . ذهبت معه بهدوء حتى ادخلوها غرفة بارده قاموا بوضع الاطفال امامها و فور ان راتهم تقدمت منهم وبداتِ تبكي بقوة بينما قام جي سوك بحملها واخذها الي الخارج وضعها على الكرسي وجلس بجانبها واحتظنها وبدا يقول وهو يبكي : انا اسف انا اسف صغيرتي اعدكِ انني ساعاقب الجميع على هاذا الفعل اقسم لكِ فقط لا تبكي . كانت لي بونا تبكي وهي في حظنه وتقول : انهما اطفال ماذنبهم ان يذهبوا لما لم اكن انا عوضاً عنهم لماذا اخبرني اخبرني . بدات تضربه فقام بامساك يدها وقبل راس لي بونا فهدات تلقائياً لم تهدا بفعله هاذا بل لانه حقنها بحقنه مهدئة فنامت بهدوء بدا يبعد شعرها وهو يبكي وحملها وخرج من المستشفى كانت الصحافة تملئ المكان والمعجبين كذالك لقد خرج جي سوك امامهم وهو يحمل لي بونا فذهب حوالي عشرين رجلاً و حاطوا جي سوك ولي بونا حتى ادخلوهم الي السياره .

هيونغ اهدأ هاذا قدرهم . هاذا ما قاله كاي ل دي او المسكين الذي لم يتم منذ يوماً كاملاً بسبب قلقه على حال زوجته كان يبكي كلما تذكر طفليه .
دي او لا باس انه القدر تقبل ذالك اخي انا اسف لذالك ولكن يجب عليك ان تبقى قوياً من اجل لي بونا حتى لا تتضرر اكثر انها اكثر من تضرر بهاذا الحادث يجب علي ان اكلم جي سوك حتى يفعل فحصاً شاملاً الي بونا حتى نتاكد من صحتها فقط
هاذا ما قاله سوهو الذي يحاول تهدات الجو المتوتر الذي يحصل بينهم كانت حاله الاعضاء يرثى لها دي او يجلس ببرود ويبكي احياناً بينما البقيه ليسوا حالاً افضل منه سيهون يبكي في حظن كاي وبكهيون بحظن تشانيول و سوهو بحظن لاي و شيومين بحظن تشين و وتاو بحظن كريس ولوهان لوحده ذهب ليقف بعيداً عنهم .
هيا يا رفاق لقد وصلنا هيا
نزل الاعضاء بسرعه ولقد اخذوا معهم هواتفهم وجوازات سفرهم ونزلوا بدون حقائبهم لان المانجر سيحضرونها بالفعل لاحقاً بدا جميع الاعضاء يركضون وخلفهم الصحافه والمعجبين حتى خرجوا من المطار وركبوا السياره وانطلقوا فوراً الي المنزل .
وصلوا استقبلوا زوجاتهم الباكيات في حطتهم كانت كل واحده منهن تبكي في حظن زوجها بينما الاخر يحاول عدم البكاء حتى يقويها دخل الجميع الي غرفة لي بونا كانت في حاله يرثى لها كانت نائمه على جانبها الايمن في وسط السرير تقابل الزجاج وتنظر الي الفراغ وتبكي بهدوء كانت فقط شهقاتها التي تسمع في الغرفه فقط بدات تبكي بقوه وهي تمسك الغطاء بقوه وتلتف حول نفسها كالجنين بدات تقول : بسببي انا اللعنه عليكِ لي بونا بسببكِ لقد رحلوا اطفالكِ بعيداً عنكِ . كانت تبكي وتضرب الفراش حتى خارت قواها وعادت للبكاء ذهب دي او لها ولفها له واحتضنها خافت في البدايه لانها لم تعرفه ولكن عندما رات الاعضاء عرفت انه دي او بدا يبكي ويقول : لا باس حبيبتي لا باس .
كانت قد نامت من تعبها في حظنه فعدل جلستها ونام بجانبها وهو يبكي خرج الاعضاء واتجهوا الي غرفهم حتى يرتاحوا

عضوه بارده في اكسوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن