الشخصيات أعمارهم 22سنة
أردت أن اشكركم لدعمي ومشاركتني ارائكم وشكرا للمتابعة ☺️❤️
كان الصراخ يتعالى في كل مكان والجميع يفر هاربا من كل الاتجاهات بينما أرواحهم تقبض واحدا تلو الاخر وجثث متراكمة منها من مزق الي أشلاء ومنها من قتل علي مكانه واخرون مزالو واعيين بما يحدث بينما الدماء شلال يجري دون توقف والمباني قد هشمت وتحطمت كان مشهدا يصعق الانسان ويجفف الدماء بالعروق وإذ به كاواكي بحركة مفاجئة يرسل ناروتو إلى بعد آخر ليبقى كلٍ من باروتو وكواكي ينتظر كل واحد من الاخر ليهاجم غير انهم هاجم كل منهم في نفس الوقت حيث كان باروتو مفعلا الجوغان وكواكي يفعل ختم الكارما بعد صراع طويل بدأت قواهم تضعف الا ان كاواكي استغل ذالك الضعف مهاجما باروتو بختم الكارما لتنقظ عليه سارادا بتقنية التشيدوري لتضيف معها ركلة أرسلته بين الصخور لتلتفت سارادا الي باروتو الذي جث على ركبتيه محدثة اياه بقلق "هل انت بخير؟ اتشعر بألم في عينك اليمنى؟" فتجاهلها مشيحا بنظره الي الاسفل لكنها امسكته من وجهه لترتفع نظراته إليها ليشعر فجأة بتجمع كتل من الدموع في عينيه وبدأت تنهمر دون توقف وهو ممسكا سيف معلمه بقوة ويرتجف ويظغط على أسنانه بقوة وكلما ارد ان يتكلم لم يستطع لتبتعد سارادا عنه تاركة له المجال ليقف الا انه انفجر صارخا بقوة "اااااااااا اااااااااا اااااااااا اااااا!!! " وفي لمح البصر هالة سوداء قد تشكلت وبدأت تحوم حوله وقد تفعل ختم الكارما ونما له قرنا وبدأت تشاكرا مزجت بين الغضب والحزن والكراهية بزيادة حجم تلك الهالة المحيطة به، "اشعرت بهذا؟" سألت تشو تشو موجهة سؤالها الي شيكاداي الذي بادلها نفس الشعور وهم يبحثون عن باقي رفاقهم للتجمع مع الفريق السابع ومساندتهم في حين اخر كان اينوجين يصرخ " هل هناك أي أحد يسمعني؟ من سمعني فليصرخ او يلوح لي للقدم له المساعدة" فقد كان يجيد النينجتسو الطبي هو وايوابي ونعود لتشو تشو وشيكاداي الاذان انطلق سريعا نحو مصدر تلك الهالة الغريبة من التشاكرا وعودة الي أبطالنا حيث صرخت سارادا بقوة "فالتبتعدو اذهبو من هنا " فيستفيق زميلها ميتسكي لتتوسع عيناه من مظهر باروتو أراد المساعدة لكنه سبق وأن تعرض لسقوط رهيب أدى به إلى الغياب عن الوعي وعدم ادراك كل شيء حاول رغم عنه مقاومة الألم الا انه لم يستطع وكانت سارادا تحاول إبعاد كل من اعترض طريقها عن باروتو وكان يتخذ حركاته لشن هجوم واتخذت سارادا وضعية تأهبها الي انه تفداها للوصول إلى طفلة صغيرة موجها نحوها سيفه ودون ان تشعر سارادا بحركة جسدها وجدت نفسها غارقة في الدماء وسيف باروتو يغرسها فأمسكت السيف بقوة محاولة سحبه لتعالج نفسها الا انها صدمت واصابتها نوعا من الشلل عندما نظرت في عينيه لترى عينيه التي بدت فارغة ولا تريد غير القتل فهي لم يسبق لها وان رأته هكذا بينما هو بقى ثابتا وغارسا سيفه فيها لينطق بكل برود "يبدو أن هذه اللحظة قد حان وقتها" ليسحب السيف بقوة مما سبب الألم لسارادا لتأن متأثرة بجروحها " اه ه ه" ويسحبها من ملابسها رافعا اياه الي السماء بينما هو قفز عاليا في السماء بعيدا عن كل شي ليرفع شيكاداي نظره الي أعلى ويتعثر ويقع بينما تشوتشو قد شهقت لما رأته لتنطق بفزع" أتلك سارادا؟ لما هي مغطى بالدماء؟ يا إلهي مالذي حدث؟" ليجيب شيكاداي وهو يضرب الأرض" اللعنة لقد تأخرنا يبدو أن باروتو فقد السيطرة على نفسها يجب علينا فعل شيء بخصوص سارادا" ليتوقف الزمن ويتجمد كل شيء إلا باروتو الذي حدق بعيني سارادا الفحمية وهو ينظر إليها بعيون تتألم مصارعا نفسه من الداخل محدثا نفسه" من انا؟ من تكون؟ لحظة لما سارادا في هذه الحالة من فعل بها هذا؟ لما لا أتذكر شيء؟ كل ما اتذكره أنني لا أريدها ان تتأذى وان ابعدها عني حتى ولو اظطررت للقسوة لانني سيؤذيها لطالما هي معي فأنا لم أعد ذالك الفتى اللطيف الذي عرفه الجميع الي متى ستعذبينني ببقائك معي يا أيتها الحمقاء فأنت الوحيدة التي مزالت تحرك مشاعري الا انك نقطة ضعفي بعد كل شيء " بينما سارادا لم تعد تهتم لجرحها الذي اسفك دمائها لتبقى وتقف في عينيه التي بدت خالية من المشاعر وفجأة تحولت لعينين باردة في حين عيونها قد فضحت كل ما كتم بداخلها من مشاعر حيث أرادت الصمود بكل قوتها وان تكون اعند منه وتقاومه وكانت قد أوشكت على البكاء لكنها شعرت بأن عيونه كانت تزيف مشاعر باردة وعدم مبالاة واستطاع اخيرا ان يتغلب على ارادة مومشيكي التي ارادته ان تقتل كل شخصا يعترضه ليعود فجأة باروتو لطبيعته ويفلت سارادا في الهواء وهي مغميه عليها ليسبقها الي الأرض ويمسكها وحول نظره إلى ذالك الجرح وهو يتحسسه ثم لاحظ بعض الدماء على ملابسه فأدرك انها كانت فعلته ولم يستطع كبح نفسه من البكاء فأنزل راسه وراح يبكي بصمت وقهرا ليحس بيدا باردة أمسكت خده ليوجه انظاره إليها ويحتصنها بكل قوة ويقول لها ببكاء " لقد مات ان ابيك قد مات لم أستطع ان اقولها لك لقد اذيتكي كثيرا" وعند سماعها لخبر موت ابيها شعرت فجأة بفراغ كبير داخل قلبها فصرخت بقوة وهي تشد ملابس باروتو التي تبللت من دموعها التي لا تتوقف وباروتو جث على ركبتيه يمسد شعرها ويمسح دموعها لترفع رأسها والدموع مازلت تنهمر من عينيها ليلاحظ كل منهما انهم قريبان من بعضهما جدا وانفاسهم الحارة قد اختلطت ليقترب باروتو منها اكثر و يخبرها بصوت صادق "وعدي لك لم انساه ولن انساه" بينما هي اغلقت عينيها لأنها فقدت الكثير من الدماء ليحملها باروتو واسندها الي صخرة كانت بجانب سوميري التي تجمدت وهي تسقط ليخلع قلادته ويضعها في يد سارادا ويقب جبينها بحرارة وذهب قائلا لها بحزن" انا اسف"
النهاية
تعليقاتكم ورايكم عن وان شوت هذا وهل استمر في كتابة أجزاء حزينة او لا؟
أنت تقرأ
وان شوت (بوروسارا ❤️)
Lãng mạnيحتوي هذا الكتاب على لحظات لباروتو وسارادا والعديد من الشخصيات الموجودة في انمي بوروتو