اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد☁️
- قراءة مُمتعة...
"الأمر كالتالي، على شخصٍ البقاء رفقة أكوتاغوا داخل الغرفة حتى الصّباح، طالما أنهُ يظهر في الليل فقط سوف نقومُ بالتبديل كل فترة من الزّمن!"
نطَق الطّبيب هيروتسو خطتهُ حتى رفع تاتشيهارا يدهُ ليسألهُ: "أليس من الأفضل أن نجعلهُ هنا في غرفة المعيشة ونبقى نحنُ رفقتهُ، على الأقل إن هاجمنا سنكون قادرين على صدّهِ!"
"أتفق، بإمكاننا البقاء في الظّلام معهُ وريثما يدخل الكونت هنا نهاجمهُ سوياً سيكون أفضل من أن نبقى مُتفرقين!" أردفتْ جين بقولِها موافقة على أنهم يجب أن يكونوا معًا حتى لا يُصيبَ أحدهم أيّ مكروهٍ
"قد يكون ذلك إنتحارًا إن بقيَ شخصٌ واحد فقط مع أكوتاغوا، أُفَضِل أن نكون سويًّا هنا!" كان ذلك حديثَ دازاي حتى أومئ الجميع بإتفاقٍ على أنهم سيكونوا جميعاً في ذات الغرفة في تلك الليلة
كان يقوم الطّبيب هيروتسو بفحص حالة أكوتاغوا، رفع ذراعهُ ليتركُها لتسقط على الأريكة، لاحظ بأن شحوبَ وجههِ بدأ يتراجع يبدو بأن حالتهُ ستكون بخير إذ لمّ يُهاجمهم الكونت برام هذه الليلة!
"إجعلهُ يستلقي على ظهرهِ حتى لا تؤلمهُ رقبته حيّن يستيقظ!" وجّهَ الطّبيب هيروتسو كلامهُ نحو دازاي ليساعدهِ برفع جسد الآخر وجعلهِ يستلقي على ظهرهِ
"تعتقد بأن الأمر سينجح؟ إن حدث شيءٌ ما لأكوتاغوا لن أتساهل مرة آخرى!"
"لا تقلق دازاي! هو في حالة جيدة حاليًا طالما أن الكونت برام لا يصلهُ الآن!" أردفَ الطبيب هيروتسو عندما وضع يدهُ على جبهة الآخر ليشعر ببرودة صغيرة
"كان بإمكاني أخذهِ والعودة إلى روسيا ليرتاح!"
"سيكون صعبًا جدًا، حاولنا ذات مرة فعل نفس الشيء رفقة صديقنا، أخذه تاتشيهارا بقطار الشّرق نحوّ مدينة برلين لكن أفسد الكونت الأمرَ علينا آنذاك، وصلتنا أنباءٌ بأنهُ قد حجز القطار كاملًا لمدة أسبوعْ!"
"تبًّا! مع من نتعامل بالضّبط؟" تسائل دازاي كوّن جميع الحلول الّتي كانت تأتي على ذهنِهم قد ماتت في المهدِ قبل بدءِ التّفكير فيها..
..
كان موعد مغيب الشمس ودخولِهم في توقيتِ الليل، رفع دازاي عينيهِ نحو الساعة المُعلقة على الحائط ليرى أنها قد إقتربت من السابعة والنّصف لا يزال الليل في بدايتهِ!
أنت تقرأ
ضَريّح الأوهَد.
Short Storyيحصّل أكوتاغوا على فرصة للذهاب إلى لندن وتحديدًا إلى قصرِ أحد الكونت، ليكتشفَ بعد ذلك أنهُ عالق هناك وطريقتهُ الوحيدة للخروج هو دفترِ مذكراتهِ الصّغير وثلاث رسائل يستطيع إرسالها. [ مُكتملة ] - أكوتاغوا ريونسيكي. - ظهور لشخصيات أخرى من أنمي بونقو. ...