P.A.R.T 06

92 8 0
                                    


خرجت وخلاتو ضحك نص ضحكة وهز تيليفونو وعيط لواحد من رجالو الو نفذ واش قتلك لي ماتعرفوشو انو شعيب سقسى على رنيم وعرف شكون باباها هو مايملكش كل البيوت لي في هذاك الشارع كان يكذب عليها هو هدد مول البيت وشراه من عندو باه يقدر ينتقم من رنيم وخلى رجالو يكلمو كل اصحاب البيوت لي قراب من ثم باه ماياجروش ليها دار وكلم الفنادق كامل باه يرغمها تنفذ واش طلب منها كانت دور بعدما رجلها تعبو والليل قريب يطيح وفاليز تاعها ثقيلة قعدت في كرسي مع طريق وتليفونها صونا رقم باين من دولة اخرى رنيم: الو شكون عمار: الو بنتي توحشتك لباس وينك اليوم ماكلمتناش راكي مليحة رنيم ودمعة في عينها: بابا توحشتكم انا مليحة برك اليوم تلهيت خرجت نحوس برى وماحسيتش بالوقت كيفاه تعدى عمار: بنتي انا واثق فيك وواثق انك راح تكوني مليحة وراح تنجحي وترجعي بشهادتك ونتي رافعة راسي كلامو خلاها تبكي صح بصح ماتبينش رنيم انشاء الله بابا راح نرجع وانا حاملة الشهادة ورافعتلك راسك نحبك بابا سلم كامل عليهم تهلو في رواحكم عمار: هما ثانيك توحشوك ويهدرو عليك وعلابالهم بلي ماينخافش عليك ونتي قدها وراح تفرحينها تهلي في روحك وكيما وصيتك وماتزيديش تبطي علينا عيطي رنيم: انشاء الله بابا صحا تهلى في روحك غلقت تليفون وبقات تبكي عرفت انها كون تغير بيتها راح يكتشف باباها لانها تحكي معاهم سكايب ووراتلهم الدار ويعرفوها واذا غيرتها راح يقلقو وممكن ترجع وماتكملش قرايتها خممت شوية وقررت انها تعفس على كرامتها هذي المرة وتقبل بشرطو ماهو الا شهر وراح يفوت بحلو ومرو وبعدها تكمل حياتها وتتهنى منو ( عولي ماتعرفيش مع شكون طحتي )..........

ۛ ּحۡــب ۛ ּڣــېْۧ ا̍ڶــڠــڕبــۃ💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن