💖. لبنى: ياكل الرهج همجي هذا مانعاونش وزيد مانقعدش معاه فرد طابلة ..... رنيم هههههههه اوك انا رايحة ونتي.لحقيني شعيب قال هك و تعرفي كي يزعف .... هبطت رنيم ولبنى لحقتها خافت من خوها جا وقت لعشاء تعشو وسهرو مع بعض وضحك ورنيم صلحت بين لبنى وحمزة وفي اثنين عجبتهم عقلية بعض روح حمزة ودعوه وكل واحد طلع يرقد من غدوة شعيب راح يخدم راه غير يحوس على العدو القريب هذا نهار لبنى راحت تقابل حمزة عرضها على قهوة ورنيم عندها كور في الجامعة ومن بعد رايحة تتغدى مع شعيب خرجت من جامعة تلقى مراد قدامها ...... مراد : رنيم ممكن نقعدو نحكو شوية........ رنيم: خير شعيب مليح ..... مراد: لالا مليح حبيت نعمل مفاجئة لبنى نتمنى تعاونيني...... رنيم: اصبر نعيط لشعيب راه يستنى فيا ..... مراد: لالا ماتعيطيش غير شوية نتفاهمو على المفاجئة وتروحي عندو مانأخركش بزاف وافقت رنيم حل الباب باه تطلع هي دارت تطلع وهو غطى فمها بقطعة قماش داخت حملها حطها في الباكاج تاع التاكسي وديمارا شعيب بقى يستنى قريب2 رنيم مكانش وزيد تليفونها مبلع خرج راح للجامعة سقسى صحاباتها قالولو بلي خرجت على 12 زيد تحير وقلق عيط لدار ماروحتش من الصباح هو يحوس حتى سمع تليفون يصوني رقم رنيم ....... شعيب: الو وينك لالة اليوم نهارك قولي وينك انطقي ...... يسمع في صوت يضحك ههههههههههههه: اذا كان بقت حية تقدر تعاقبها ههههههههههه ...شعيب : جمد الدم في عروقو شكون نت اهدر يا**** اذا كنت راجل ارواح ليا ماتتخباش ورى النساء والله وتقيس شعرة من راسها نقتلك يا كلب تيط تيط تتيييييط ....... شعيب: الو الو الو الله **** يا***** طول عيط لحمزة : الو حمزة وينك حمزة : في مركز علاه..ً.. شعيب: ابقى كيما راك راني جاي عندك كوبا وقلع طول عند حمزة طريق كلاها ماعرفش كيفاه وصل عندو كان حاط امل يلاحقو رقم رنيم يعرفو بلاصتها لكن لقوه كسرو بعدما كمل المكالمة شعيب على اعصابو تعدو 3 ايام وهو لا خبر الخدمة حاصلة ماعلابالوش بيها اللحية كلات وجهو قاعد في شمبرة معنق نويزات رنيم يشم في ريحتها متوحشها حتى يجيه تليفون من الدزاير ...... شعيب: الو عمي لباس...... بابات رنيم: شعيب شوف قدرات نعرف معلومة وخطيرة جدا ..... شعيب ناض: خير عمي واش هي ... ب.ر: الخاين هو واحد اسمو مراد بن**** هكا نتائج التقرير والبصمات لي كانت على الضرف وزيد بعد فحص تليفون ندي لي عطيت هولي اخر رقم مسجل باسمو وكاينة رسائل بينهم تحكي على تبادل اخبار ومعلومات لازم تتخذ اجرأت معاه ..... كوبا شعيب وهو مصدوم هذي عشرة مراد صاحب خوه وصاحبو ويحب اختو وكلو ماء وملح مع بعض مخو ماهوش قادر يستوعب حكم راسو ويعيط وخرج يجري من دار طول عند حمزة وصل......💖. في بيت ظلمة عينيها مغمضين دموعها نشفو صوتها راح وهي تعيط تسمع كان في صوت كلاب برى تنبح قريب تدخل عندها ولا حوايج قريب من رجلها توشي فيها وكل مرة تخاف وتحب تطلع رجلها حتى تحس في شكون جاي وتسمع في صوت مفتاح وباب تحل ..... رنيم: مراد هذا نت خويا تعيش قولي انا واش درت مراد هذا شعيب حب يعاقبني صح مراد تعيش جاوبني ( وتبكي وتعيط) 😭😭😭.... مراد: هههههههه تعجبني سذاجتك احيانا ونحى العصابة على عينها ...... رنيم: مراد واش درتلك انا غلطت في حقك على دير هك شعيب راه يكون مقلق عليا علاه دير مشاكل لروحك طلقني نروح تعيش..... مراد: بلعي اشششششش نتي مادرتيلي والو نتي سلاحي لانو من 5 سنين ملي مات ايمن وانا نحوس على ثغرة نقطة ضعف حتى لقيتك لبنى كانت هدفي لكن انتي اقوى هههههههه يقولو وراء كل رجل عظيم امرأة الا انتي راح تكوني نهاية رجل عظيم هههههههخ يضحك بهستيرية ...... رنيم: مراد علاه دير هك شعيب ماشي صاحبك لبنى ماشي حبيبتك ..... مراد: صاحبي😂😂😂😂 وحبيبتي ثان😂😂😂 اغبياء في رايك ايمن كيفاه مات كنت متأكد بعد ايمن باباه راح يبعد على ساحة الخدمة وسي شعيب راح يبقى مع النساء والشراب والتحواس لي كان عايش فيه واكيد راح يسلموني الحكم والادارة لكن سي شعيب ولى راجل وتولى كلش وطاح كل الي خطتلو في الماء وكان لازم نرجع هذاك العز من حقي انا لي تعبت وسهرت ودرت الصفقات باه ينجح ويكبر ونتي راح تكوني وسيلتي لكان تشوفي راجلك مسكين ماكنتش علابالي بلي يحبك كامل هك ..... وقرب عندها يمسح في دموعها اسسسسس ماتبكيش تخيلي ندير انا وياك فيديو صغير ويشوفو شعيب هههههههههههههههههاي انا نتوقع يعجبو ولا لالا واش رايك نهبطوه في وسائل التواصل الاجتماعي فضيحة رجل الاعمال شعيب بن**** زوجة رجل الاعمال بين احضان عشيقها ....
. واو تحمست هههههههههههههاي العثور على جثة زوجة رجل الاعمال شعيب بن**** مرمية في غابة ... تتخيلي شكون يتهمو بعد الخيانة هههههه وهكا يروح اعدام وانا نتزوج بالمهبولة تاع اختو وبعد عامين نكملها هي وعيلتها هههههههههه وفات عائلة بن**** اثر حادث انقلاب سيارة 😂😂😂😂😂 وانا الوريث الشرعي وكلش يكون ليا 😂😂😂😂😂😂😂 رنيم بقت باهتة فيه مريض نفسي فعلا في هذاك الوقت شعيب كان راح عند حمزة وحكالو كلش وحمزة خمم انهم يلاحقو مراد ويشوفو اذا كان ليه دخل في خطف رنيم.وفعلا قدرو يوصلو للبلاصة وين رنيم وحاصرت الشرطة المكان وقربو من الباب للمداهمة ..... مراد: ههههه شوفي في الكاميرا رنيم كانت مهبطة راسها وتبكي تعرف انها ماهما حاولت تقنعو وتتراج ماهوش راح يرحمها طلعت راسها تلقاه جاي ناحها ويحل في قفال الشوميز تاعو ..... رنيم: ساااااااعدوووني مراد تعيش خويا ماتاذينيش مراد شعييييييييب كانت تعيط وخايفة في هذيك اللحظة لي تخلع الباب من بلاصتو وكانت الشرطة في الغرفة وشعيب لاول مادخل جرى لرنيم يعنق ويسلم توحشها وتوحش ريحتها .... مراد حاول يغافل الشرطة ويضرب شعيب الا انو الشرطة اسرع تصاوب ومات.......
أنت تقرأ
ۛ ּحۡــب ۛ ּڣــېْۧ ا̍ڶــڠــڕبــۃ💘
Short Storyجـبببببببــت ليكـــم. كرونيـــك. روعـــــة 😍😍😍😋 بعنوان: ۛ ּحۡــب ۛ ּڣــېْۧ ا̍ڶــڠــڕبــۃ 💞💞💞💘 اتلمو وسجلو حضوركم 😋 💓💓وعندما أغار ، أشتهي حبسك داخل قلبي الف عام حتى تهدأ غيرتي.......💓💓