جسم رشيق ولباس شبر قصير مع انها عربية ماهيش اجنبية تلفت لقاها مزالت واقفة في بلاصتها شعيب: هاي نظن ندى ماهيش حاجة بيزار هك بلعي فمك وتبعيني فاقت مع روحها وتبعتو دخلت معاه للبيرو قعد وشاف معاها ودور راسو للبيرو تاعو لي كان كبير وواسع وتكلم شعيب: شفتي هذيك المكتبة نحبك تنظميها كامل وتمسحي الغبرة كيما تشوفي راهي دايرة حالة ... رنيم: نظن كاين فاندوميناج في شركة هذي لالا ... شعيب: نعم كاين علاه ... رنيم: هذي مهمتهم مانيش خدامة عندك اوك ... شعيب هذا القانون الثاني خرقتيه تنفذي بلا اسئلة وكاين عقوبة كي تخرقي القوانين وناض جا رايح جيهتها ويشوف فيها بنظرة مستفزة قلقتها كان هو يقدم وهي توخر حتى تعثرت في فوتاي في البيرو وجات طايحة فوقها وصل قدامها وهبط عندها حط يد منا ويد منا وهبط راسو لوجها احسنلك ماتحاوليش تختبري صبري لاني مانحبش نعاود كلامي مرتين مفهووووووم ( بالعياط) خافت وتنفضت من الخلعة ودارت براسها ايه تاع اوك وقف وقلها يلا وقتك بدا راح قعد في بيرو تاعو يشوف في الاوراق ويحضر للاجتماع وهي غرقت في الخدمة هبطت لكتب هذوك مسحت الغبرة وكان الرف الفوقاني بعيد عليها وحبت تمسحو طلعت باه تمسح وناسية بلي المكتبة فارغة وهي اثقل منها واوووب تجي راح طيح عليها ولكن يد جبدتها في اخر لحظة انقضتها ولا كانت المكتبة راح طيح عليها انتي حمارة فعلا كنتي راح تموتي وتباصيني معاك ( هذي مكتبة ماشي دار تموت خلاص 😂😂😂) بقت تريقل في شعرها وهو لي كان مدخل راسو مع راسها ويشوف فيها كيفاه تتنفس وخايفة ويشف في ريحة شعرها حس حاجة في قلبو مافهمش واش هي رنيم فاقت من صدمة رنيم: شكرا لانك انقذتني وجبدت روحها منو ورجعت للكتب وبقت تنظم فيهم وهو بطل خدمة وبقى يراقب فيها من تحت لتحت في كل تحركاتها صونا تليفونها... رنيم: الو اهلا حبي توحشتك وينك.... مروة: كلبة وينك نسيتني بدلاتك امريكا... رنيم : لا عمري والله عمري ماننساك كاين شكون ينسى قلبو.... مروة: هكاك كوليني بالهدرة وينك ياهم وين غارقة.... رنيم : صرات معايا حكاية حبي خلي مين نروح نعيطلك ونقلك ... مروة: اوك حبي تهلي في روحك عشية نعيطلك ايا صحا.... رنيم : اوك بيبي مممموووواااااح باي ( لي يسمع تقول تهدر مع راجل ماشي صحبتها😉😉) شعيب كان يسمع وماشي عاجبو الحال ماهوش فاهم علاه بصح مقلق صح وقف راح عندها مع شكون كنتي تهدري رنيم: نعم !!
أنت تقرأ
ۛ ּحۡــب ۛ ּڣــېْۧ ا̍ڶــڠــڕبــۃ💘
Short Storyجـبببببببــت ليكـــم. كرونيـــك. روعـــــة 😍😍😍😋 بعنوان: ۛ ּحۡــب ۛ ּڣــېْۧ ا̍ڶــڠــڕبــۃ 💞💞💞💘 اتلمو وسجلو حضوركم 😋 💓💓وعندما أغار ، أشتهي حبسك داخل قلبي الف عام حتى تهدأ غيرتي.......💓💓