part 3

1K 55 20
                                    


جسده ممدد علي السرير يفكر ويفكر حتي شعر ان رأسه سينفجر.

يشعر بالغضب و الحرج لقد تمت اهانته
لا لا لقد مسحت بكرامته الأرض من طفل كما يعتقد هو!

ينظر هذه المرة لسقف الغرفه يده تشد علي ملائات السرير من شده استيائه.

جونغكوك « لا استطيع الخروج حتي اشعر ان الناس ستنظر لي وتقول هذا الذي تم طرده مثل فأر البيوت المتطفل.

وهل يعني انه وسيم بشكل مستفز ان يتصرف معي هكذا ؟ لا يعلم من انا ؟

انا جيون جونغكوك يقال لي هذا ؟ يا الهي ساجن حقا لكن دقيقه واحده - انا ايضا احمق وبشدة.

هو جلس على الكرسي هذا يعني انه صاحب الفندق وانا ايضا تحدثت معه بشكل مستهتر .

أاااااه جونغكوك يا غبي تسببت بالمشاكل و سببت لنفسك الحرج » .

دق جرس الباب معلنا عن قدوم احدهم وقف عن السرير و توجه ناحيه الباب .

بعد خمس دقائق تقريبا نظر عن الشاشة الصغيرة وجد صديقاه واقفان بملل فتح الباب وتوجه للداخل جلس علي الاريكه امام التلفاز.

دخل الاثنان وجلسا بالأريكه المجاورة وضع احدهم الاغراض علي الطاوله ونظر ناحيه جونغكوك .

/اذا ماذا حدث لكل هذا ؟ ما الكارثة التي حدثت لتجعلني اتي بهذا الشكل واترك اعمالي الثمينه !

( ينظر له بكل ملل ) / جین يا صديق السوء لا تتحدث معي هكذا الأن لقد حدثت بالفعل كارثه .

(تنهد الاخر بتعب ) /لقد ظننت ان مکاتبك قد اقفلتها مصالح الضرائب

/ اقسم لو لم تخرس سأكسر رأسك .

نامجون صفق ليلفت انتباههم ) / حسنا حسنا اذا يا بطل ماذا حدث ؟

مرت قرابة النصف ساعه وهو يحكي لهم ما حدث وكيف طرد من الفندق .

وهنا انفجر جين مرة واحدة من الضحك ورجع برأسه للخلف ونامجون يحاول كتم انفاسه حتى لا ينفجر هو الاخر .

امسك جونغكوك البيرة وفتحها وبدأ بشربها ) / ونعم الصداقه فعلا.

نظر له نامجون وقد ادمعت عيناه ) / انا حقا اكره التعامل معه لأسباب كثيرة لا اعلم معظمها لكنك يا صديقي حقا غبي!
كيف تتحدث هكذا معه ؟ ادعو ان لا يضعك برأسه.

( هدأ جين اخیرا ونظر ناحیة جونغكوك / هذا فعلا منتهى الغباء كوك لقد عاملته بحقاره في مكتبه وفي مكانه الخاص!
ما انا متحیر من امره هو كيف لك ان لا تعلم بارك جيمين يا رجل انه باارك جيمين ! وايضا كيف لا تعلم شكله ؟ ؟ !
من في القارة لا يعلم شكله ؟
اذا لم تعرفه لأهميته في البلد على الأقل اعرفه لجماله المميت !!

( وضع يده علي وجهه يتنهد ) / هذا ما حدث وانتهي الأمر والان لا اعلم ماذا افعل !

نظر الاثنان بتعجب ناحيته ) / دقيقه جيون جونغكوك المحامي المخضرم صاحب مستوي ذكاء يفوق المئة واثنان لا يعلم ماذا يفعل ؟
ماذا حدث لك يا رجل ؟ ؟ !

سوف اترافع عن حبي لك . *Completed*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن