يجلس على كرسي مكتبه وامامه والده واخاه.اخاه يبتسم ببلاهه ولا احد يعلم السبب بينما والده ينظر له بجديه.
( والده بنفاذ صبر )/ مر يومان ولم تحادثني او تزورني حتي !
(أبتسم له جیمین ) /حاول الهدوء تعلم لا أحب الأصوات العاليه .
هذا اولا ثانيا انت اتيت بدون موعد الي هنا هل رايتني الهو ؟
لا وجدتني على الكرسي اعمل ولم أذهب لشقتي منذ البارحه .(ابتسم هوب بأتساع اكبر ) /اوه واین هو حارسك الملازم اذا ؟ كيف تركك تعمل كل هذا الوقت ؟
( وضع جيمين اصبعه علي شفتيه بمعني اصمت )/ اششش سوف يسمعك هو نائم الغرفه التابعه للمكتب .
( فورا خرس هوب وابتلع ريقه ) / كنت تخبرنا هذا منذ البدايه .
(تنهد سيد بارك ) /اولا ماذا تفعل في شقتك بعد الهجوم عليها ؟
ثانيا لما انتقلت لهذه الشقه في المقام الاول ؟
كل مره اسالك لا تجيب.
انت تعلم انا اعيش وحدي منذ وفاة والدتك وأنا أشعر بالوحدة و لم يكن ينقصني ان تترك القصر انت ايضا.( صمت جيمين ثم نظر له ) / ماذا تريد بالضبط ؟
(اعتدل في جلسته )/ اريدك اولا ان تعود للقصر ويمكن لتايهونغ انا يأتي مثلما يريد او حتي يعيش معك مثلما کنتما تفعلان .
يمكنك ايضا ان تجلب الشاب الذي تريده اذا كان سبب انتقالك انك تسعي لإخفاء مظهرك وانت مع احبائك .
اعترف انني لم اكن اتحمل المنظر وانت في احضان رجل غير تايهيونغ لانني معتاد علي مشاهدتك معه.
لكن رجل اخر و بنيه انك حبيبه صعبه ،لكنني اقسم تقبلت الأمر ولن اتجادل بشانه .
الامر الاخير اريد فرض حراسه عليك صدقني سأموت من القلق اعلم لا تحب الشرطه لذا ساكلف اشخاص يخصوني أن يحموك .(نظر له ثم ابتسم ) / هل تريد الزواج مره اخري ؟
( فتح عينيه بصدمه ورجع للخلف قليلا ) / ماذا ؟ ما الذي تقوله ؟ وانا اقول ماذا وانت تقول ماذا ؟!
(ارجع ظهره للخلف ) /انت ذكرت شعورك بالوحده وشخص مثلك لا يشعر بالوحده لذا هنالك سبب اکید وهو رغبتك في الزواج لأنك ضد فكره النزوات و المواعده الغير جديه.
(ابتسم بسخريه ) /واو كم انت ذكي.
حسنا كلامك مضبوط لكن هذا ليس الوقت المناسب .
ما هو ردك علي كلامي ؟( وقف مكانه يتوجه ناحيه باب الغرفه التابع لمكتبه ) /
حدد موعد لكي الاقي الفتاه التي تريد الارتباط بها، و ارجو ان يكون قبلها بفتره حتي افرغ بعض الوقت.وبذلك دخل الغرفه واغلق بابها ورائه.
تنهد كل من هوب ووالده بتعب وقفا مكانهم يخرجون من المكتب و الشركه كلها.
(في السياره ينظر هوب لوالده)/
ينتابني الفضول لدخول هذه الغرفة التي ينام بها تايهونغ.
لهو امر يضايقني أن لا يكون لي الحق ان اخطو إليها حتي !
أنت تقرأ
سوف اترافع عن حبي لك . *Completed*
Misterio / Suspenso"اريد الحديث مع شخص ما يفهمني " "لا اعلم ماذا يحدث حقا لكنني متعلق به " "اوه ماذا يحدث هل انت خجول الان ؟" "أحذرك حقا لكن لا ترتبط بهم "