part 7

725 52 30
                                    


انتهي من ارتداء ملابسه و كذلك تايهيونغ امسك جيمين الهاتف ليتصل علي جونغكوك.

: مرحبا سيد جيمين .

: مرحبا سيد جونغكوك سأرسل لك مكان لقائنا في رساله نصيه .

:حسنا اذا .

وبذلك اقفل الاثنان الخط.

بعد نصف ساعه يجلس الاثنان امام بعضهم في احد المقاهي الضخمة المصاحبه للقرانه .

يجلس جونغكوك ويشعر بالغرابه لعده اسباب ينظر لجيمين الذي ينظر له بالفعل بهدوء .

/سید جيمين هل لي ان اعرف لما هذا المكان بالضبط ؟

( يتحدث بكل هدوء يربك الاخر في كل مره)/ لانه بعيد عن اماکن اعمالنا وبعيد عن صخب المدينه.

تقدم النادل ومعه ما طلبه الاثنان القهوة المثلجه لجونغكوك و الشاي الاخضر لجيمين وانصرف.

( اخذ جونغكوك نفس عميق ثم اعقب )/ اما اود قوله اليوم اريد ان تستمع له جيدا .

/كلي آذان صاغيه سيد جونغكوك.

( ابتسم جونغكوك واعقب ) /اعلم أن لقائنا لم يكن بهذه اللطافه .
وانا تصرفت بعشوائية عکس طبيعتي ولذلك اعتذر بالنسبه لأمر علاقتنا الان .
ارجو ان لا تشعر بالازعاج للقائنا اريد حقا أن نتعاون ونعمل سويا للخروج من هذه القضية بسلام.
ايضا انا حريص على سلامتك لذلك ارجوك تعاون مدي انا لا اريد اكثر من ذلك .

(اقترب جيمين من الطاوله واتكأ برأسه علي مرفقه ) / عندي لك سؤالين ليس هنالك لهما ثالث ولن اطلب اكثر من ذلك.

( استغرب جونغكوك قليلا ) /حسنا لك حريه السؤال ؟

(نظر له جيمين قليلا ) / هل انت خائف علي سلامتي فعلا ؟
وهل سبب لقائنا أمر القضيه فقط ام هنالك سبب انا وانت نعلمه ؟

(اقترب جونغكوك من الطاوله هو الاخر واسند رأسه علي يده ) / صراحتي مطلقه وساكون كاذب اذا انكرت ان مقابلتنا بسبب القضية وليس لغرض أخر.
وبالنسبه لأمر سلامتك فأنا جاد جدا .

(أبتسم جيمين وابتعد پسند ظهره على الكرسي ) / مثير للاهتمام.

وفجأه اصطدمت يد جيمين بالشاي فوقع علي يده.

عندما وقف جونغكوك بسرعه واقبل ناحية الأخر بقلق وتوتر شديد يتحدث بسرعه وهو ممسك يده برفق .

/لقد كان شديد السخونه يجب ان تغسل يدك بسرعه.

( سحب جيمين يده بهدوء يجعد ملامحه بألم ووقف مکانه )/ لا تقلق سيد جونغكوك سأذهب للمرحاض اغسل يدي و أعود.

وبذلك انصرف جیمین ناحيه المرحاض بينما جلس جونغكوك مكانه تبعها وضع يده علي صدره ناحية اليسار.

جونغكوك « لما تنبض انت بهذه القوه وكأنك تطالب بحرية الخروج من صدري ! »

رجع جيمين بعد دقائق وجلس مكانه.

سوف اترافع عن حبي لك . *Completed*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن