الكثير من الحركه تدور في المكان صوت الكاميرات يملأ ما بين جزيئات الهواء رجال يبدو عليهم الأهمية يقفون بجانب بعضهم والتوتر يعلي ملامحهم.هل نسينا ذكر هؤلاء من يرتدون الزي الرسمي بمهنتهم المسببه الأرق و المرض الزهني لهم ؟ انهم الشرطه بملامحهم الشاحبه الداله علي قله النوم المستهلك في احد الفنادق ولو لم يكن الفندق الأفخم والاكثر مركزا في المدينه كلها ( فندق Loto ).
من بين كل الفنادق تقع جريمة قتل وليس أي عابر سبيل بل سفیر الدنمارك شخص ذو عيار ثقيل يمون في بلد اجنبي وليس في اي مكان بل في فندق كهذا.
/ اعتقد يا سيدي ان الامر سياسي لم يسرق اي شي وايضا من المستحيل ان يسرق شيء.
/ اجل اجل انا اؤيد كيف يسرق شي او حتي يدخل اي احد مثل هذه الطبقة من الفنادق لولا هذه الجريمة لا أحلم ان اعتب ابواب هذا الفندق لقضاء ساعه واحده في يوم ذكري زفافي.
/ يكفيكم كلام انتما الأثنان واضح بشكل غبي انه امر عابر وليس اي تدبير به من فعل ذلك شخص مقرب جدا منه وكان معه في نفس الليله.
ألتفتا الاثنان بشكل مفاجي ) / ماذا ؟ لما تقول ذلك سيدي ؟ اخبرنا !
ينظر بكل تعب ويمسك رأسه ) / يكفي أسئلة الأن -هل تم تفتيش الفندق بأكمله ؟
اقترب احد الضباط )/ اعتذر سیدي لكن صاحب الفندق - - انت تعلم طباعه.
ونظر في الأرض لم ينطق بعدها كلمة واحدة بينما تنهد رئيس قسم شرطه سيؤل ونظر لسقف الغرفه « فقط لما يجب ان تكون الجريمة في فندقك بالضبط ؟ لا اريد التعامل معك حقا ! »
اقترب احد المحققين منه ) / ماذا الأن سيد نامجون ؟
نظر له وابتسم بسخريه ) / بالطبع سنرحل ونأتي في وقت آخر - صدقني لا اريد التعامل معه.
( ثم نظر ناحيه الضابط الذي تحدث معه منذ قليل ) /ماذا فعل لكم عندما طلبتم تفتيش مكتبه والفندق كله ؟
ابتلع ريقه ثم رفع يده و خاصه ابهامه الأوسط واغمض عينيه ) / فعل لنا هذا سيدي ولم ينطق بكلمه !
نظر الجميع لبعضهم ثم انفجروا من الضحك وشاركهم نامجون الضحك .
يجلس في مكتبه يرتب الملفات التي امامه بكل ملل يكره التقصير بالعمل ويكره العشوائيه لحد كبير اكثر من هذا عصبيته ممیته.
يضرب علي الجرس الذي علي مكتبه بكل هدوء تبعه دخول سكرتيره.
( ينظر له بدون ان يرمش مما جعل السكرتير يخفض رأسه ) / هل لي ان اعلم ما اهمیتك في هذا المكان ؟ لما ادفع لك راتب كل اول شهر ؟
لم يرفع نظرة بل اخذ من الأرض عشيقه له / انا سكرتيرك سید جونغكوك -انظم المواعيد الخاصه بك وارتب لك القضايا اخذ المكالمات ثم احولها لك الهامه منها فقط واهتم بمواعيد تناول طعامك لأنك دائما مشغول کاللعنه .
أنت تقرأ
سوف اترافع عن حبي لك . *Completed*
Mistero / Thriller"اريد الحديث مع شخص ما يفهمني " "لا اعلم ماذا يحدث حقا لكنني متعلق به " "اوه ماذا يحدث هل انت خجول الان ؟" "أحذرك حقا لكن لا ترتبط بهم "