ارجو الدعم سكراتي 💕يقفان في المطار عندما اقبل عليهم هذا الشخص بأبتسامته المشرقه يفتح ذراعيه علي وسعها ليحتضن اخاه عندما وقف تايهيونغ امامه واخذه بالأحضان .
تصنم هوب مكانه ولم يفتح فمه بحرف وفي نفس الوقت لا يستطيع رؤيه جيمين لأن الذي بأحضانه اطول واعرض عنه في البنيه .
ابتعد تاي بعد ان همس ببعض الكلمات في اذن هوب الذي اصفر وجهه وابتسم في وجه جيمين بشكل باهت خالي من الحياه. ثم توجه الثلاثه ناحية السيارتان امامهم.
( تاي بهدوء ) / جلبت لك سيارة يمكنك استعمالها حتي تستقر من جديد في مواعيد عملك وانا وميني سنكون في السياره الاخري.
وبذلك امسك يد جيمين وتوجهوا للسياره الاخري واختفوا من امام الاخر بعد دقائق الذي فور ابتعادهم اطلق ضحكه صاخبه تعجب لها السائق.
هوب « ابن اللعين هذا يهددني بوقف اعمالي اذا تصرفت بعشوائية مع اخي ؟! بحق الجحيم من يخال نفسه! قد افسد يومي وافسد مزاجي وافسد لقائي بأخي الغائب عني لسنتين »
يجلسان في السيارة يمسك جيمين في يده الهاتف واليد الأخري عصير معلب طبيعي.
أشاح نظره عن الهاتف عندما اخذه تايهيونغ عنه ووضعه بجيبه.
/ اخبرتك ان لا تلعب بهاتفك اثناء وجودي معك.
( ابتسم بخفه ووضع يده على شعر تاي يتحسسه ) / اعتذر منك لا شيئ يشغلني عنك تعلم ذلك تايو. ابتسم تايهيونغ برضا علي حديث الاخر وامسك يد جيمين بين خاصته.
/ اريد منك الراحه عند رجوعنا كان نومك مضطرب طوال الليل فلتأخذ راحه من العمل اليوم ونذهب للتمتع قليلا في اماكننا المفضله.
اومأ جيمين بالموافقه عندما رن هاتفه اخرج تايهيونغ الهاتف وكان الاتصال من الفندق اعطي الهاتف لجيمين بينما كان شديد التركيز ناحيه تعبيرات وجه الاخر.
: ماذا حدث ؟
احد العاملين يتحدث بسرعه : سيدي لقد تم الاعتداء علي الفندق منذ ساعتين تقريبا لم نستطع الوصول إليك لكن الأمر خرج عن السيطره عندما وجدنا الشرطه هنا ! لم يتصل بهم احد صدقني .
اغلق الهاتف ووضعه علي قدم تايهيونغ و أسند رأسه على كتف الذي بجانبه.
(وضع تاي يده على رأس جيمين يدلكها له بخفه وابتسم بوجهه يتحدث بثبات وهدوء ) / بحق ابتسامتك سأصلح الامور مهما كلفني الامر .
في مكتب الفندق يجلس جيمين علي الكرس وبجانبه يقف تايهيونغ أما بالنسبه للجالسين امامه فالتوتر يتأكلهم لأن من امامهم لا يتحدثون.
(اسند جيمين ظهره على الكرسي )/ اذا سید نامجون و سید جونغكوك ما سبب الزياره الكريمه ؟
أنت تقرأ
سوف اترافع عن حبي لك . *Completed*
Misteri / Thriller"اريد الحديث مع شخص ما يفهمني " "لا اعلم ماذا يحدث حقا لكنني متعلق به " "اوه ماذا يحدث هل انت خجول الان ؟" "أحذرك حقا لكن لا ترتبط بهم "