خطيئة part 1

8.7K 302 52
                                    


دا اول بارت من الروايه اتمني متحكموش عليها من البارت الأول وتستمروا في قرائتها و استمتعوا.

-------------------------
شتاء قارس وبروده تجعل أيديك تتجمد جو كئيب ومشؤم مليئ بالطاقه السلبيه والأشخاص الكارهه لبعضها البعض ،لم يكن يوم عادي او حتي مميز كان مجرد يوم كئيب مشئوم تجمع فيه بعض القاده للعالم الغير مرئي للبشر..

عالم الخوارق وقصص الخيال لديهم..هم يعتقدون انهم مجرد قصص وأساطير ودائما ما يكتبون عنهم في كتاباتهم وابحاثهم ودائما ما ينتهي المطاف بكتابه قصه رومانسيه من نوع ما حيث يقع البطل والبطله في حب بعضهم وينتصر الخير علي الشر دائماً..اليس هذا غباءً بحد ذاته؟

ما المميز في شخص يتحول لذئب ؟ما المميز في شخص لديه اجنحه؟ما المميز في شخص يتغذي علي الدماء؟ ما المميز في سايرين ذات صوت عذب اذ كان قلبها اسود؟

لا يهم

كما تعلمون يوجد كل يوم مشاكل وحروب مع بعضهم لذا هناك فصائل بالفعل اوشكت علي الأنقراض وهناك من هاجر بعيدا عن كل هذه المشاكل مثل الصقور والبومات نعم يوجد خوارق من هذه الفصائل لاكنهم اصبحوا قليلين ومنهم من اصبح نادر بالفعل، لذا غادروا المكان وذهبوا ليكونوا ممكله خاصه بهم، ويعيشوا بعيد عن هذه المشاكل المقرفه.

كان من المقرر ان  يعقد الأجتماع في قطيع الألفا ماركوس وهذا ما حدث ..اجتمع الجميع بالفعل في غرفه مغلقه منهم من يمتلك ابتسامات زائفه ومنهم من لم يحاول المجامله حتي..لا أحد في هذه الغرفه يطيق الأخر لذا لا داعي لمحاوله ان تبدو بمظهر المتسامح لأنك فقط  تبدو أخرق!

الملكه تونيا ملكه السايرين و ملكه السحره كانوا النساء الوحيدات في هذا الحدث تونيا لم تكلف نفسها الابتسامه حتي وملكه السحره تحاول الابتسامه قدر الأمكان..

حضر ملك مصاص الدماء و ماركوس الفا القطيع وحضر الكتير من الفا الممالك المجاوره والغير مجاوره كان حدث ضخم جدا يضم الكثير من الخوارق عن الطبيعه ...الجميع في حاجه استعداد للقضاء علي الأخر ينظرون لبعضهم كأنهم علي وشك الانقضاض في اي لحظه الجميع مسلح..لا أحد يتناول ما يقدم له او يشرب حتي..الكلام محسوب والنظرات متفحصة..

"الفا ماركوس الا تعتقد ان الأمر مبالغ به قليلا؟"

"الفا زيدان كل ما حدث كان في الماضي وانا اسف علي ذلك..كل ما نحاول فعله الأن هو فقط احلال السلام لتجنب اطفالنا المرور بهذه المحنه مره اخري"

"رغم ذلك يجب التعويض عن ما حدث"

"سوف نعوض عن ما حدث لك وللملكة تونيا من خسائر بالمال والرجال للمساعده في اعاده بناء مملكتكم"
تحدث ماركوس وهو ينظر بتونيا التي تنظر له ببرود

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The DIfferent "DIXIE"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن