ڤوت&كومنت&قراءه ممتعه..🌟
_____________________
"لا تريني وجهكَ مُجددًا أيها الميكيافيلي !"
صرخَ نامجون مهددًا تلك النفس المبتسِمة بسخريه غير آبهٍ بمشاعر الأكبر حين عَلمَ أن كُلَ ما فعلهُ سيوكجين بمنزلهِ ليس إلا لسببٍ واحد.أستغلاله والتلاعبُ بمشاعرهِ فقط لتأمينِ نفسهِ والمبيت عنده
ولأن أباهُ طردهُ لم يجد سوىٰ نامجون وقد أصبحت فرصتهُ أكبر بسببِ المشروع ولهذا السبب طلب مصادقته إلا أنه لا يريدُ ذلك بالفعل.خاجلت سيوكجين مشاعرٌ غريبه إلا أنهُ تجاهلها لتنفيذِ خُطته،
صنعَ تلكَ التمثيليه بكلِ سلاسه وبدون أن يلاحظ نامجون خِداعه."الأمرُ مُشترك"
قال سيوكجين وتلكَ الأبتسامه لم تفارق محياهُ البته
فهو كان يقصدُ أنهُ لا يريد رؤيته أيضًا."أعتقدُ بأن عقلاهُما بمؤخراتهما، هُما يجلسانِ بجانبِ بعضهم البعض !"
همس جيمين لتاي الذي جاهدَ علىٰ كتمِ ضحكته."أوافقك"
أردفَ تايهيونغ بعد أن ضبط نفسه لينفجر ضحكًا حينَ ألتفتَ نامجون لسيوكجين بملامحٍ تعلوها الصدمةُ حين قال.
"أنسيت أنني أجلسُ بجانبك؟،أم كثرةُ تركيزكَ علىٰ الدراسة جعلتكَ تنسىٰ ماحولك؟"
"أخرس !،أنا لم أنسَ سأطلبُ من تايهونغ أن نُبادل أماكننا"
وبالطبعِ تايهيونغ لن يرفضَ لنامجون طلبه والسبب هو أن المقعدَ الذي أمام نامجون يكونُ خاصة جونغكوك فهو لن يضيع تلكَ الفُرصه الذهبيه للتقربِ من جونغكوك أكثر.
ليلتفتَ نامجون لتايهيونغ الذي منذ اللحظه التي ألتفت بها أردف
"موافق"أبتسمَ نامجون لسيوكجين ليردف بسخريه قبل أن يرفع كتفيه وانزلهما بطريقه مزعجه للأصغر.
"أرأيت؟، لم نعُد مرتبطين ببعضنا بعد الآن "
ليكمل بنبرةٍ جاده
"وإن صادفتني بمكانٍ ما أشيح بنظركَ عني أفهمت؟"ضيق سيوكجين عيناهُ وجعد ملامحهُ بسخريه واضحه
"لا أرجووك لا أريد إبعاد عيناي عنك، أنتَ محور أهتمامي سأبقىٰ أتتبعُ خطواتكَ، ليس وكأني أهتمٌ بكَ حقًا، غبي يُصدقُ الأكاذيب.."قلبَ سيوكجين عيناهُ ليذهبَ بعيدًا عنهم إلىٰ أن أختفىٰ عن أنظارِ الثلاثةِ الواقفين بانبهار أو بالأصحِ أحدهُم قد هُشِّمت مشاعره ليعض علىٰ باطنِ خدهِ بينما يتنهدُ بثقل.
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐇𝐀𝐏𝐏𝐈𝐍𝐄𝐒𝐒 || 𝐍.𝐉 ✔︎
Mystery / Thriller"مكتمله" مِثلي، نَرجسي ولعُوب. تلكَ كانت صِفات الطالب - كيم سوكجين - ، الفتى المُجبر على الإنتقَال من مدرستهِ لأخرى تمنعُ العلاقات المثلية. 𝐓𝐨𝐩; 𝐉𝐨𝐨𝐧 *ملاحظه:الشخصيات و وبعض الاحداث تمثل واقعي وشخصي اللطيف💛 الغلاف من صُنع أنامِل المُبدعه إل...