- 14 -

1.5K 103 363
                                    


البارت أبتذال 😔💔.

ڤوت&كومنت&قراءة ممتعة للجميع..


🌟

______________________

"ااهه مارك مالذي يزعجُكَ هذهِ المره؟، حقًا قد يئستُ منك !"
أردفَ ذو الشعرِ البنفسجي، صاحبُ الملامحِ اللطيفةِ والجميلة، يملكُ طولًا شاهق وبُنية جسدية صحية، ويكونُ سوبين المُنزعج مِن تَذمراتِ مارك الذي لم يطبق فمهُ لثانيه.

"أنهُ ذلكَ السيوكجين مجددًا، يا إلهي لا أصدق ! كيف أنهُ أستغلني وأنا أنجذبتُ لتصرفاتهِ اللعينه، فوق كُل هذا يأتي ويركل قضيبي المسكين !"
هو ظلَّ يتذمرُ ويتذمرُ ويتذمرُ للتو لأنه بقي صامتًا طيلة اليومان السابقين من صدمته للذي فتحَ فاههُ بدهشه قبل أن يطلقَ قهقةً صاخبة لما جرىٰ لصديقة، رآىٰ أن الأمرُ غير قابلٍ للتصديقِ أبدًا.

"لا أصدقك حقًا كيف لهُ بأن يفعلَ ذلك هو أشبهُ بالقطنةِ الصوفيه والتي لا تنبعثُ منها صوت !"

قالَ سوبين غير راغبٍ بالتصديق فسيوكجين بنظرهِ ذلكَ الطالبُ النبيل صاحبُ الذوقِ العالي واللطيفُ بينَ الجميع وشعبيٌّ بذكائهِ منذُ أولِ مرةٍ أنتقلَ بها لمدرسته !

"صدق أولا تُصدق الأمر يعودُ لك بالنهاية ولكني سأجعلهُ يندمُ أخيرًا.."

قالَ مارك بينما الهالةُ السوداء سيطرت عليه، هو ليس كنامجون الذي يصمتُ من أفعال سيوكجين الغبية بحقه، لذا هو يُفكرُ بطريقةٍ ما تجعلهُ يندم علىٰ أفترقه بحقِ مارك.

"اووووو، لا لا لا يا صديقي هل أنتَ واثقٌ بأن ذلكَ الطويل لن يحطم لكَ رأسك؟"

أردفَ سوبين مجددًا بدهشة إلا أنهُ يكتمُ ضحكتهُ لأنهُ متأكدٌ بأنَ نامجون لن يتركهُ أبدًا بعدَ أن سردَ لهُ مارك من يكون نامجون - صديقُ سيوكجين المُقرب والذي يُحبهُ بالوقتِ ذاته -.

"اششش، أنتَ لا تعلم أن صديقك ذكيٌ للغاية، لأني سأجعلهُ يندم بفضلِ نامجون الذي حادثتهُ وجهزنا خُطةً قبل أن أحادثكَ بمدة !"

صمتَ سوبين صمتٌ مريبٌ للغاية هو عاجزٌ عن الإستيعاب، كيف ذلك !!، أما مارك فقد كذب كي يتجنب تساؤلاته إلا أنه لم يكف عن الأسئلة.

"أنتَ تمزح !، صحيح؟، هل هو حقًا يُحبه أم ماذا الأمرُ ليس طبيعيًا البته !!"

هو صُدم كيف لنامجون الذي يُحبُ سيوكجين وصديقه سيجعلهُ يندم، هو صمتَ بعدَ أن شرحَ لهُ الأمر.

"ااهه ليس كما تتوقع فقد سنفتعلُ بهِ مقلبًا صغيرًا جدًا، أكتشفتُ من نامجون أن سيوكجين أعترفَ له لذا سنخلق تمثيليةً صغيرة وكأننا بعلاقةٍ معًا !"
سوبين حتىٰ بعدَ أن سمع تبريرهُ الغير مُقنع أو كذبتهُ الأخرىٰ بقي رافض فكرة الأنتقام فهو يرىٰ ذلكَ النامجون تحت مسمىٰ 'خائن' بنظره.

𝐌𝐘 𝐇𝐀𝐏𝐏𝐈𝐍𝐄𝐒𝐒 || 𝐍.𝐉 ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن