الجزء 05

2.2K 29 1
                                    


م عايزة اوريك الشمار كويس نومي لي بكرة وانا لسه نايمه وبحلم😂😂😂 خبطتني بالمخدة لمن نطيت لقيتها جايبة لي قهوة قلت ليها االله انت بتعرفي لي ياتو درجه انا بحبك😂😂💜 شلتها منها وشغالة اكرطع فيها طوالي 😂😂 قلت ليها اها احكي قالت لي وبتتخجل كدا مؤيد قال قال انووووووووو حيجي يتقدم لي يوم الخميس لكن م كلمت ماما وبابا ووائل 🙆 انا من الفرحه لمن اتشنقته بالقهوة😂😂😂😂 والله فرحته ليها شديد اصلا هي بتتمناو من زمان وهو زول كويس شديد ومادياتوو كانت سيئة لكن مع السفر والشغل لحدي نص الليل قدر يصلح مادياتو قمته فرحته شديد وحضنتها وقلت ليها اخيرا حنتحلى منك😂😂😂 خبطتني بالمخدة قالت لي دا همك كلووو 😂😂😂 قلت ليها لالا ياخ معقول الكلام دا 😂 وهي كان خجلانه لمن وشها محمر 😂😂😂😂💔 قلت ليها مبروووك ي عرووس بث ان شاءالله عازماني 😂😂😉😂😂😂 قالت لي اه وين يااا😂😂 بقينا نضحك وانا مشغلاها ليها مؤيد مؤيد لمن ماما نادتنا قالت لينا اطلعووا الغداااا يلا رؤى طلعت وانا اتوضيت وصليت المغرب ودعيت انو الله يسهلة علي رؤى ومؤيد ونزلته تحت اثناء م بنتغدا قام جا وائل غسل يدينووو وجا قعد معانا في الصفرة وانا كنت بضحك بي تحت تحت في تعابير وش رؤى😂😂😂 قال لي لميس انت الليلة شاربة حاجه 😂😂😂 قلت ليو لالا م شاربة قال لي مالك طيب بسم الله 😂😂😂 وانا لسه بضحك قال لي كويتي لي قلت ليو حأكوي بعد شوية اصلا انت م طالع حسي كلو مرة بتقول لي حاطلع بكرة وبتتطلع بعد اسبوع 😂😂😂😂 قال لي الله اعلم 😂😂😂 المهم مشيت غرفتي واتصلت علي صحباتي وحكيت ليهم الحصل كلووو وقالوا لي عازمانا قلت ليهم لو عزموني😂😂😂

كسرة 🌚🌚

هبة يوم الليلة كان غايبة عشان عيانة ..

صليت العشا فتحت اللابتوب واصلا محاضرة الليلة شرحه لينا مزمل عشان كدا الليلة اخدته برك وفتحت الانمي وبقيت بحضر لحدي الساعة 12 شوكة نمته صحيت اليوم البعدوو نفس الروتين بس المرة دي صحيت براي لمن وصلته الجامعه لقيت هبة جات يخ والله اشتقنا ليها شديد😂😂😂😂💜💜 سلمت عليها سلام حااار يخ قامت مروة عشان غيورة قالت لي البشوفك بتسلمي عليها كدا يقول ليكم قرن م اتلاقيتووو 😂😂 م اشتغلنا بيهاااا ودخلنا المحاضرات وطلعنا الساعه 4 من الجامعه والوكت داك م شفته مزمل نظام انو كنا متفقين وكدا وانا هنا م اتزكرته الموضوع اصلا كنت نعسانه شديد سألته مروة قلت ليها مزمل وينو م عارفه مالا لكن كان زعلانه كدا ردت لي اسيل قالت لي انوو قالوا عيان الليلة قلت ربنا يشفيو طلعنا من الجامعه ولقيت وائل واقف لي وناس اسيل بيتوم قريب مننا اما نغم وهبة ومروة اجرو ترحال عشان بيتوم بعيد ابو يركبو معانا ركبنا انا واسيل والطريق كلووو اسيل تعاين لي وائل😂😂😂😂 لكن هو مغرور شديد نهائي م عبرة قام سألني قال لي لميس الليلة يومك كيف قلت ليووو متعب شديد 🙆 قال لي معليش كلنا تعبنا والله 🙆😂😂😂 ولاحظت انو اسيل بتحاول تعمل حاجه بث م فهمته قمته رسلت ليها في الواتس قلت ليها احكي موقف مضحك 😂😂😂😂 قامت شافته وبقت تفكر بقت تتذكر لمن الدكتور يطردني من المحاضرة الاولى عشان بدخل متأخر😂😂😂 ولمن يشاكلني وانا طوالي اطلع ولمن اديت بتاع الدكان داك كف عشان شاغلني (دا كلو هو م عارف اني بمشي الدكان بالجابس 😂😂😂💔) ولمن اغيب بدون سبب ندمته انو قلت ليها كدا😂😂😂😂 لانو وائل لو عرف اني بتغيب ساي بكسر رقبتي 😂 طوالي حاولت اتخارج من الموضوع بي سورعه قلت ليها اسيل الامتحانات بتين قالت لي م عارفه والله لمن كانت بتحكي وائل كان بضحك وبعاين لي نظام دقستي معاي💁😂😂💔 وهي عجبة الموقف وبتزيد م خلت شي وانا حلفت ليها حليفة 😂😂😂💔 نزلناها في بيتها وواول م طلعت قالت مع السلامه نظام وائل يرد ليها قمته رديت ليها عشان وائل مفتري شديد😂😂😂😂😂💔 وائل قال لي تعالي اركبي قدام 😠😠قلت خلاص معناها كتمت فيني 😂😂😂💔 طوالي بدون مقدمات ركبته قدااام مشينا ووقفنا في شارع بي فحيطه قوية كدا انا لمن روحي طلعت من الخوف 😂😂😂😂💔 قال لي لميس قلت ليو نعم قال لي تاني تصحي من اذان الصبح واضح ولا اعيد 🌚🌚 قلت ليو حاااضر قال لي لو فاتتك تاني محاضرة م تلومي الا نفسك قلت ليو ي وووااااائل بي دلع كدا قلت ليو الدكاترة ديل براهم متخلفين بغيرو المواعيد بدون سبب (جني كضب 😂😂😂💔)قال لي عليك دينك 😂😂😂💔 وكمان الدكان دا موضه جديدة 🌚🌚🌚 انا زعلته م رديت طوالي قبلته علي الشباك هو ولا اتفاهم طوالي دور العربية ووقف ونزل وانا عاملة رايحه جا راجع ومعاووو شيبس وشوكلاتات ونوتيلا😋😋💜 يخ انا لمن متة وحييت😂😂😂 قال لي ي جن لسه عاملة زعلانه؟🙅🙅 م رديت عليو😝 قال لي ارجعوووم قلته ليو لالالالالا وخطفته الكيس طوالي هضمته 😂😂😂😂 قال لي حسي م عاملة طرشة🐸 قلت ليو بتين دا امكن بث كنت جعانه قال لي بلاي 😂😂😂😂💔 وصلنا البيت...

#ابتسم فنحن نعيش بفضل الله وليس بفضل الاخرين🙆❤#



يتبع.....

أحبني فأحببتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن