الجزء 26

1.4K 27 0
                                    


اول م وصلته كنت فرحانه عشان خلصنا 😹 وصلته الوكت كان مغرب لقيت الانوار مطفية قلته الليلة شكلو الكهربا قاطعه 🌚 وأنا ماشة كدا اتقشطه لي بي زول😹😹😹 طبعن م ف غيرو دا لؤي❤ مع انو كان ضلام لكن عرفتوو 😹 فجأة فتحو الانوار الناس دي بقت تغني سنة حلوة.... وم ادراك 😹😹😹💜 يخ انا كنته ناسية زاتوو الليلة عيدميلادي😹 بقيت مفتحه عيوني عشرة عشرة لقيت ماما وبابا وصحباتي ومتاب ووائل واهمه زول كمان لؤي 😹💜 عيد لي 🙆❤ قلته ليو انت متزكر يعني 😹 المهم عملو لي عيدميلاد ظااااااابط بقى عمري 18😎 وجابو لي هدايا كتييرة🎁🎁🎂 وقطعته الطورته واحلى هدية كانت بتاعت لؤي طبعن😹❤ جاب لي طقم سلسل وحلق وخاتم لونوم بالفضي وفي النص بالبنفسجي 😍 امشي وين انا من دونو بعد خلصت الحفلة قعدته مع لؤي قلته ليو عرفته كيف الليلة عيدميلادي😂 قال لي جاني اشعار في الفيس قلته اعمله ليك مفاجاة بعد الامتحان طوالي طلعنا وخليانك تجي بالموصلات عشان تتأخري 😂💜 قلته ليو الله م يحرمني منك يخ😂💜 كان بتغزل وبقول لي كلام حلوو كدا فجأة لقينا الناس القاعدين كلوم مركزين معانا😫😂 طوالي حكيت راسي قال ليهم الزول م يتغزل بي مرتو المستقبلية 🌚💜 قلته ليو (براحه كدا) لؤي الله يقطعك 😂🌚 بعد شربنا الشاي مشى لي بابا م عارفه قال ليو شنوو وانا كنت بتونس مع متاب جا قال لي ارح قلته ليو وين قال لي مكان بث ارح قلته لكن.... قال لي ابوك اداني الاذن ارح يخ م مكان بعيد قلته ليو خلاص اغير ملابس الجامعه😂 قال لي انا زاتي لابسة ارح يخ😂 مشيت معاوو كان دا احلى مكان احتمال شفتو قبل كدااا😍❤ ........

كلو ورود بلوني المفضل الهو البنفسجي💜🙆 وفي طاولة كدا فيها كرسين قعدنا فيهااا قام مسك لي يدي بي يدينو الاتنين قال لي تتزكري لمن اتخبطي بي اول مرة وكان دي اول مرة نتكلم مع بعض انت م فكرتي تسأليني عرفته اسمك من وين تتزكري لمن قلته ليك طردونا سوا يلا كان انا لي فتره بحاول اتعرف عليك💜 وم كنت قادر عشان اليوم كلو بلقاك مع صحباتك وكان اول م شفته طردوك قلته للدكتور انا م عايز احضر المحاضرة وكنت براقب فيك عشان اشوفك بتعملي شنوو وسألته بنات قاعتكم عنك وقدرته اجمع معلومات💜 خلتني اكون معجب بيك وتاني لمن كنت جايي عشان اتعرف عليك فلحسن حظي جيتي برااك😂 💜 واتخبطي بي طوالي استلمت الفرصة 💜ولمن جيتك تحت الشجرة ديك وقلته ليك كنت متأخر وم دخلوني انا برضو م كان طردوني براي كنته عايز اجيك لقيتها فرصة💜 ومع الايام لقيت روحي بحبك 💜 ولمن عزمتيني خطوبة اختك انا قررته انو اعترف ليك في اليوم دا لكن ابوي جاتو جلطه وطلعته وم قدرته اقول ليك المرة التانية الحاولته اقول ليك فيها لمن خليت عربيتي وجيت ركبته معاك المواصلات واتجاوزته البنات كلووم وقعدته جمبك كنت عايز اعترف ليك وقلته ليك عايزك في موضوع بث اسيل كان بتعاين لينا فما اخدته راحتي معاك ولمن شوفتيني مع بت خالتي اصلا انا كنت قاصدك عشان اشوفك بتغيري علي ولمن لقيتك بتغيري اشجعته انو اقول ليك 💜 لكن قلته بعد عرس وائل بث انت كنتي ثمحه شديد لمن جيتو تتقدموا عشان كدا م اتمالكت روحي وقلته اقول ليك بعد دا💜 وفعلا قلته ليك 💜 وحسي نحنا مع بعض 😌💜 انا بس بقيت بعاين واتبسم قلته ليو والله بدونك م كنته عارفه حاعمل شنو😭😭😭❤ دا كلووو وانت م تعبته مني قال لي كنت عارف اني حاتعب معاك عشان كدا جهزته روحي😂😂😂💜 قلته ليو بجد جنتل مان😹💙 اتونسنا حبة ورجعنا البيت ...

#إبتسم فنحن نعيش بفضل الله وليس بفضل الاخرين🙆❤#

أريدك أنثى لأن الحضارة أنثى💜✨ لأن القصيدة انثى💜✨ وسنبلة القمح أنثى💜✨ ووقارورة العطر أنثى💜✨ وباريس بين المدائن أنثى💜✨ وبيروت تبقى برغم الجراحات أنثى💜✨ فبإسم الذين يريدون ان يكتبوا الشعر كوني إمرأة💜✨ بإسم الذين يريدون ان يصنعوا الحب كوني إمرأة💜✨


يتبع.....

أحبني فأحببتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن