المهم كان بوكرة الحفلة انا وصحباتي نضفنا البيت وضايرناووو كلو ورقدنا صلطه طوالي انا حسيت م قادرة انوم كنت مقلقلة من نظرات لؤي لمن جاو الاتصال وردا ومشى بي سورعه 😐😐😐 بقيت بفكر غير كدا نحنا بنعرف بعض شديد الايام الفاتت دي م خلينا شي م عرفناو عن بعض 😂😂💜 بقيت بفكر بفكر بقول ان شاءالله م حصل ليو شي وعلي كدا نمته صحيت الصبح وم كنت نمته كويس صحيتوم عشان يصلو معاي صلينا وتاني بنشرب الشاي وبنتوونس وانا قلت ليهم عن الحصل لي لؤي 🙎💚 قالت لي نغم بكون م حاجه كعبة م تخافي واسيل قالت لي اي امكن نسى حاجه قلت ليها لكن يتهجم للدرجه دي🌚 وهبة قالت لي انت ي لميس اتغيرتي قلت ليها كيف قالت لي زمان م كان بهمك الاولاد وكدا قلت ليها لكن لؤي مختلف 💁💜 قالت لي يعني م بتفكري انوو..... قلت ليها لا م تخافي م فكرته وم حفكر 😌💜 مشينا نعمل الاكل فجاءة تلفوني ضرب لقيت دا لؤي قلت ليو لؤي مالك امبارح طلعته بي سورعه وكنت خايف للدرجه دي م يكون حصل ليك حاجه قال لي لالا بس ابوي جاتو جلطه ووديناو المستشفى وامي اتصلت علي واتصلت عليك عشان اعتذر قلت ليو تعتذر لي انا م زعلت بث خفته ربنا يشفيوو ابوك وانا ومروة ونغم واسيل وهبة حنحاول نجي نزوركم في المستشفى قال لي بعذركم لو م قدرتو عشان جوطت الحفلة وكدا قلت ليو تثلم لكن ان شاءالله ح حاول بعد الحفلة ولا بوكرة اجي عليكم قال لي تمام يلا قلت ليو مع السلامه وتيت قفلنا😂 حسيت بي راحه كدا بعد سمعت صوتو لكن زعلته يووووخ عشان الحصل مع ابوهو المهم خلصنااااا الترتيبات والحناااا بدت بالمغرب لبسنا موحد برضو وجينا عملنا صبغة وحننو العروس وماماوبابا وائل واصحابوووكانت الحنه حلوة شديد وخلصنا والبيت بقى فاضي حبة 😹😹😹💔 تاني رجعنا نضفنا وضايرنا كلو شي فتحته معاهم موضوع لؤي وابو قالت لي مروة م مشكلة بكرة ان شاءالله بنمشي ليهم لو في طريقة قلت ليهم ان شاءالله 🙆💜 خلااص مشينا نمنااااا اصلا كنا تعبانين شديد صحينا الصباح صلينا الصبح حااضر 🍁😌 استأذنته من بابا وماما انو عندنازميلنا ابو عيان في المستشفى وم حنتأخر ادونا الاذن وساقنا بابا ودخل معانا مشينا لي لؤي وامو واخواتو كلوم كان حالتوم حالة صراحة كدا😓😓😓😓 قلنا لي لؤي كفارة وربنا يقوموا بالسلامه بث هم صابرين يعني😓 واحلى شي حصل انو ابو لؤي بيعرف ابوي طلع😂ودي كان اول مرة اشوف فيها لؤي بالمنظر دا حسيت نفسي مضايقة لاهو قادر يرفع عينو لا انا قادرة اتكلم معااااو 😖 في النهاية قعدنا معاهم وكت طويل لحدي العصر واستأذنا وقبل م نمشي كداااا طلع الدكتور قال ليهم موقفوا محرج والدكاترة والممرضين داخلين وطالعين وم خلووو شي قعدو زمن،طلع الدكتور قال ليهم قلبو بدق بي بطء يلا الزمن داك خلااص انهارو بالبكا ولؤي كان قاعد في الكرسي وخاتي يدينو في ووشووو 😦😦💔 م حبيت يوم اشوف لؤي بي منظر زي دا خصوصا انو م بقصر معانا لافي قراية ولا ونسة ولا مناسبة بقينا متأثرين شديد ونغم اقلة شي بتبكي بكت بكا يخ يقطع القلب يعني بتتأثر سريع خصوصا انو اتزكرت ابوها كان مات بي جلطه وكدا😓💔 وقفنا وكت والوضع صامت فجأة الدكتور طالع كدا ومنحبط شديد قال ليهم انتو اهل المريض صح قالوا اي قال ليهم البركة فيكم المريض اتوفى 😓💔 والناس ساكته م ف زول قادر يستوعب الحصل طلعوا الجنازة سريع سريع وهم علي اعصابوم بث م ف زول مصدق لمن وصلو الجنازة البيت الناس كلها اهلوم وجيرانوم وصواريخ وواااي ونحنا مشينا معاهم بيتوم 😓😓💔 انا تاني م شفت لؤي واتمنيت اني م اشوفو لانو براو لمن ابو كان في المستشفى منظرو قطع لي قلبي 💔😩💔 وخلاص لمن وصلو البيت وغسلو المرحوم وختو في الصالون بدو يقرو قران وكدا يلا ياداب استوعبو وبقوا يبكويبكو بكى يخ كلنا قعدنا نبكي بث وانا نسيت هناك انو عندنا حفلة وكدااا اليوم مر برااااحه انحنا صدعنا من البكامشيت قريت الفاتحه مع امو واخواتي 😭😭😭😭😭💔 رجعنا البيت الساعه 12 قنا بكرة برضو نمشي بابا قال انو صحبو ولازم نقيف معاهم وغير كدا كان نفسي اشوف لؤي وم اشوفو لانو نهائي م قصر معاااانااا قبل كدااا 😭💔 قعدنا اليوم كلو نضافه وغسيل عدة وجبنه وغايتو (تقاليد البكا عند السودانيين دي انا بقرف منها🌚 لانو نهائي م بجو عشان يواسو بجو بث للاكل والشراب بث 🌚🚶) كانت ايام متعبة شديد بنمشي بي الصباح ونرجع المسا حتى وائل م قصر معاهم وبابا وماماكان دايما بتجي تساعد في شغل البيت وقفنا معاهم كتير يعني لانو بجد كانو محتاجين سند ولؤي كان مختفي وانا كلو م احاول ادخل الصالون واكون جايبة معاي الجبنه وعشان اشوف لؤي يجي وائل ياخد مني الصينية🚶🚶💔 قعدنا معاهم اسبوعين والبيت خلاااص فضا وانا قلت ان شاءالله بعد دا اشوف لؤي اليوم داك كان أحد وانا كنت ماشة انادي وائل عشان بعد دا نمشي بيتنا وصحباتي مشوا بيتهم وانا كنت مصاحبة اخوات لؤي (عندو اختين وحدة اسمها منه متزوجه ووحده اسمها متاب برلومه) يلا وكنت مودعاهم خلااص عشان اجازة السمستر خلصت اما لؤي لسه م ليو خبر🚶💔 ودعتهم وكنت زعلانه لاني اتعودته عليهم وماما ودعت امهم وانا لمن دخلت الصالون عيني كان بتفتش في لؤي بث م لقيتوو رجعته كدا لقيت منه ادتني كباية جبنه قالت لي اديها لي لؤي عشان انا مشغولة قلت ليها قاعد وين؟ قالت لي برا في الحوش م صدقت انا طبعن😂😂😂💔 طلعت برا الحوش بي ورا البيت اول مرة كان ادخلوو ولقيت....
#ابتسم فنحن نعيش بفضل الله وليس يفضل الاخرين🙆❤#
يتبع.....