لمن دخلته الحوش لقيت لؤي قاعد في طرف السرير ومربع كرعينو وسرحان وانا كنت مبسوطه اني شفتو قربته اقول ليو مشتاقين😂💔 بعد دا مشيت ليو قلت ليو لؤي كان سرحان قعدته جمبوو مديت ليو كباية الجبنه🙆 قام عاين لي كدا😐 وكانت عيونو فيها مية معنى قال لي م داير شكرن 🌚قلت ليو هاك عشان م اكشحه فيك (طبعن هو عارفني مجنونه بعمله😂)قام ابتسم وشال الكباية مني انا طوالي صلحت قعدتي😂 قلت ليو ي زفت انا قاعدة معاكم لي مية سنة وم لمحتك ولا بلغلط عشان آخد معاك الفاتحه لمن حرته😐😐قام عاين لي انا طوالي قلبي عمل شششححححح 😹 قال لي لميس قلته ليو نعم قال لي انا حاسي بالذنب😐 قلت ليو ليه قال لي عشان طلعتكم من نص حفلتكم عشان ... قبل م يتم قلته ليو انت حومار ولا شنووو م بيناتنا ي مان😹😹😹😹 ليه تقول كداااا انا اصلا جو الحفلات م بحبو وانت عارف اني م بحب الضيوف 😹😹😹💔 اخير لي اقعد معاكم هنااااا المهم بقيت بحكي ليو عن حاجات مضحكه وهو بيبتسم لي بث🚶💔 لمن قلته ليو خلااص بعد دا قمته علي حيلي قال لي وين قلته ليو ماما قالت الليلة حنرجع البيت عشان تقلنا عليكم 😹😹😹 قال لي انت بجد حوماااارة قال لي انا صراااحة م بعتبرك زميلتي في الجامعه وكدااا انا في سري قلته الليلة معاناها داير يطعني بالكلااام 😹😹😹💔 قال لي انت صحبتي انا طوالي قلبي عمل شححححححححح من قالها لي 😹😹😹😹 قلت ليو طبعن وانا اساسا م بعرف اتكلم مع اولاد لكن انت مختلف عنهم قال لي وانت زاتك مختلفه عن البنات 😹😹😹😹💔 قمته اتوترته وقلته ليو هوي انا ماشة بعد دا قال لي بدري يخ اقعدي ضحكينا حبة قلت ليو لمن ننزل الجامعه بضحكك لمن تزهج 😹😹😹😹💔 وم ف طريقة تاني قال لي وااااي يخخخ م مشكلة 😹😹😹😹💔 قلت ليو اشوفك يلا باااي ودعتو ومشيت حسيت بي راحة بال م بتتوصف انوو لاقيتو واتونست معاو وم خلينا شي في النهاية طلعنا البيت وانا طوالي نممممممممته صحيت اليوم البعديو رتبته وغسلت حاجات الجامعه وضايرته حاجاتي كلها ماما نادتني قالت لي الفطور مشيت وبقت تتكلم هي ووائل عن لؤي واهلووو وكداااا اليوم مشى عادي جدااا نزلنا السمستر التاني كان من بدايتو محاضرات وردم من امووو وغايتو😹😹😹💔 بعد المحاضرة مشينا الاسترااحه لاقينا مزمل واتونس معانا وانا الوكت داك ناسية لؤي 🌚😂😂😂 الا لمن اتزكرتو هبة قالت صحي لؤي اخبارو شنووو يخ من يوم العزااا تاني م سألنا عنووو فجأءة جا طالع لينا من م ف قال لينا سلام هبة قالت ليو حسي جبنا سيرتك 😂😂💔اتونس معانا حبة ودخلنا المحاضرة🚶 اليوم البعديوو هبة جاتنا بتبكي وكدا سألناها مالا قالت لينا انو ابوها غاصبة علي ولد عمهاااا كانت بتبكي بي حرقة كدااا 🌚🌚💔 بقينا نواسيهااا وكدا يلا المحاضرة بدت ونغم ومروة واسيل دخلوو القاعه اما انا كنت بحقق مع هبة امكن تقتنع 😂😂😂😂💔 قلته ليها ليه م دايراو؟احتمال هو يكون دايرك؟ وامكن اوضاعو كويسه وامكن م شايف بت غيرك عشان كدا ابوك اجبرك عليو وووووووو المهم قالت لي انت عارفه السبب شنو قلته ليها اها قولي قالت لي انا بحب اخوك وائل وم عايزة غيرو انا بقيت بحك في راسي طوالي😂😂💔 قالت لي اسأليو لي لو يعني بشوفني بي ياتو نظرة او حاولي مثلا خلي يجي يتكلم معاااي ولا حاجه انا حاسة اني بحبو م بوقف من التفكير فيو وانت اختوو عشان كداا امكن حيحكي ليك🙆 ولا بيعرف ليو بنات يعني لو مربط ولا لا قلت ليها اه وين يااا مسكينة انت ولا شنو😂 في ولد م مربط في الدنيا دي م تخافي حاحاول ودخلنا المحاضرة كالعادة يلا قررنا نمشي نقراا في المكتبة 🙆💜 مشينا وانا عاملة الحفارة ديك البتشرح ليهم 😂😂😂😂 فجاءة جا لؤي قال لي لميس لو سمحتي داير اتكلم معاااك دقيقه 😋 هبة ونغم كانو بعاينو ليو نظام في شنووو وكدا قالوا ليو لؤي ممكن تحكي جمبنا عادي م فيها شي 😷 هو سفهم طوالي انا طلعت معاو برااا قال لي لميس قلته ليو نعم قال لي انا ابوي اتوفى وخلااا لينا املااك وشركتووو وانا احتمال اخلي الجامعه عشان اشتغل في الشركة محتاجه ليها مدير يكون بيثق فيو الموحوم وم نجيب زول ساي😓💔 قلته ليو لؤي يعني انت حتخلي الجامعه 😰؟قال لي احتمال وغير كدااا فضل لينا سمستر ونخلص تانية فقلت استشيرك قلت ليو فعلت الصواب ي مان😌😂😂😂 قال لي الراس م يكبر 😂😂😂 قلته ليو تمام انا وانت الليلة نفكر في الموضوع لانو دا مستقبلك وقرايتك وحاجه امكن تفيدك لي قدام وانا وهو كنا بنتناقش هو كان قريب حبة مني وكنا علي باب المكتبة يعني ناس نغم وديل بشوفوني لكن عشان بعيدة م حيسمعوا صوتنا 🌚 قال لي شكرن بجد انا م غلطته لمن جيتك 😂😂😂💔 بقيت احم حم قال لي راسك امسكي 😂😂😂قلته ليو ولو المهم كنت دايرة امشي قال لي لميس قلته ليو اها قال لي ي ريت لو الكلام دا يكون بينا قلت ليو جدا 😌💜 ومشيت دخلت المكتبة...
#ابتسم فنحن نعيش بفضل الله وليس بفضل الاخرين🙆❤#
يتبع.....