" مالذي يجب علينا فعله الآن؟ هل قتلناه؟"
قال تايهيونغ يحدق بـ يونغي لـ ينظر له جونغكوك بحيره منبساً" حسناً يبدو أننا أن لم نخرجه سـ يموت حتماً وسـ نكون قتلناه فعلاً"
قال جونغكوك ليتجه الأثنان لأخراج شقيقهما بعد أن قاما بحبسه في الثلاجه ظنناً منهما أنه سيستيقظ
فتحا الثلاجه لينقض عليهما يونغي مسقطاً الأثنين على الأرض بينما هو يعتليهما وينظر لهما بغضب
" هل تريدان قتلي؟ أيها الأحمقان من يضع شخصاً حي في الثلاجه هل تمزحان معي؟"
صرخ بغضب بينما الآخران مغمضين بسبب صراخه بوجههما فتح جونغكوك احدى عينيه لينبس بغباء" ولكنك أستيقظت بالفعل"
قال ليجعل غضب الآخر يصل لأعلى مراحله" أستيقظت بسبب لسعات البرد التي نخرت عظامي أيها اللعينان لما لم تتصلا بجين "
صرخ مجدداً ليجيبه تاي هذه المره" اتصلنا به وهو من أخبرنا بفعل هذا"
" فعل ماذا؟"
أنبس مستغرباً ليشرح له تاي" أخبرته أن حرارتك مرتفعه لذا قال لي أن أضع ثلج ولكن قبل ان يكمل حديثه اغلقت المكالمه واخبرت كوك بما قاله ولاننا لم نجد ثلجاً وضعناك في الثلاجه"
قال مبرراً ليونغي الذي أقسم أن تايكوك أغبى مخلوقين على وجه الكره الأرضيه لذا لا يجب أن يعتب عليهما
" عليك شكرنا فلقد تطلب أفراغ الثلاجه وتحضير مساحه لك وقتاً ومجهوداً كبيراً "
قال جونغكوك الذي أستقام ليقف أمام يونغي" لكن أنا من قمت بفعل كل شيء أنت جلست تعطيني الأوامر فقط"
قال تاي عابساً ليستدير جونغكوك وينظر اليه بحاجبٍ مرفوع" أنا من فعلت كل شيء أنتَ لم تقم بالمساعدة ولو قليلاً "
قال كوك ليغضب تاي ويبدأ شجار بينهما تحت أنظار يونغي الغير مصدقه" حسناً أذاً أنا فضائي سأريك ما يفعله الفضائيون"
قال تايهيونغ ليحمل بيضه من سلةِ البيض ليرميها متقصداً وجه جونغكوك ولكنه أخفض نفسه بسرعه ليستقبل وجه يونغي البيضه
" اللعنه "
قال تايهيونغ ليحمل هاتفه من الطاوله ويفر هارباً لخارج المنزل بينما صراخ يونغي وصل إليه" تايهيونغ أقسم أن رأيتُ وجهك مجدداً سأجعله يزين علبةَ براز هولي فقط أنتظر"
صرخ متجهاً لغسل وجهه بينما جونغكوك أبتلع ريقه ليخرج هو الآخر راكضاً الى غرفته
.
.
.
حـيـنَ تَـخَـلَـت عَـنـي مَـجَـرتـي شَـعـرتُ بـالـيـأس
مُـتَـنـاسـيـاً أمـرَ النِـجـوم الـتـي تُـنـيـرُ حَـيـاتـييتبع.....
أنت تقرأ
مُمـتَنِعُ عَنِ الـكَلامْ IIM.YGII {مكتملة}
Romance" لَستُ أبكَماً أنا فَقَط أمتَنِعُ عنْ الكَلام" مين يونغي بارك مينوي