التعليقات هي التي تشوقني 😭♥️ شكرا لكل من يدعمني
__________________________________________________________
يجلس ويتناول حساءه جبرا لانه اساسا لا يحب الطعام أساساً لكن خاله دانيال اجبره على اكله وقال له انه سوف يساعده وهذه وجبه عشاء جيده اكمل الحساء ولا ينكر انه كان لذيذ لكن شعوره بالجوع شبه منعدم لا يشعر بالجوع الا بعد مضي ثلاثه ايام بدون طعام! حتى انه يشك انه مريض بمرض ما؟!
ثواني مرت حتى تم طرق الباب بهدوء لتدخل نغمات طرق الباب الى اذنيه ليلتفت له بهدوء وقال بصوت ونبره هادئه ممزوجه مع بروده المعتاد "ادخل" لتدخل المدعوه إليزابيث رأسها اولا لتفقده لتتمايل بعض خصلاتها البيضاء تلى عيناها البنفسجيه الحميله ثم تدخل بجسدها المثالي مع تنورتها القصيره وقميصها الضيق قليلا من منطقة الخصر لتقول بصوت خجول قليلا "هل انتهيت من الطعام" قالت كلماتها بينما تنظر له بتمعن!
ليقول بنبرته البارده "نعم انتهيت" لتتقدم منه وهو لا يزال يجلس قرب الطاوله ويقرا كتاب عن مصاصي الدماء لتتقدم منه وهي تسير بخطواتها المتزنه وكانت جميله جدا بشعرها الابيض المتموج القصير وعيناها البنفسجيه اللامعه
اقترب منه واخذت الصينيه من فوق الطاوله الخشبيه الغامقه وتقول بنبره متسأله " ماذا تقرأ؟! " قالت كلماتها متعمده صنع حديث معه لجذب انتباهه ليجبها بهدوء "كتاب!" قال كلماته متعمدا ان تصبح كلماته بصيغه النكره ليبدوا سؤال اليزابيث بالصوره الخاطئه واظهاراها بصوره محرجه قليلا!
لتقول بنبره متوتره قليلا وبعض الخجل لشعروها بالحرج بعد ان احست ان الخطا في سؤالها "اقصد عن ماذا يتحدث الكتاب؟ " قالت ليجيبها "وهل هذا شيء يخصك؟!" قال كلماته لهو كم يكره ان يتدخل احد بما لا يخصه هنا زاد احراج إليزابيث لكلامه الذي يغضبها لم يفعل فتى معها هكذا من قبل بل العكس كلهم يودون التقرب منها لجمالها ولطبقتها النبيله!
لتستدير غاضبه متوجهه نحو الباب ونافخه وجنتيها الحمراء من الخجل لانها ان ظلت تتكلم معه سوف تظهر بصوره محرجه وغبيه وتتسأل لما هو هكذا بهذا البرود لكن بالنسبه لها هذا ما يميزه وجذب انتباهها وايضا شكله النادر لذا هي لن تستسلم بسهوله وهي خرحت لانها لا تريد ان تبدو بصوره مزعجه بنظر لورانس لذا حفاظا على مكانتها قررت المغادره واغلقت الباب لتقف وتقول محدثه نفسها "لن استسلم! سوف احصل عليك بالتاكيد لورانسي" قالت كلامتها بثقه كبيره ونبره الخبث واضحه على كلامتها ولا ننسى اللقب الذي اطلقته عليه التي اظافت عليه ياء التملك ثقتها عاليه حقا!
نرجع الى ميشيل الذي خرج من غرفه امه متنهدا لاعادتها نفس الكلام مره اخرى وهو يخبرها مره اخرى انه لا يريد الارتباط باي احد لانه لا زال صغير هو سوف يكمل الرابعه عشر قريبا لكن والدته مصره على ربطه باحداهن وهو قطعا لا يريدبل هو ويخطط ان يدخل مدرسه السحر ويصبح من عندها مستشار الملك المستقبلي المزعج كما يقول عنه!
أنت تقرأ
آلّامٌ دَاخلِيهَ {اعماقُ في بحرِ الألم المُظلمُ}
Paranormalالظُلم وَ الحَياهُ التي تَقسوا علي والبَشر الذِي لاْ يوجد في قلُوبهم سوا الكُره و الحِقد . . كلما اردت ان اكون سعيد تاتيني صفعه اقوى من قبلها "لماذا؟!". هذا السؤال الذي ياتي في داخلي دائما . . . البشر يرتدون اقنعة اللطف والسعاده ويخفون حقدهم و كره...