jealous

5.7K 213 44
                                    

-هايرا. هذه فرصتك يجب عليك الدّخول إلى حياته. لم تستطع التخلص منه المرة الماضية لكن الآن يجب أن نقضي عليه. يجب أن تستولي على كل شيئ .

-لا تقلق عميّ.منذ الآن اعتبر هذا الأمر قد انتهى.

- فرصتك الأخيرة لتنتقمي لمقتل والدك.
           
               
                     ******************

-يا جونغكوك! جونغكوك! لم أنت شارد هكذا؟

تكلّم جيمين الذي بقي واقفا أمام مكتب الآخر.

-ها .ماذا تريد؟

أجابه  بصوت أجشّ

-يا ملعون. أتعلم منذ متى و أنا هنا .ألم تنتبه لوجودي ؟  . مالذي يحدث معك يا رجل؟ .

حمحم الآخر رامقا جيمين بنظراته التنبيهية

-قل ماعندك وارحل لا وقت عندي لأجادلك .

-أيّها ال.... حسنا اسمعني. لقد قام هوسوك  بتوقيع عقد مع شركة ٱر أم للتكنولوجيات وهو يقول أن هذا العقد سيجعل أسهمنا ترتفع بشكر كبير جدا في الأسواق العالمية. خاصة وأن شركانتا قد ابتكرت طريقة جديدة لتطوير عمل الحواسيب.

-هذا الهوسوك يعلم ما يفعل. حسنا جدا والان انتقلوا للهدف التالي.

-يا رجال أتريد أكلهم جميعا.أترك المجال للشركات الاخرى. لقد سيطرت على جميع الأسواق..

قهقه جيمين لكن ما إن نظر له الآخر حتى سكت حمحم ثم واصل كلامه :

-لا تغضب. يا رجل أنا  فقط أمزح... بالمناسبة لديك مقابلة بعد دقيقتان لأجل توظيف سكريتارة جديدة.

-حسنا من هي؟

-اسمها لي هايرا. عمرها 23  كانت تعيش في ألمانيا لكنّها عادت إلى كوريا منذ ثلاث سنوات تقريبا لتواصل دراستها. متحصلة على الماجستير في  تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتية.

-امممم  (أجاب الٱخر ببرود ثم أكمل كلامه) ألديك شيئ ٱخر لتضيفه؟ إن لم يكن فأخرج.

-أقسم أني سأقتلك يوما أيّها ال... كيف تتحدث معي بهذه الطريقة أنا أكبرك بسنتين من المفترض أن....

-جيمين( قاطعه) أُخْرُجْْْ

-اااايششش (قالها جيمين وقد تصاعدت شرارت الغضب إلى عقله. ) من يظن نفسه هذا التاّفه.انتظرك وسأريك..

𝕵.𝖏𝖐_ "𝓐𝓭𝓭𝓲𝓬𝓽𝓮𝓭 𝓽𝓸 𝔂𝓸𝓾" : نِيراَنُ تَمَلُّكٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن