ساسكي (مندهش): أطلق الختم الملكي في مثل هذا السن !! و مانغيكيو !! هذا مستحيل !!
سيداسكي (نظرة الاوتشيها القاتلة): هيورا ستدفعين ثمن كل قطرة دم خرجت من جسد والدي!!
هيورا(تضحك): ايها إلاحمق لن تتغلب علي بسبب ختم ملكي !! كما ان والدك لن يتضرر ابدا بسبب ما فعلته ، انظر لقد عولجت كل جروحه
"سيداسكي ظهر امام هيورا و امسك رأسها ثم أخذ يرفعه و يضربه على الأرض بقوة ثم رفع جسدها و بدأ بركلها على بطنها ، لسبب ما هيورا اكتفت بإحاطة نفسها بغلاف تشاكرا و لم تدافع، لسبب ما هيورا لم تحاول تسبيب اي ضرر لسيداسكي "
سيداسكي(يصرخ): لما انتي كالجثة !!!!! كنتي تتفاخرين منذ لحظات اين هي تلك القوة التي أظهرتها!!! تكلمي !!!!!
ساسكي : توقف !! سيداسكي !!
سيداسكي (سحب سيفه و بدأ بإدخاله في بطن هيورا و إخراجه بينما هي تبزق الدم ): لن اتوقف ابدا !!! انها لا تستحق ان تكون صديقة مثل هاته العلاقات يجب أن تقطع بتاتا !!!
" لقد كانت هيورا في تلك اللحظات قد فعلت البياكوغان و اخذت تضغط على نقاط التشاكرا بطريقة تساعدها على الحركة لوقت اطول لاحقا و معالجة جروحها "
الحارس 1 : من مستحيل ان يصمد بشري طبيعي امام كل هذا كيف لاتزال على قيد الحياة و الحركة اساسا !! لما تفتح دفاعها له بهاته الطريقة
سيداسكي (بغضب شديد ): تكلمي !!!
هيورا : انا .. انا ... احبك
سيداسكي (ارخى يده و رماها ): لكنني الان اكرهك ابغضك و لا استطيع تحمل فكرة وجودك امامي !! ايتها المزعجة!!
هيورا (تصرخ ): لماذا!!! كل ما يحدث بسبب سارونو ، عندما علمت انها تحبك اخفيت امر حبي لك رغم ان علاقتي بها ليست بتلك الروعة لكن لم أرد ان اكون انا الطرف الغادر و ان اعترف بحبي لك لم اكن اريد جعل اي طرف منكما يتألم بسببي او بسبب مشاعري التافهة !! لكن في المقابل فلقد حصلت سارونو على قوة ضخمة اما انت فكنت تنتظر الوقت الذي ستفعل فيه كل قوتك كلاكما فكرتما بنفسيكما ! لم تفكرا بي كفرد من فريق لم تساعداني ابدا على تطوير قوتي بل بالعكس لقد كان الامر و كأنني نبذت!! لذا بحثت على طرق أخرى لأصل لمستواكم و لست مهتمة بتاتا للطرق ما اعرفه هو ان سارونو يجب أن تموت لأنها سبب كل هذا الشؤم في هذا العالم !!
سيداسكي: هل انهيتي كلامك ايتها المزعجة !! انت لا تعرفين شيئا عما مرت به سارونو لذا اغلقي فمك !! انتي لستي اكثر من طفلة صغيرة تغار على لعبتها !! لكن يجب أن تعلمي انني حتى لو كنت لعبة فلست ملكا لك ايتها المزعجة !!
" اهتز المكان بقوة و فك الختم على الغرفة و وقف جميع من نفذ التقنية "
سارونو (تلهث ): انتهينا اخيرا!لقد كانت رموز تلك التقنية مثيرة للمتاعب حقا !! لكن الستي !! هيورا تشان مالذي تفعلينه هنا (تبتسم ) و لماذا ترتدين ملابس الاتسوتسوكي؟؟ لا تقولي لي انهم اختطفوكي داتيباشو !!(بقلق)
سيداسكي : سارونو احذري !!!
هيورا (تخرج منها هالة سوداء قاتمة تحولت لسيوف و بدأت تهاجم سارونو ) : أستخلص منكي هذه فرصتي ففي النهاية عليكي ان لا تتجاوزي قوة تحمل جسدك كما انكي استنفذتي قدرة جيدا من تشاكرا بسبب هذه التقنية
سارونو (تحاول تفعيل ختم المؤسسة ): سحقا رغم كل شيئ في هذا العمر لا استطيع استعمال كامل قوة المؤسسة كما انني استفرغت كامل قوتي في تلك التقنية و الاسوء انني لا أستطيع سوى استعمال الجوغان و لمدة قصيرة و بسبب قوة المؤسسة لم اعد استطيع استعمال الجوغان العادية و لا الشارينغان حتى !! مالعمل الجوغان الذهبية سوف تستزف التشاكرا الضئيلة الحالية في بضع ثواني !!
ساسكي : كما توقعت سارونو لم تأخذ من قوة المؤسسة سوى ما يستطيع جسدها تحمله و بالتالي فهي لم تزدد عن قوتها الخاصة بالجيكوتسكي بل بالعكس زادت نقاط ضعفها بسبب قلة خبرتها في التعامل مع قوتها الجديدة
سيداسكي (بصوت حاد ): سارونو لستي بحاجة للقتال فقط شاهدي كيف سأقتلها !
" تحولت يد سيداسكي ليد حديدية و ضربت جسد هيورا "
سارونو (تصرخ): توقف !!!!!
سيداسكي (نظرة حادة لسارونو ): لقد فات الاوان
" امسك سيداسكي سيفه ثم احاطه بالبرق "
سيداسكي: اسلوب الساموراي الأول!! الإعدام المباشر !!
" في اللحظة التي كاد أن يلمس فيها السيف عنق هيورا وقفت سارونو امام هيورا و امسكت السيف بيديها العاريتين التي نزل منهما الدم بغزارة "
سارونو (تنزل دموعها +نبرة غاضبة ): مالذي تفعلانه!!! نحن اصدقاء !! كيف سيتقتلون بعضكم قبل أيام كنا اعز اصدقاء لماذا يحدث كل هذا!!
هيورا (بنبرة خبيثة): لأنك تفسدين اي شيئ اينما كنتي !! انتي مجرد لعنة على العشائر و البشرية !!! ايتها الوحش البشري!!
سارونو (سقطت على الارض+صوت منخفض) انا وحش بشري ؟؟ هل انا حقا لعنة ؟؟
سارادا(تعانق سارونو بقوة ): سارونو انتي لستي وحشا و لستي لعنة
سارونو (بنبرة مكتئبة): لكن هيورا قالت ذلك انا وحش يمتلك قوة خطيرة كفاية لتدمير كل شيئ انا حقا مجرد لعنة لا اكثر
سيداسكي (يصرخ): لماذا منعتني!!! سارونو هي سارونو وحش ، لعنة او حتى جماد ما دمتي الشخص الذي اعرفه اياكي و الاستسلام !!!
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى هذا الفصل ارجو انه نال اعجابكم 💖💖توقعاتكم ؟
.
.
.
.
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )
General Fictionالترحل حول العالم و حمايته من الظلال جعل من منصب اللايونكاغي وجودا على أرض الواقع و امرا معترفا به من قبل الجميع ، قائد الكاغي هو ما يمثله هذا المنصب لعالم الشينوبي و الذي حاز عليه اوزوماكي بوروتو تقديرا لمجهوداته بعد حرب النينجا الخامسة العظمى ضد ا...