الفصل 89: تضارب القوى !! اهتزازات تدمر العالم

644 50 227
                                    

تيموجين (يمسك بكأس فيه ماء من بئر الحكمة /ساخر ): هيورا سان سينتهي حكمكم جميعا فقط بعد شربي لهذا الماء

هيورا(بغضب): تيموجين !!! توقف سوف تموت ان شربته !!!

تيموجين (يضحك): و مالفرق سوف تقتلونني ان لم أشربه

هيورا : أعدك انك لو لم تشربه ستكون في حصانة بصفتي حاكمة الأوتسوتسكي

تيموجين (يضحك بجنون): ههههههههههه   هههههههههههههه ههههههههههه انا جيكوتسكي تيموجين آخذ حصانة من عشيرة وضيعة كالأتسوتسكي و منذ متى يحمي الخدم قادتهم ؟

هيورا (تخرج أقصى قوتها / تهاجم تيموجين )

تيموجين (شرب الماء و خرج ضوء أحمر محيط به )

" في تلك اللحظة أهتز القصر بقوة حتى ان صدى الهزة وصل للجميع الممالك و انتبه الجميع لخروج قوة لم يشعرو بها قط "

.

" في المشفى "

سارونو (تنظر ليدها ترتعش و تفعل ختم المؤسسة تلقائيا ): مالذي يحدث؟!! .. الهالة التي أشعر بها مرعبة للغاية (تصرخ و تخرج من الغرفة ) سيداسكي !!

سيداسكي (بغضب ): يحدث شيئ بالغ الخطورة

سارونو (فعلت الجوغان و فتحت بوابة لقصر المؤسسة و دخل معاها سيداسكي ) : ه...هيورا!!

" هيورا مصابة اصابات شديدة و ملقاة على الأرض"

تيموجين (ظهرت عليه تشاكرا حمراء غريبة جدا و تحولت أعينه لجوغان ذهبية ): سيرينا !!!!! لقد كنت أنتظرك !!!!

سيداسكي (فعل الختم الملكي و المانغيكيو شارينغان و رفع قوته لأقصى حد ): وغد مثلك يجب ان يموت

سارونو (بقلق): هيورا إستيقظي !!

سيداسكي : هل ماتت؟

سارونو : لا !!! لم يتبقى لي سوى حل واحد الآن

سيداسكي (ينظر لسارونو بإستغراب ): ماذا ؟

" يلتفت سيداسكي ليجد بطنه قد ثقبت بالفعل  و هو ينزف بشدة  ثم ركله تيموجين بعيدا "

سارونو (بفزع ): سيدااااسكي !!!! ان كنت تمتلك قوة مساوية للمؤسسة كاملة فكل ما علي فعله هو امتلاك نفس القوة !!! (قامت بدمج هيورا معها مرة اخرى / مع نفسها ) هيورا قد فقدت التشاكرا خاصتها و قوتي الحالية غير كافية لكنني على الأقل ..)

تيموجين (يضحك بجنون): سيرينا لقد اعدتي دمج نصفك الآخر معكي قصد تفعيل طور المؤسسة الكامل اليس كذلك لكن انا أقوى من المؤسسة بالفعل !!! ههههههههههه

سارونو (تضحك ضحكة خبيثة و يظهر جميع الحارس الأول بجانبها و يعطيها ماء بئر الحكمة ): أحمق (شربت ماء بئر الحكمة )

تيموجين : حتى لو شربتي برميل من تلك المياه لن تتغلبي علي الآن !!!

" تحولت هالة سارونو البيضاء الى فضية لامعة و تسببت في رجة اقوى للجميع الممالك "

لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن