هيورا : طبعا لا اظنك ستذهب للجحيم لو متت
تيموجين (ينظر لهيورا بإستغراب و لا يفهم ما حدث )
سارونو (جلست في زاوية و بدأت تهلوس/مع نفسها): هل تلك الفتاة حقا هيورا!! ، سحقا لكن اظن انني رأيتهم يبتسمون لبعضهم في احد الإجتماعات !! ماسااكا هل يعيشون قصة حب منذ مدة طويلة داتيباشو !!! لا هذا غير ممكن هيورا كانت تحب الوغد زوجي حين كنا أطفالا هل يعقل انها كرهته تماما الآن !! هذا يعني ان سيداسكي اصبح قبيح في نظر جميع الفتيات و لن استطيع التفاخر بكونه زوجي !! اااااع مالذي افكر فيه لماذا اريد من هيورا ان تحب زوجي انا الا يوجد غيره !!! لكن لا ليس الوغد تيموجين !! انا لا أفهم كيف أحبت متوحد مثله !! لحظة لحظة ربما كنت اتخيل ذلك الشيئ و لم تقبله هيورا سحقا يالي من حالمة داتيباشو 😅 ،،،،، مااااسااااكااااااا !!!!
هيورا (بإستغراب ): اوي سارونو مالذي تفعلينه ؟
سارونو (عيونها تدمع ): سوف اجن بسبب ما فعلتيه هيورا داتيباشو
هيورا (ضحكت بإستهزاء): انتي مجنونة منذ سنوات لذا لا تقلقي انتي بخير حاليا
تيموجين (مع نفسه): مالذي تريده هيورا بالضبط ؟ هل تحاول التلاعب بمشاعري ، هن اوتسوتسكي خبيثة
هيورا (مع نفسها): انا لا أحبه هذا مستحيل لكن حين افكر في قتله أشعر بشعور غريب يمنعني ، هذا الشعور مزعج جدااا ، انا لا أفهم كيف تحركت و قبلته !! مالذي حدث لي في تلك اللحظة !!
" وقفت سارونو و اقتربت من مكان تيموجين و هيورا "
سارونو (تنظر لأعين هيورا بجدية ): هيورا ، اسفة على ما سأفعله لكن بغض النظر عن الذي تشعرين به تجاهه لكن هو خائن و مجرم بحق مملكتي لذا لا يجب ان يبقى على قيد الحياة (صمت... / نظرت لتيموجين و امسكت وجهه بقوة ثم قالت في وجهه بإنزعاج) سحقا مالذي فعلته لها ؟ مالذي يجذبها لك ؟
تيموجين (يبزق على يد سارونو ): ته !! و ما أدراني اسئليها هي !!!
هيورا (بغضب/نظرة منزعجة): اوووي انت ما فعلته قبل ..قليل ... (غضب و وجه احمر) ..كان ... سحقا سأذهب !! (مع نفسها : هذا الشعور سيئ جدا !! لماذا من بين الجميع ذلك الشخص لماذا!!! في البداية شعرت انني احب سيداسكي لكن كان مجرد طفولة عابرة و حبا للتملك لا أكثر ، أما الآن فأنا لا أعلم ، الحل الوحيد هو قتله ان قتلته ستختفي هاته المشاعر )
" اخرجت هيورا تشاكرا حول يدها و ارادت ادخالها في قلب تيموجين و قتله لكن سارونو اوقفتها "
سارونو (نظرة حادة ): اسفة هيورا لكن إعدام تيموجين ليس من شأنك (مع نفسها : لن تختفي مشاعرك بقتلك له بل العكس ستظل هاته اللحظة راسخة في ذهنك و تعذبك طول حياتك ، انتي عنيدة و لا تظهرين مشاعرك سحقا لماذا لستي جريئة مثلي ، اعترفت لسيداسكي بكل وقاحة و ان رفض كنت سأبرحه ارضا الى ان يقبل ، سحقا كم انا جيدة في علاقات الحب "
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )
General Fictionالترحل حول العالم و حمايته من الظلال جعل من منصب اللايونكاغي وجودا على أرض الواقع و امرا معترفا به من قبل الجميع ، قائد الكاغي هو ما يمثله هذا المنصب لعالم الشينوبي و الذي حاز عليه اوزوماكي بوروتو تقديرا لمجهوداته بعد حرب النينجا الخامسة العظمى ضد ا...