الفصل 78: إجتماع الحكام الثلاث / ما بعد 13 سنة

787 51 102
                                    

" بعد فقدان سارونو لإبنها ، لم تتحدث مع أحد مدة شهر كامل و الى الآن ، كما ان الضغط زاد على سيداسكي لقد كان حزنه بنفس مقدرا سارونو لكن لم يكن يستطيع إظهار ذلك لأحد كان عليه ان يكون قويا امام سارونو "

سارونو (تنظر للنهر و وجهها شاحب خالي من الملامح)

سيداسكي (أحضر بيده كأسين من الشاي ): سارونو تشان الطقس بارد أشربي هذا الشاي الدافئ

سارونو (أخذت الشاي من سيداسكي و سكبته في النهر )

سيداسكي (يبتسم و يحاول رفع معنويات سارونو رغم ما يشعر به ): سارونو تشان دعينا نتجول في القرية قليلا ، لقد جهزت الجدة ساكورا رامن بالطماطم الذي تحيبينه

سارونو (لم تبدي اي اهتمام و كأنها لا تسمع ما يقوله سيداسكي )

سيداسكي (أوقف سارونو ، امسكها من يدها و قرر الذهاب لمنزل ساسكي و ساكورا ، لقد كانت و كأنها جسد بلا روح تتبع من يمسكها ): أعلم انكي لن تقاومي الأكل

" بعد ان وصلوا "

ساكورا(فتحت الباب ): سيداسكي كن ، سارونو تشان

" جلس الجميع على الطاولة ، لقد كان الجميع يخفي حزنه و يتصرف مع سارونو و كأنها على طبعها لكنها منذ شهر و هي لا تبدي اي تفاعل و المصيبة الأكبر انها لم تذرف الدموع الى الآن "

ساكورا(تُجلس سيرا على قدميها و تبدأ بالأكل الا ان سيرا بدأت بالبكاء ): سيرا تشان أصمتي قليلا دعيني آكل ثم سأعطيكي حليبك

سارونو (إلتفتت لسيرا و نظرت بنظرة باهتة ) : أنا ..

سيداسكي (فرح حين تكلمت سارونو و عانقها ): سارونو تشان هل أنتي بخير ؟؟

سارونو (بصوت منخفض و بائس): انا ..اريد الموت

" صدم الجميع لقد كانت تلك اول كلمات سارونو بعد شهر كامل ، كان ما قالته كالصاعقة للجميع "

ساكورا (تضع يدها على وجه سارونو ): سارونو تشان لديكي أشخاص تحبينهم و يحبنكي تقلقين بشأنهم ، لا علاقة للموت بهذا

سارونو (ببرود): انا سوف أقتل نفسي

سيداسكي(بدأ كلام سارونو يغضبه للغاية و كأن القيد الذي وضعه على مشاعره سوف ينفك بكلمة أخرى ففي النهاية هو أيضا فقد إبنه و فرحته بكونه أب ، لقد كان دائما بجوار سارونو و لم يتركها و لو للحظة ، لقد أخفى مشاعره الصارخة داخله و أظهر فقط جانبه القوي/بنبرة حادة و منخفضة ) : أصمتي و لا تقولي مثل هاته الأشياء !

سارونو (امسكت السكين الموضوع فوق الطاولة و حاولت الأنتحار )

سيداسكي (بغضب و يصرخ + صفع سارونو): توقفي !!!! انها المرة الخامسة التي أمنعك فيها من الإنتحار !!! هل تحاولين الهروب من الآلم !! هل تظنين انكي الشخص الوحيد الذي يتألم !!! أكره أمثالك الذين يستسلمون و لا يبالون بالبقية !!! لا أظن بأننا نستطيع إكمال حياتنا هكذا !!! حاولت معاملتك بلطف لعل نفسيتك تتحسن الا انكي تستمرين بمحاولة الإنتحار و كأنني غير موجود !!! الشخص الذي فقدته هو إبني إبني هل تفهمين ام لا !!!! (ضرب الطاولة بقوة و خرج )

لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن