الفصل 74: صراع الحب

818 49 76
                                    

سارونو : اتعلم ساسكي جيسان كل هذا بسببك !!

ساسكي : بسببي ؟؟

سيداسكي (يضع يده على فم سارونو ): لماذا انتي غبية في الأوقات الجدية

سارونو (تبعد يد سيداسكي ): سيداسكي لقد فعلتها للمرة الثانية لماذا اصبحت تسكتني !! انا واعية بما أقوله !!

ساسكي: أنتما لماذا اخبرتماني بهويتكما ؟ و مالذي أحضركم الى هنا ؟

سارونو(تحك مؤخرة رأسها) : جيسان لقد سافرنا عبر الزمن و نفذت مني التشاكرا فوقعنا هنا هذا هو كل ما في الأمر

ساسكي : توقفي عن مناداتي بجدي

سارونو (بإنزعاج): و هل تريد مني ان أناديك ساسكي داتيباشو !!

سيداسكي : باكا سارونو ! عليكي ان تأكلي شيئا ، استعيدي كامل تشاكرا خاصتك بسرعة !! تعلمين مالذي سيحدث ان سقطنا في زمن نحن موجودين فيه !!

سارونو : هاي هاي لكنني مرهقة جدا لأنني لم أكل شيئ كما انني استنزفت كامل تشاكرا خاصتي حتى انني لا أستطيع تكوين نسخة واحدة 😒

سيداسكي : لم اكن اظنكي تحبين الأكل هكذا 😞

سارونو 😑: و مالمشكل ؟ اريد رامن بالطماطم الآن !!

سيداسكي: لا أظن اننا سنجد هاته النكهة الغريبة هنا !

سارونو (متشوقة): إذا اذا سوف أطبخها انا

سيداسكي (بصوت مرتفع): لا دخولك للمطبخ امر خطير قد يتسبب بموت البشرية !!

سارونو(بغضب) : مالذي تقوله !!!!

سيداسكي : كدت اموت بسبب ذلك الحساء !! انا لم انسى أمره لذا كلي رامن عادي و فلنذهب !!

سارونو (بنبرة جادة و غاضبة لكن بصوت منخفض): هل تسمي الرامن بدون الطماطم رامن اساسا!!

سيداسكي : سارونو توقفي عن التصرف بطفولية في مثل هذا الوقت !!

سارونو : ان اجبرتني على اكل رامن عادي أعدك انني سوف استعمل قوتي لأعود بمفردي !! (سارونو تلتفت حولها) سيداسكي اين جدي ؟ و بابا و ماما هل ذهبوا!!!

سيداسكي : لقد ذهب منذ بدأتي تتحدثين عن الأكل

سارونو (بقلق): سيداسكي انا لا أعرف منزل جدي الحالي !! كما تعلم فإن  ساكورا باتشان تغير المنزل العديد من المرات !!

سيداسكي : هيا فلنذهب لإيتشيراكو رامن و اخبريه ان يضيف قطع طماطم فوق الرامن 😒

سارونو : لا لن يكون لذيذا بتلك الطريقة

سيداسكي (يفعل شارينغان و يغضب): سحقا توقفي!!!!

سارونو: انا أسفة !! (مع نفسها: انه يشبه ساسكي جيسان حين يغضب و يفعل الشارينغان😅 لكنه جميل هكذا اشعر بالرغبة في إغضابه أكثر 🙂 لكن اظن ان هذا كافي لست في وضع يسمح لي بقتاله الأن داتيباشو  🙃)

لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن