الفصل 81: بين الحب و الكره / علاقة الأم و الإبنة 😓

718 51 122
                                    


سيداسكي (اراد اللحاق به ): توقف بوروتو !!

سارونو (وضعت يدها على كتف سيداسكي ): لابأس اتركه يفهم ما يحدث ،، اما أنا فأريد ان أفهم من هيورا الذي يحدث (تصرخ )  تكلمي الأن !! مالذي يفعله إبني معك كل هاته السنين !! لماذا أخذته مني !!!

هيورا : سارونو سأخبرك بكل شيئ لكن ..

" صعدت سارادا و ساسكي و ناروتو و هيناتا و دايسكي لمكان غرفة المراقبة المدمر "

ساسكي : سارونو ، سيداسكي مالذي يحدث ؟؟

ساكورا(بغضب): اتعلمون بسبب تهوركم كادت حرب عشائر كبرى تبدأ !

سارونو (بغضب): ماما !! لقد قلتي ان إبني مات أليس كذلك ؟؟

هيورا: أسفة سارادا ساما لكنني لن أشارك في مثل هاته الكذبة

سيداسكي (بصوت حاد و غاضب للغاية): انتي مشاركة فيها حدث بالفعل !!

سارادا (تتنهد ): لا مفر من إخبارك

سارونو (تحاول مسك أعصابها ): ماما ارجوكي تكلمي !!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


سارونو (تحاول مسك أعصابها ): ماما ارجوكي تكلمي !!

سارادا : ليس لهيورا أي علاقة بأخذ إبنك منك ، عندما وُلد بوروتو ، كانت إحتمالية عيشه لا تتجاوز سنة او سنتين ثم سيموت بإبفجار داخلي لمسارات التشاكرا ، سارونو خشيت ان تتعلقي به كثيرا و لا تتجاوزي صدمة فقدانه بعد سنة او سنتين !! لم نكن في ذلك الحين نملك اي طريقة لعلاجه لقد كان موته أمر محتوم بالفعل ، بالإضافة الى ذلك خشينا ان يختطف و يتم تهديدك به او أخذ التشاكرا خاصته و التي هي عبارة عن مزيج بين تشاكرا المؤسسة و الجيكوتسكي و الهارونو اي انه ان وقع في أيدي شريرة و من المعلوم انه ابن حاكمين سيتم إستغلال قوته لتدمير كل العالم الممالك الكبرى و حتى عالم الشينوبي ، سارونو انتي تذكرين حين كم من مرة تعرضت لينالي لمحاولة إختطاف !

سارونو (بصوت حاد و منخفض لكن نبرة مرعبة تقشعر منها كل الحاضرين): أوتشيها سارادا من أنتي لتقرري و تغيري حياتي بهاته الطريقة ؟

ساسكي (ينظر لسارادا بغضب): لم أتوقع انكي ستتصرفين تصرف غبي كهذا !

ساكورا : ساسكي ! سارادا ليست مخطئة بنظري !!

سيداسكي : جدة ساكورا مالذي تقولينه!!!

سارونو (فعلت الجوغان الذهبية و أخرجت كامل تشاكرا المؤسسة و نظرت لسارادا ببرود): لن اتعامل معكي كأمي الآن بل كمجرمة إختطفت إبن حاكمة الجيكوتسكي و حاكم الهارونو و أيضا تحالفت مع الأوتسوتسكي ضد العشيرتين الأساسيتين !!

لايونكاغي؟؟ وريثة المنصب الاسطوري 💕💗(الرواية الأساسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن