🦋الهرب الكبير🦋هدير محرك سيارة الجيب ايقظ كيم من نومها فانتفضت في سريرها كان الفجر قد لون السماء حاولت البقاء جالسة عندما سمعت أقدام ديف في الشرفة ثم فتح الباب .
بدأ دايف مرهقا كان قميصه مفتوحا حتى خصره و كمه ممزقا و شعره مغبر ظل واقفا على الباب يتامل كيم و على شفتيه ابتسامه خفيفة : ما كنت في حاجة لان تظلي مستيقظة يكفي ان يخسر واحد منا ليلة نوم .
سالته بصوت حازم: هل كان حادثا بالفعل .
- انهيار المطر ازاح بقعة ارض فطمرت 3 رجال لكننا انقذناهم .
دخل الى غرفة الجلوس وهو يفرك رقبته : كل ما اريده الآن ان آخذ حماما .
- من دون ماء ساخن .
-الماء البارد يكفي الآن سآخذ حماما ساخنا عندما استيقظ من النوم .
تمسكت كيم بالمقعد عندما اقترب دايف منها : هل تريد العودة الى النوم ؟ هكذا ؟
- العودة للنوم ؟ لم انم بعد اذا كانت ذاكرتك جيدة و لماذا لا تعودين للنوم ؟ في حالتي المرهقة هذه لا مجال لتقلقي ، سانام على الفور .
قالت بصوت مرتجف : دايف لا يمكننا ...لا يمكنك ان تتجاهل هكذا بسهولة ما حدث مساء امس صحيح اني لم افهم جيدا نواياك هذه سذاجه من دون شك فانا انسانه بلهاء و في هذه الظروف اعتقد انك يجب ان تنسى هذا الاتفاق المدبر ساعود الى فريتاون و ساتدبر العودة الى بلدي .
تغيرت تعابير وجه دايف : أولا لم يحصل شيء مساء امس الوقت كان عدوي و الاتفاق ما زال قائما قلت لك اني ساعيدك لانكلترا و هذا ما اريد فعله .
- و باي ثمن .
- كنت راضية بالاستفادة مني الا يحق ان انتظر منك تعويضا على ذلك .
- لم اكن استفيد من وجودك ليس صحيحا ما تلمح اليه انت الذي عرض الاقتراح و ليس انا .
- طبعا و انا الذي افرض الاوامر ستتحاشين المشاكل اذا ارتضيت الوضع الحالي .
قالت باحتقار : و انت كذلك ايضا على ما اعتقد .
ابتسم وهو يضحك لدي رؤيته وجهها المحمر قائلا : ليس تماما 5 اسابيع ليست بالوقت الطويل انها ستمر بسرعة من الممكن ان احتفظ بك لوقت اطول .
رفعت كيم ذقنها و لمعت عيناها : ستحتفظ بي فقط لوقت قصير لاني سأجد و لا شك طريقة لمغادرة هذا المكان لن تكون هنا بصورة دائمة .
- لا طبعا انما عليك ان تتذكري ان فصل الامطار على الابواب و سيكون حظك كبير ان بقيت خارجا اكثر من 20 ساعة ان هناك كثير من الا شخاص سيساعونني للبحث عنك .
توقف عن الكلام و تنفس الصعداء : سآخذ حماما الآن افعلي ما يحلو لك لكن لا توقظيني قبل العاشرة الا اذا حدث شيء خطير .
لفترة طويلة ظلت كيم عاجزة عن الحركة ثم نهضت تزيح الستائر و تتامل الارض الحمراء من هنا لا يمكن رؤية المنجم حتى لو سرقت سيارة لن تستطيع عبور المخل المسيج ، شدت على اسنانها انها متاكدة من شيء واحد لن تسمح له بانهاء ما بدأه امس ستغادر المكان باي طريقة و سيقرضها كريس ثمن بطاقة العودة و لكن ماذا ستفعل بذا الزواج الرسمي ، ضجة في الممر جعلتها تلتفت رجل افريقي توقف عند رؤيتها و سرعان ما ابتسم قائلا : هل تريد سيدتي الفطور .
- لا ليس الآن هل انت من النادي ؟
- انا باتريك اعمل هنا لحساب المدير دايف نيلسون .
- عظيم ساتناول الفطور بعد نصف ساعة هل يمكنني استعمال الحمام الآن؟
بدت علية الحيرة : ليس هناك ماء ساخن بالوقت الحالي سيدتي .
- لا يهم الماء البارد يكفيني .
و لما توجهت نحو الباب تذكرت ان حقيبتها ما زالت داخل الغرفة و دايف نائم فيها ترددت كان قلبها يدق بسرعة و هي تفتح الباب رات راس دايف على المخدمة نائما على بطنه من دون غطاء كانت الحقيبة بالطرف الآخر من الغرفة تقدمت على رؤوس اقدامها لتمسك بالحقيبة و ذلك عندما استدار دايف و اطلق زفرة طويلة تأملته و فهمت بالحال انه لا مجال لمقاومة قبضته الصلبة التي حاول استعمالها امس انه وضع لا يمكنها نكرانه فخرجت مسرعة من الغرفة .
كان الحمام كناية عن ارض صغيرة مسورة بالقصب وراء المنزل ويعلوه خزان وبعدما اخذت حماما سريعا وجففت جسمها ثم ارتدت سروالا و قميصا من الكتان البيج كان الفطور بانتظارها سالت باتريك عن عائلته و كيفية الحصول على المؤن والبريد و فهمت ان المؤن تسلم باوقات غير محدده و البريد يسلم مرة واحدة بالهيليكوبتر و اليوم سيصل البريد و أخذت تفكر ..
كان تتناول قهوتها عندما رات لوك يدخل : صباح الخير هل ديف هنا ؟
- انه نائم طلب مني الا اوقظه قبل العاشرة هل هناك شيء عاجل ؟
- أحد الرجال الذين انتشلناهم من تحت الجرافة مات بنزيف داخلي من نصف ساعة .
- انا آسفة هل ترك ورائه زوجة و اولاد ؟
- نعم سوف نتدبر امرهم انه من اهم السائقين عندنا سيكون الامر صاعقا على دايف .
-ان يخسر سائقا
- اكثر من ذلك هل لا يزال هناك قهوة .
- انها باردة ساطلب من باتريك ان يصنع المزيد .
- ساطلب منه بنفسي و صرخ باتريك... قهوة ...
و عندما التفت فوجئ بتعابير كيم : لا تخافي لن اوقظ دايف انه معتاد على النوم وسط الضجيج ، يبدو انك ستعملين في المحاسبة .
بتردد قالت : نعم ...مبدئيا .
- لماذا لا تقول ما يدور في خلدك .
- ان اقول ماذا ؟
- بماذا تفكر .
-لا شيء هناك لقوله زواج كهذا لا يهم سوى دايف و انت انه سيسهر عليك جيدا .
بدا ان لوك لا يريد ان يتدخل ليس هناك انسان عاقل يقدر على مقاومة دايف : الست بحاجة للنوم .
- ان دايف هو الذي تولى عملية الانقاذ لقد نزل تحت الجرافة و اسندها حتى توصلنا لانقاذ الرجال و انسحب هو في الوقت المناسب لو تأخر دقيقةواحدة ل...... في كل حال لقد نمت ساعة قبل ان اعرف النبأ السيء و لم استطع العودة للنوم و اعتقد ان دايف سيشعر الشعور نفسه عندما يسمع الخبر .
- عندما اعرف أي نبأ . قال هذا دايف و هو واقف امام العتبة .
كان يرتدي مئزر حمام باليا و صندلا حلديا كان شعره مشعثا و لحيته النائمة تجعل وحهه داكنا لكن عيناه بقيتا حادتين : ماذا يجب ان اعرف ؟
اخبره لوك بكلمات قصيرة ما جرى و لم تلاحظ كيم عليه اي تغيير قال ببساطة : لا حظ له هل هناك قهوة ساخنة؟
صب لنفسه ثم نظر الى كيم : لا قيمة للحياة هنا ستعتادين على ذلك .
صرخت بحدة : طبعا لا .
تدخل لوك بحماس : اني آسف لايقاظك لقد تصورت ان لا شيء يمكنه ازعاجك على الاقل ليس قبل ساعتين .
- استيقظت قبل الآن لا اعرف لماذا حدس ربما هل تريد قهوة .
نهض لوك : لا سانصرف في الحال الى اللقاء قريبا ؟
- طبعا .
جلس دايف واضعا كوعيه على الطاولة : الظاهر انك تتفقين مع لوك .
- معه اعرف على الاقل اين انا ان لوك يقول ما يفكر فيه .
- و انا هل خدعتك لم تكن غلطتي اذا كنت امضيت حياتك اسيرة الافكار الوهمية ان اللياقة التي تتوقعينها لا توجد في وقتنا الحاضر .
- كل ما اطلبه هو سلوك متمدن انك لا تتنازل و ترتدي ملابس لائقة قبل ان تجلس الى المائدة .
ابتسم بسخرية لم احلق ذقني ايضا اذا لاحظت .
نهضت للحال و قالت بقرف : انك لا شك تفهم اني سوف اجلس في الشرفة .
همي دايف بصوت ناعم : كيم عودي الى هنا .
لم تلتفت له ظلت كيم جالسة ساعة حتى اتى دايف و كان قد لبس و حلق ذقنه قائلا : ساصطحبك للمكتب و اشرح لك عملك ، انصحك بارتداء قبعة لحماية راسك من الحرارة .
اخذها دايف للمكتب و أخذ يشرح لها عن الملفات و المكتب و مقتضيات وظيفتها سالها دايف : هل بامكانك تدبر امرك؟
- هل فكرت بطلب مدققة حسابات من الشركة ؟
- مع لوكسلي غونتر لايوجد حاجة لذلك .
- هل ترك عمله ؟
- لا انه باجازة مرضية طويلة .
- ماذا سوف يحدث لولم اكن هنا .
- كنا سنوظف رجلا آخر لكن الآن سنستمر في العمل لحين عودة غنتر .
دخل أحدالرجال قائلا لدايف : انهم في حاجة اليك فوق هناك بعض المشاكل .
- سآتي حالا . ثم قال لكيم : ابقي هنا و لا تحاولي العودة للمنزل مشيا .
وافقت باذعان و هي تراه يتسلق التلة ثمتطلعت عيناها نحو النافذة عندما رأت هوليكوبتر فوق المرتفعات و من الجهة الثانية رات دخان غبار يشير الى المكان الذي هبطت فيه .
خرجت من المكتب متجهة نحو مكان الهبوط و هناك رات الطيار يتحدث مع رجلينمشت بسرعة هائلة و رات الطيار يحمل كيسا ليسلمه لاحد الرجال لمح كيم و تعجب مستغربا : هكذا اذن شيء غير مألوف هل انت امرأة حقيقية ام سراب .
ابتسمت كيم فقالت : اني ادعو كيمبرلي فريمان و انا حقيقية 100% .
- انا جيري برايس لا تقولي ان النساء يعملن هنا .
- لن اقول ذلك اعدك بذلك ، هل هذه الطائرة لك .
- لا انها للشركة هل انت هنا لمدة طويلة .
- في زيارة قصيرو كنت سأسألك اذا كان يحق لي ان اطلب منك أخذي الى فريتاون .
- بكل تاكيد لم لا شرط ان تكوني مستعدة للذهاب في الحال ان أوقاتي منظمة .
- نعم اني حاضرة .
- حسنا اصعدي .
فتح الباب لها و ساعدها على الصعود ثم نظر الى وراءه قائلا : انتظريني ها دايف نيلسون آت لم أره بالمرتين السابقتين .
التفتت كيم للوراء و رأت شبح دايف يتقدم بسرعة فتولاها الذعر لقد فشلت محاولة هربها فراحت تنتظر الرجل الذي تزوجته . من الصعب معرفة بماذا كان يفكر دايف نيلسون في هذا الوقت ؟ لم تكن ملامحه تعبر عن الغضب أو السخرية كانت كبرياؤه على المحك قال بصوت آمر : انزلي .
ثم قال لجيري : آسف لاني حرمتك من الراكبة ان زوجتي باقية هنا .
- زوجتك ؟ لكن ..... قلت لي انك تدعين فريمان .
- اعرف ....ارجو المعذرة .
أمسك دايف بخصرها و هي تحاول النزول و رفعها ثم وضعها امامه و ظل متمسكا بها كانت تشعر بيديه تحرقان جلدها من خلال قميصها .
قال لجيري في نبرة عادية : سنلتقي الاسبوع القادم .
أقفل الطيار الباب و انتظر حتى ابتعدا ثم أدار المحرك و لما أقلعت الطائرة أرخى دايف يديه و قال ساخرا : اذا قمت بمحاولة شبيهة مرة أخرى فسيكون لديك حجة كافية للهرب .
- لدي سبب الآن فليس بامكانك ان تجبرني على البقاء .
- لا ، اين تنوين الذهاب اذا تركتك تفرين للحال ؟
كذبت ثم قالت :لا اعرف و لا يهمني اذهب الى اي مكان شرط ان اكون بعيدة عنك .
- كاذبة كنت تنوين العودة لادامس آملة ان يساعدك متى ستفهمين انه لا يريد ان يعرف عنك شيئا أو أن يسمع شيئا ؟ حتى و لو تسولت أو تاجرت بنفسك فان هذا لم يعد يهمه .
- هل تقدم لي شيئا مختلفا .
- انا تزوجتك تذكري ذلك انه زواج قانوني و مناسب هنا العادات تتطلب من المرأة ان تطيع زوجها في كل شيء و الا تحملت عواقب تمردها لا يزعجني اذا تشاجرنا معا في الاوقات الحميمة لكن اذا حاولت مقاومتي ثانية امام الناس فستندمين سوف نتناول الغداء في النادي قلت لباتريك ان يأخذ عطلة بعد الظهر .
تركها وهو يبتسم ساخرا .
- لست جائعة . أ فض العودة الى المنزل .
- كما تريدين .
أوصلتها السيارة امام باب المنزل كان باتريك قد ذهب جلست كيم في غرفة الجلوس و أخيرا لكي تشغل نفسها توجهت للمطبخ لتصنع القهوة ووعدت نفسها ان تقول لباتريك ان يغسل جميع الاواني و يضع مبيدا حشريا اذا كان المفروض منها البقاء هنا فامها غير مستعدة لان تعرض صحتها للخطر ..... اذا كان المفروض عليها البقاء انتفضت من مجرد التفكير بالامر لكن ..... ماذا تستطيع غير البقاء ؟انتهى الفصل الثالث ..... انتظروا الفصل الرابع🤗🤗🤗🌟🌟🌟🌟🌟
أنت تقرأ
🌿أقدام في الوحل 🌿- كاي ثورب ( كتابة / كاملة**)
Romanceالعنوان الأصلي: The Iron Man سافرت كيم الى أدغال افريقيا لتلقى ادامس فوجدته مع امراه أخرى .صدمت وفقدت املها بالحياة , كانت وحيدة مفلسة لا ماوى لها ولا صديق. التقاها صدفة دايف رئيس عمال المناجم فاشفق على حالها وعرض عليها زواجاً مؤقتاً يبقيها في البلد...