نهار عرفت بلي سامي صح راهو داخل لشمرتي توسوست شوية بصح محبيتش نبين قتلو: وين راحو دارنا ؟؟؟قالي: ماماك راهي عندنا و باباك و خوك راحو للمارشي قتلو: ايه و انت واش جابك؟؟ قالي :راهم مستحقينك دارنا قالي :عيطتلك في تيليفون تقول هدر معايا المختار ماشي نتي ههه قتلو :ايه انا خاطيا انا خاطيا هيهيهيهي قالي: نوضي سوسن راهي تحوس عليك ليوم راهم جايين يخطبوها انا ملفرحة سوطيت قبالة عليه و عنقتو وقتلو :الحمد الله يا ربي هو ستغل الموقف و زاد زير عليا كي فقت بعدت عليه و قتلو :واش راك دير؟؟؟ قالي :نتي لي عنقتيني ... قتلو :غلطت برك اخرج دوكا خليني نبدل قالي :بدلي قدامي واش فيها .. اخاااااه على سوفاج ضربتو بالمخدة قتلو: برا دوك نعيط لطاطا سامية تشوف وليدها واش راح يبزق من فمو ... قالي: خلاص خلاص راني خارج..... مهبول يا يما شحال نحبو هههه... ايه حقا هاذيك البوسة تخايلتها ولا صح عيطتلو قتلو: سامي استنى استنى ... قالي: واش بدلتي رايك ههه قتلو: بركاك متسوفيج تاعك حابة نسقسيك حاجة قالي: وشنو قتلو: قبل ما نفطن واش درت؟؟؟ قالي :قاعد نسمع في شخيرك خلعني ..ههه يا لهوي.. قتلو: منشخرش انا خلاص طير برا..
لبست ورحت عند سوسن كانت ميتة بالفرحة كي راح تتستر ماشي على جال هاذاك الحيوان كي راح يتزوجها لبستلها و ماكيتلها خرجت تقول بوبيا ...رحنا قعدنا معاهم جات يماه و خالتو و ختو ...و ملي قعدنا و خالتو جاتها عليا قاتلي :بنتي ارواحي قعدي قدامي رحت قعدت امبعد قاعدة تسكاني فيا كي لابريمونت ههه بن عميييييي هاذو عينين ولا واشن حتى الخانة لي جاية تحت سنسلتي و شافتها قاتلي :لخانة تاعك تهبل قلتلها :تعيشي و ضحك ضحكة الصفرا ... فرات الخطبة وتفاهمو العرس على شهر انا هذاك نهار بت عند سوسن شحال فرحت قعدنا على طابلة باش نتعشاو و مصارني كان مقابلني يامامي نطقت طاطا سامية قاتلي: لعقوبة ليك بنتي راه جايك مكتوب قريب نشالله قلتلها: ههه مشكيتش انا نقعد بايرة ... قاتلي: خالت لعريس قاتلي بلي عجبتيها و راح تروح تهدر مع يماك باش يجو يخطبوك ...انا حشمت و اي وحدة تحشم...
سامي خزر فيا و ناض من الطابلة قاللهم شبعت وراح لشمبرتو... كملنا عشانا و كل واحد شد شمبرتو قعدنا انا و سوسن نحكيو قلتلها :علاش خوك زعف؟؟؟ قاتلي: نتي بهلولة صح و لا تتبهلي قاتلي :هو راهو يعشق فيك ونتي رامياتو في الثقيل ... انا تشوكيت صح كنت حاسة بصح كنت نقول مستحيل ااااي شحااال فرحت عنقتها و قلتلها: مام انا نحبو قاتلي :مالا روحي راضيه ... كانو كامل راقدين رحت لشمبرتو دخلت غير بشوية باش ميفطنوش لقيتو راقد يا مااامي شحال شباب رحت فوق سرير و بديت نسوطي باش ينوض ههههه .. ناض مخلوع و يعيط زنزززززلة زنززززلة و جا هارب برا ههههه شديتو و قتلو :ياو انا برك اسمااء .... لي فدار كامل ناضو بعياطو يااااا ربي وين نتخبا انا ضكا قتلو خبينيييي قالي :واش جاب عزرينك هنا نتيا قتلو: خبيني امبعد سبني قالي: تخباي تحت سرير...
دخلت ماماه تجري قاتلو :واش بيك تعيط قالها :والو كنت نحلم برك جابتلو كاس ماء وراحت امبعد قالي :اخرجي الله يخرج روحك راكي حابة تقتليني نتي ولا واش ... خرجت و انا نتمتم و نسب فيه غير بشوية قالي :سمعينا قتلو :قتلك والو برك قالي ::قريب فضحتيني رجليك خرجو من تحت سرير ...هههه.... قتلو :هاك بديت سماطتك قالي: واش جابك؟؟؟ قتلو: علاش زعفت قبيل؟؟؟... قالي: مزعفتش قتلو :سي زعفت قالي: زعفت وخلاص ونتي واش دخلك قتلو :متقولش يعني مراكش راح تستعرف اوكي اقعد هكذا وانا نروح نقبل بلي جا يخطبني ... جيت خارجة حتى شدني من يدي و جبدني ليه و عنقني قالي: نحبك ياو نحبك سمعتيني نحبببببك... ياااا انا طرت من لفرحة كي قالي هكاك قتلو :مام انا اول نهار شفت فيه حبيتك قالي: انا اول نهار حسيتك بهلولة ههه قتلو: جايح قالي: راني نتمسخر برك قتلو: امممم قالي: مدام ضكا راني معنقك والله ماني طالقك حتى لصباح قتلو :لالا دوك يفيقو بينا قالي :لالا واحد مايفيق دوك نسكر لباب و نوصي سوسن ههههه... وحد الراحة ونتي راقدة بين احضان لي تحبيه اروع رقدة في حياتييي تقول كامل منفطنش من رقاااااااااد........... زعما واش راح يصرا؟؟؟؟ و اسكو راح يفيقو بيهم ولا لالا؟؟؟؟
انتهى البارت7
الى الملتقى انشالله مع البارت8
فوت+كومونت لوف يو
باااااي
أنت تقرأ
❤️💕مغتصبي 💕❤️ ( كرونيك باللهجة الجزائرية )
Short Story❤️سلام لبنات جبتلكم ليوم رواية جديدة هي ماشي تاعي و حبيت نشاركها معاكم باش لي مقراهاش يقراها معايا و عندي بصح حبيت نقول بلي كاين بزاف صوالح زدتهم و كاين لي نقصتهم و بدلت تاني يعني درت فيها لمساتي السحرية ههههه يعني مدرتش كوبي كولي و تاني انا درتلها...