P.A.R.T 10

642 18 0
                                    




قاعد يقرب ليا و ينحي في حوايجو ... وانا نبكي و نعيط و نقولو: يا سامي الله يعيشك متمسنيش علاه راك ديلي هكذا سااااااااااااااااااااااااامييييييييييي .... خلااااااص راح شرفي راحت عذريتي راحت الحاجة لعزيزة عليا قعدت مصدومة عقلي حبس في ذيك دقيقة وليت جسد بلا روح ... بعد ما كمل عملتو لبسلي قشي و رفدني و رجعني لدارنا و طول طريق يبكي و يحلل يقولي: اسماء اسمحيلي صدقيني والله غدوا نجي نخطبك اوكي وتولي تاعي واحد ميديك كي وصلت دخلت ديراكت لدوش من هذاك الشوك غسلت بجافيل عفت روحي امبعد رحت لشمبرتي و تكسلت و انا بلا وعي وليت نقول :علاه راه يصرالي هكا واش درت انا باش نجوز كامل هاذ الشي علاااااه .... ااااه يا ربي صبرني ورقدت ديراكت ....
صباح ماما جات تنوض فيا قالتلي :نوضي يا بنتي راه جاي سامي وليد طاطاك سامية يخطبك ... انا مفرحتش بصح لازم نقبل واش ندير هو لي دار هاذ العملة ... جات اللفعة تع مرت خويا و سوسن لبسولي و مكياولي وانا لا حياة لمن تنادي قالتلي :اللفعة تع سارة متفضحيناش كي المرة لي فاتت ضحكت و خرجت ... لمهم جا وقت نقعد مع سامي وحدنا هو الفرحة خارجة من عينيه قتلو :انت درت واش كان في راسك ... حتى انا ندير شي لي راه في راسي الا مكرهتلكش حياتك انا موسمنيش اسمااء وخرجت و خليتو ... تفاهمنا العرس مع عرس سوسن ..
لحق العرس قلت ليلة نفرح نبدل شوي جو كرهت نهار كامل و انا نبكي ... رحنا انا و سوسن للحفافة غير لهبال و شطيح عند ذيك الحفافة بصح خرجتنا لوكس روعة وزلات رحنا لدار حتى جا الكورتاج هههه محبيناش نتفرقو قلنالهم: نروحو فنفس الطونوبيل ولاو جابونا فورقو صغيرة رحنا فيها حنا 4 هههه ... راني نتمسخر برك... جابونا طونوبيل شابة انا و سوسن قعدنا ملور في زوج و امين و سامي قعدو ملقدام سامي كان يسوق ههه يستاهلو.... هذا مهزلة ماشي عرس هههه طريق كاملة و انا و سوسن نتمهبلو و هوما قاعدين غير يشوفو فينا بنص عين لحقنا لاصال درنالهم واش درنا في الطونوبيل انا و سوسن قاعدين في كرسي وحدنا و هوما خليناهم قعدو وحدهم ههههه باينين تنيرفاو ماما تندب و طاطا سامية تندب قالونا :اقعدو مع عرسانكم هاذا وين جاكم اشتياق لبعضاكم ... و حنا نديرو غير لي في راصنا ...

نضنا شطحنا انا وياها روبلناها ... وهوما حاطين يدهم على خدهم و يشوفو فينا ههههه عرس ولا اروع امبعد هوما غير حطو لعشا رحنا انا و سوسن شدينا طابلة باش نتعشاو و ناس كامل تخزر فينا و مشوكيا هههه... حطولنا لعشا دخلنا فيها ادروات اقوش عمرنا كروشنا مليييح مليييح و نضنا نشطحو هههه لغنية لي جي نشطحو عليها حتى كي دارونا غنية سونتيمونتال لي لازم يشطحو فيها غير راجل و مرا بلعقل شطحناها انا وسوسن ههههه على اغنية ... نكوي قلبيييي 200 كية .عشقها مادار فيااا صايي ديقوتيت . ولي بغيتهاااا طارت علياااا احي علياااا انا بروحي ملييييت . جوسباااغ تكوني غاية ماشي كيما كنتيييي معايا. جوسباااغ متكونيش مغبووونة تكوني بيان ماشيي محقوووورة . جوسبااغ تكوني لقيييتيي لي بغتيها و تمنيتي. جوسبااااغ اااه انا جوسبااااغ. خليني منك انا خلينيييي لي فيا يكفينيييي روحي متولييييش. و هنيني منك انا هنينيي لي فيا يكفينييي ماااا تزدنيييش . جوسبااااااغ..........كيما كان لحال حنا نشطحو ونتمايلو كيما حالة هاذولي فل فيديو تحت .......وناس تشوف فينا....حتى؟؟؟؟؟...................

❤️💕مغتصبي 💕❤️ ( كرونيك باللهجة الجزائرية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن