Part ~ 8

1.3K 90 34
                                    


استمتعوا أصدقائي 💖

.

{ بسم ﷲ }

.

ضلا على حالهما تلك إلى ان سمعا صوت رنين جرس إنتهاء الاستراحة.

نهض جيمين من مكانه بعد أن أدخل كتابه داخل حقيبته ثم ذهب داخلاً للداخل.

أمسك تايهيونغ بيد جيمين يمنعه من الدخول : انتظر جيمين.

توقف جيمين مكانه يحث الاخر على الكلام.

تايهيونغ : لماذا تتجنبني جيمين ، هل فعلت لك شيئاً؟.

نفى جيمين برأسه دون الالتفات ومواجهة الأخر وجهاً لوجه.

تايهيونغ : إذا مابك؟

لم يتحدث جيمين بل اكمل صمته مسبباً غضب تايهيونغ : بحق اللعنه جيمين تحدث ، لا تصمت هكذا.!

فقد تايهيونغ أعصابه ليمسك بكتفي جيمين ثم يجعله يستدير ويواجهه : تحدث !!

اكتفى جيمين بإنزال رأسه للأسفل دون إجابة الاخر.

تغيرت تعابير تايهيونغ للحزن واجتمعت الدموع في عينيه : أرجوك جيميني ، تحدث وارحني.

حزن جيمين كثيراً عند رؤيته لدموع تايهيونغ تنزل وتلطخ وجنتيه.

رفع يده ببطئ ليضعها على وجنة تايهيونغ ثم يمسح دموعه بابهامه : لا تبكي تايهيونغ.

نظر تايهيونغ لجيمين : لن تتوقف إذا لم تتحدث.

جيمين : سأريحك ولكن قد تستغرب من كلامي ، انا اتجنبك لكي لا اعرضك للخطر ، ليس بسبب أصدقائك وليس بسبب معاملتهم لي ! قد يكون اقترابي منك يشكلُ خطراً علينا وانا لا اريد رؤيتك تتأذى بسببي ، ارجوك تفهمني تايهيونغ. !!

تايهيونغ : ماذا تقصد بكلامك هذا ؟!

جيمين نفى برأسه ليبعد يده من على وجه تايهيونغ : لن تفهم ما أقوله ، لدي طلباً لك وأرجو ان تنفذه.!

مسح تايهيونغ دموعه : ماهو؟

جيمين : تجنبني كما اتجنبك ، عندما تراني أمامك افترض انك لا تعرفني وكأنني غريب ، أرجوك تايهيونغ أفعل هذا من أجلي.

تايهيونغ بصراخ : بالطبع لن أفعل. !!!

تنهد جيمين بتعب من عناد الأخر : قد يؤدي حديثنا هذا الى عواقب وخيمة لي ولكن لا بأس بما انك ستكون بخير.

Friends Forever 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن