Part ~ 7

1.3K 89 75
                                    


استمتعوا أصدقائي 💚🍀🍃

.

{ بسم ﷲ }

.

[ صديقي : أحببتك فـ ضحيتُ في سبيل حمايتك بدون علمك ]

.

نهض جين من مكانه ليقف أمام جيمين : لا ترفع صوتك على الهيونغ ياهذا..

جيمين بسخرية : هيونغ ؟ أرجوك لا تضحكني.

قبض جين على يده بغضب ليلكم جيمين على وجهه جاعلاً منه يسقط.

وتزامناً مع ذلك دخل نامجون للغرفة بينما يتنهد بتعب من معاملة معلمه له. 

رفع نظره عندما سمع بعض الضجيج ليرى جين قد لكم جيمين ثم اقترب منه وجلس على معدته يسدد له بعض اللكمات.

ركض نامجون بسرعة ناحيتهم ليحاول إبعاد جين الغاضب عن جيمين الذي بدأ يفقد وعيه تدريجياً بسبب ضرب الأكبر له.

نامجون : بحق اللعنة هيونغ ، أبتعد عنه.

تجاهله جين لينظر نامجون ناحية البقية الذين ينظرون بصمت لغضب الهيونغ الخاص بهم : مابكم تنظرون هكذا ، قد يقتل الفتى في اي لحظة ، هيا ساعدوني.

تلقى الصمت من الثلاثي لينادي على أحدهم : يونقي هيونغ ، هيااا.

أمسك بيده ليسحبه ناحية جين الذي لازال يلكم جيمين الفاقد الوعي.

أمسك يونقي بـجين ليسحبه جاعلاً منه ينهض بينما نامجون قد ذهب ناحية جيمين.

ضرب نامجون وجنتي جيمين بخفة : يااا يااا هل تسمعني؟

لم يتلقى الرد لينهض ثم يذهب إلى جين الواقف الذي ينظر إليهم بغضب.

دفعه نامجون بخفة جاعلاً منه يعود للخلف : أيها اللعين ، هل فقدت صوابك الأن.

جين : لا تتدخل نامجون ، لدي حساباً أصفيه مع ذلك الحثالة.

نامجون : واللعنه ألا ترى انه فقد وعيه بسبب ضربك له ، مالذي فعله لك لتنفعل هكذا.!

جين : أخبرتك بأن لا تتدخل ، هو سبب ما يحصل لنا جميعاً ، بسببه وبسبب وقاحته جعلنا نتشاجر مع تايهيونغ ونعيد اللوم عليه الذي لم يفعل شيئاً لنا ، بسببه وبسبب لسانه الوقح جعلني أدخل في شجاراً حاد معه ، هل هذه الأسباب لم تكفيك.!

عقد نامجون حاجبيه بغضب : اللعنة عليك جين ، أنت حقاً فقدت عقلك.

القى بكلامه على مسامع جين ليعود إلى حيث ذلك المغشي ثم يحمله بين يديه.

Friends Forever 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن